أندرويد

تحميل تطبيق Cinema FV-5 Lite للاندرويد برابط مباشر يُمكنك تحويل جوال الأندرويد إلى جهاز كاميرا احترافي 5.1 MB ★ 13

Loading the player...

دانلود برنامه Camera FV

‏‏‏‏دوربین DSLR را بر روی دستگاه اندرویدی خود داشته باشید!
شبیه‌ساز محیط عکاسی دوربین‌های DSLR اکنون در دستان شماست! می‌توانید از بخش‌های مختلف تنظیمات…

دانلود برنامه Camera FV

ویدئو معرفی برنامه

دیگران نصب کرده‌اند

DSLR Camera Blur Effects

عکس و فیلم

Pixtica: Camera and Editor

عکس و فیلم

Open Camera

عکس و فیلم

ProCam X ( HD Camera Pro )

عکس و فیلم

Manual Camera Lite : Professional Camera DSLR

عکس و فیلم

Retric Selfie – Selfie Camera , Collage Editor

عکس و فیلم

Cameringo Lite. Filters Camera

عکس و فیلم

برنامه‌های مرتبط

Footej Camera 2

عکس و فیلم

Cinema FV-5 Lite

عکس و فیلم

Protake – Mobile Cinema Camera

عکس و فیلم

Galaxy S21 Ultra Camera – Camera 8K for S21

عکس و فیلم

HedgeCam 2: Advanced Camera

عکس و فیلم

HD Camera

عکس و فیلم

Rookie Cam by JellyBus

عکس و فیلم

بقیهٔ برنامه‌های این سازنده

Cinema FV-5 Lite

عکس و فیلم

Ektacam – Analog film camera

عکس و فیلم

تحميل تطبيق Cinema FV

تحميل تطبيق Cinema FV-5 Lite للاندرويد هو التطبيق العالى فى الاحترافيه الاول الذي يعمل بكفاءه وجوده ونقاء للصور حيث يساعدك على التقاط صور باحترافيه

تحميل تطبيق Cinema FV

يُمكنك تحويل جوال الأندرويد إلى جهاز كاميرا احترافي

يُمكنك تحويلجوال الأندرويد إلى جهاز كاميرا احترافي نستعرض معكم اليوم واحدًا من عالم تطبيقات الاندرويد الرائعة كما عودناكم على إلقاء الضوء على كل ما هو جديد من تطبيقات الاندرويد التي تفيد جميع مستخدمي الهواتف الذكية وموعدكم اليوم مع تحميل تطبيق Cinema FV-5 Lite للاندرويد حيث إذا كنت مستخدم تبحث عن افضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي السيلفى فننصحك بهذا التطبيق الرائع حيث أنه رائع جدا في هذا الأمر باحترافيه ويعتبر أفضل تطبيق كاميرا للتصوير الفوتوغرافي والسيلفى لمحبي التصوير سواء بكاميرا هاتفك أو بكاميرا خاصه بالتصوير الفوتوغرافي.

تطبيق Camera FV-5 Lite apk للهاتف الجوال هو تطبيق لمحبي التصوير الفوتوغرافى حيث انه يساعدك في احتراف تصوير الفيديو من خلال التحكم بعدد كبير من الخصائص  بالكاميرا لتصل في النهاية إلى نتيجة أكثر من رائعة.

ويسعى هذا التطبيق إلى تجنب استخدام أوضاع التصوير المشهورة التى تتعلق بالكاميرات الرقمية الى جانب انه يقدم لمستخدميه نفس درجه التحكم الكلى في جميع الإعدادات الخاصة بالتصوير التى ممكن ان تتوافر فى اى كاميرا سيلفى حتى يستطيع المستخدم التحكم بشكل كامل فى جميع المميزات والخصائص الخاصة بالتصوير.

لذلك فانك سوف تحصل على تطبيق غايه في الاحترافية لما يحتويه من المميزات والخصائص المذهلة التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل مع شرح التطبيق وطريقه عمله والآن لكى تستطيع تحميل التطبيق قم بتحميله من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر.

تطبيق الكاميرا Camera FV-5 Lite للاندرويد هو التطبيق العالى فى الاحترافية الاول الذي يعمل بكفاءة وجوده ونقاء للصور حيث يساعدك على التقاط صور باحترافيه واكثر مهنيه وذلك من خلال الاعدادات والضوابط اليدوية الخاصة بالتطبيق .

التطبيق تم تصميمه خاصه ليجعل جميع عشاق التصوير الفوتوغرافى فى حماس كبير حيث انه مع التطبيق يمكنك اختيار افضل الاعدادات التى يمكنك من الحصول على اجمل الصور التى تريدها وذلك من خلال التأثيرات الكثيرة والايموشن مع إمكانية ضبط الإضاءة الخاصه بالتطبيق والالوان ايضا .

حتى تحصل على افضل النتائج بعد انتهاء من التصوير يمكنك ان تستخدمها كبروفايل على حسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيس والتويتر والانستجرام وغيرها .

يمكنك التحكم فى الكاميرا الخاصه بالتطبيق التى تكون متاحه بشكل يدوي بالإضافة الى انه يتيح لك اختيار وضع سرعه التقاط الصور التى يمكنك من التقاط المشاهد الخاصه بالأطفال فى اى وقت فجاه وذلك من خلال اختيار ايقونه خارجيه للكاميرا عند الضغط عليها يمكنك ان تلتقط تصوير فيديو كامل ممكن ان يستمر الى مده تقترب من خمس ساعات .

كما يمكنك ضبط الإعدادت الخاصة بالتطبيق والتحكم فيها فمثلا يمكنك ضبط الكاميرا وضبط الفلاش الذي يساعد على زيادة الإضاءة أثناء التصوير او ضبط وضعيه التصوير أثناء الليل او اثناء ضوء الشمس .

كما يمكنك استخدام اشكال الوجوه الخاصه قى التصوير فمثلا يمكنك اختيار وجه دائرى او  وجه مستطيل او وجه بيضاوي اثناء التصوير الى جانب يمكن ضبط هذه الخاصية وعند التقاط الصور يتم التقاطها بنفس الإعداد الذي تم ظبطه من قبل بكل سهولة.

يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات الأخرى أيضًا، مثل:

يحتوى تطبيق Cinema FV-5 Lite apk للاندرويد على الكثير من المميزات الرائعة والخصائص المدهشة التي سوف نعرض عليكم بعض منها :-

المرجعي
myket.ir
directapp.net

زر الذهاب إلى الأعلى