أندرويد

تحميل لعبة Virtual Slime للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Virtual Slime للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Virtual Slime للاندرويد برابط مباشر هي نسخه معدله شبيهه بالسلايم الحقيقي مع رسومات مذهله وتشعرك بالقرب من الواقع بطريقه كبيره مع جوده الجرافيكس

تحميل لعبة Virtual Slime للاندرويد برابط مباشر مجانا

إلى جميع زوار ومحبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في لُعْبَة جديدة من العاب الاندرويد الرائعة لعبه اليوم هي تحميل لعبة Virtual Slime للاندرويد برابط مباشر ؛ حيث إنها لعبة ممتعه للغايه ومسليه وافتراضيه ايضا ومصممه خصيصا لتكون لعبه سلايم كامله من جميع الجهات بحيث سيعتقد اللاعب انه السلايم الحقيقي ليقوم بصنع اشكال متعدده منه ويمكنه بيع هذه الأشكال ليحصل على  العملات الذهبية وان يسجل مقاطع فيديو له وهو يصنع الأشكال ويشاركه مع الأصدقاء ويمكنك مشاركة اصدقائك هدايا السلايم الرائعة التي قمت بصنعها.

لعبة Virtual Slime للهاتف الجوال هو عنوان تطبيق من نوع محاكاة والتي تمت نشرها بواسطه شركه Cider Software LLC لاجهزه الاندرويد وحازت على رقما قياسي للتطبيق مع ملايين من التحميلات من قبل الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حيث ان التطبيق هو خاص بالسلايم وهو ماده تشبه العجين ولها قوام الجيلي يمكن صنع منها الكثير من الأشكال الممتعة التي يحبها الكبار والصغار ويمكن الحصول على أموال كثيره مقابل بيع هذه الأشكال فهذا التطبيق ليس لقضاء وقت فراغك ممتع فقط ولكن ايضا ستشعر بالمتعة الحقيقية والإدمان والابتعاد عن الملل اليومي ، لذلك قم بتحميل تطبيق Virtual Slime للاندرويد الان من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

لعبة Virtual Slime هي نسخه معدله شبيهه بالسلايم الحقيقي مع رسومات مذهله وتشعرك بالقرب من الواقع بطريقه كبيره مع جوده الجرافيكس العالي والثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركه التي استخدمت فيها ستجعل كل اللاعبين ينبهرون بها   .

حيث اللعبة تعطيك اشكال والوان متنوعه من السلايم مثل الكره والنجمة وغيرها كما يتميز السلايم بمظهره المتنوع فمثلا يوجد منه السلايم المظلم والمقرمش واللامع والمجسم والرقيق وعلى هيئه قوز قزح .

اما عن طريقه صنع اشكال متنوعه من السلايم فهي طريقه سهله للغايه حيث قم بخلط السلايم في وعاء كبير أو خلاط ثم انظر من خلال خلاط الرسوم المتحركه مع التروس الفعلية وستقوم بصنع اشكال مختلفه ومذهله من السلايم يمكنك عرض هذه المجموعة الخاصة بك في برطمانات بها ملصقات او يمكنك عرضها خارج البرطمانات ايضا .

يمكنك بيع هذه المجموعات والحصول على عملات معدنيه عن طريق صنع اشكال متنوعه من السلايم كما يمكنك استخدام هذه العملات في إلغاء تأمين المواد التي ينع منها السلايم .

كما يمكنك التقاط فيديو عن طريقه صنع السلايم الخاص بك ومشاركته مع اصدقائك او حتي اشخاص اخرين وتستطيع جمع اكبر عدد من المتابعين لنفسك وتصبح محترفا ومشهورا بعد ذلك فهذا التطبيق هو واحد من العاب المحاكاة القليلة التي تضبح خبيرا فيها بمجرد دخولك لها .

يحتوي تحميل لعبة السلايم Virtual Slime apk للاندرويد على الكثير من المميزات الرائعة ومنها ما يلي :-

المرجعي
directapp.net

زر الذهاب إلى الأعلى