أندرويد

تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر برابط مباشر واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة ولكن حقها مهضوماً بشكل كبير بين تلك الألعاب الحديثة ألا وهي

تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر برابط مباشر

سباق علي غرار ترون مع المهر الوردي

تحميل لعبة القتال Pink Pony للكمبيوتر برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب كمبيوتر أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة ولكن حقها مهضوماً بشكل كبير بين تلك الألعاب الحديثة ألا وهي لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر برابط مباشر فهي لعبة بسيطة جدا وخفيفة تعتمد بشكل كامل على الألوان والبساطة، كما أنك في هذه اللعبة لن تقوم باللعب بالسيارات بل بالمهر الوردي.

هذا المهر هو الحيوان الأسطوري الذي يشبه الحصان لكن في نفس الوقت له قرن في رأسه ودائما ما يكون جميل جدا ولونه رائع ومميز وساحر ففي هذه اللعبة سوف تقوم بالدخول إلى هذا العالم الساحر والجميل وسوف تقوم بـ اقتناء واحد من المهر الموجودين في الجزيرة وسوف تقوم بالدخول في السباقات المتنوعة مع المهر الآخرين وتتنافس على المركز الأول لكي تفوز في السباق وتصبح المتسابق الأفضل. فتعالوا معنا نتعرف على أهم ما يميز هذه اللعبة وكل ما يدور حولها.

تعد لعبة السباق Pink Pony حاليًا واحدة من أكثر ألعاب سباقات الكمبيوتر الكرتون متعة، وذلك لأن الشخصيات والأجناس التي ترغب في لعبها هي رسوم متحركة ، لذا فإن اللعبة مناسبة للشباب أو الفتيات أكثر من الصغار.

يوجد أيضًا نظام تحكم بسيط للغاية ، يسهل فهمه على الطفل الصغير ، بالإضافة إلى نظام اللعبة ، فهو يصور تصرفات المهر بطريقة جميلة ومتناغمة للغاية. سوف تجد أكثر من مهور في اللعبة ، مثل الوردي والأصفر والأبيض اللبني والأبيض. لكل حصان سرعته وقدراته الأخرى التي تميزه عن المهور الأخرى. وهذا سيمنحك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. حق المهر.

سوف تجد الكثير من المباريات المثيرة في اللعبة لجعل اللعبة ممتعة.في بداية اللعبة ستجد أكثر من مهر واحد ، ستختار المهر المناسب ، وبعد ذلك ستدخل في مسابقة التدريب لفهم نظام اللعبة وقدرتك على المهر ،

ستبدأ باللعب ، ستشارك في العديد من المسابقات الأخرى ، ستربح لجمع الأموال لتطوير المهر الخاص بك ، يجب أن تتعلم مهارات المهر الخاصة بك حتى تتمكن من التغلب على الآخرين الأشخاص ، مثل السرعة الأكبر أو يتخذون اختصارات خاصة ، إلخ.

أجمل جزء في لعبة Pink Pony Race هي التأثيرات الرائعة في اللعبة ، وتنقسم هذه التأثيرات إلى تأثيرات بصرية شيقة ، مثل الألوان الجميلة والاتساق الرائع والألوان والشرر المتطاير في السباق

والتي ستتألق في عينيك توهج هناك جزء آخر من المؤثرات الصوتية الشيقة هذه الملفات هي أصوات حصان جميلة وبعض الأصوات التي تنشر الفرح في قلوب المستخدمين بالإضافة إلى الخلفيات الجميلة هناك العديد من الألعاب الخلفية وكلها رائعة.

تحتوي اللعبة على العديد من الميزات الشيقة والمثيرة نذكر منها: –

المرجعي
directapp.net

زر الذهاب إلى الأعلى