أندرويد

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ريكوفا Recuva برابط مباشر

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ريكوفا Recuva برابط مباشر

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Recuva برابط مباشر Recuva Recover your deleted files quickly ريكوفا من أهم البرامج المجانية لاسترجاع

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ريكوفا Recuva برابط مباشر

استعادة جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة فائقة

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في برنامج جديد من عالم برامج الكمبيوتر الرائعة والمفيدة للغايه وهو من فئة تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والبرنامَج الذي سنتحدث عنه هو برنامج Recuva للكمبيوتر حيث هناك الكثير من المرات التي نقوم فيها بمسح مِلَفّ من ملفات الجهاز عن طريق الخطأ ولا نتمكن من استعادته مره أخرى بأي طريقة وفي هذه الحالة يجب استخدام عنصر خارجي لاستعاده ذلك المِلَفّ إلي الجهاز وتوجد الكثير من البرامج التي تقوم بمثل المهمة لكن برنامج Recuva هو افضلهم لما يحتويه من نسخه مجانيه لمستخدميه.

برنامج ريكوفا للحاسب الألي هو من انجح البرامج الخاصة باسترجاع الملفات المحذوفة حيث يقدم حلول لجميع المستخدمين في حاله مسح أي مِلَفّ بالخطأ فمن خلال هذا البرنامَج ستتمكن من استعادته بكل سهوله .

يتعامل التطبيق مع مختلف أنواع البيانات مثل الملفات والصور والفيديوهات والبرامج أيضا ويمكنك استعادتها من الهارد ديسك او الميميورى مثل الفلاشات وكروت الميمورى وغيرها ، كما يمكنك استعاده رسائل الايميل الخاصة بك من اوتولوك وخدمه Windows Live Mail والعديد من المميزات الرائعة والخصائص المذهلة التي يحتويها البرنامَج وسنقوم بشرح كل شيء عن البرنامج بالتفصيل كما ويمكنكم تحميل البرنامَج الآن من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

برنامج ريكوفا Recuva للكمبيوتر هو برنامج لاستعاده الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر ويعتبر من اهم البرامج التي لا غني عنها وتم اطلاق أول إصدار له في شهر أغسطس 2007 من قبل “Piriform” المشهورة ومنذ الإصدار الأول للتطبيق لاق نجاح وشعبيه هائله وكبيره .

وفي بداية عام 2008 تم إطلاق الاصدار الجديد والاول للبرنامج الذي امكن للمستخدمين الكمبيوتر وايضا الاندرويد من استرجاع واستعاده جميع الصور والملفات والفيديوهات التي تم حذفها .

فكره عمل البرنامَج هو عمل فحص عميق للأجهزه التي تم فقد الملفات منها ويخبرك بتقرير يحتوي على قائمه البيانات التي تم العثور عليها وتريد استعادتها مرة أخرى مع رموز مزينه بألوان معينه تفيد بإمكانية الاسترجاع باللون الأخضر يعني ان البرنامَج قادر على إعادة المِلَفّ اللون الأصفر يخبر عن ان الإمكانية متوسطه للاسترجاع ما اللون الأحمر يعني ان المِلَفّ المحذوف مفقود بدرجه كبيره ولا يمكن استرجاعه .

يمكنك عمل فلتر للنتائج وذلك لتسهيل الوصول الي ملفات معينه حسب النوع والحجم أو القدرة على استعاده الملفات بجانب المكان الذي فقدت منه الملفات

يتميز برنامج ريكوفا بانه فعال بطريقه كبيره اى انه اذا قمت بإعادة الفورمات وفقدت كافه الملفات سيمكنك البرنامج من استعادتها وحفظها من جديد على الهارد وهذه الميزه يبحث عنها الكثير .

كما ان البرنامَج سريع للغايه في الوصول الي الملفات المحذوفة وتستطيع توفير الكثير من الوقت على عكس البرامج الأخرى الخاصه بمثل هذا النوع الي جانب انه يقدم اداه ممتازه تتمثل في الحذف الامن لجميع البيانات وذلك لضمان عدم استرجاعها باستخدام برامج الاستعادة في المستقبل.

إضافةً إلى برنامج ريكوفا Recuva من أهم البرامج المجانية الخاصة باسترجاع الملفات المحذوفة من أي جهاز كمبيوتر قد حذفت البيانات بها عن طريق الخطأ , ويمكن لبرنامج Recuva استرجاع الملفات المحذوفة أيضاً من محركات أقراص USB ومن بطاقات الذاكرة (Memory Card) ومن مشغلات MP3 .

ويعمل الجهاز على جميع نسخ الكمبيوتر مثل ويندوز XP , ويندوز 7 وويندوز فيستا وطورتها شركة Piriform .

ووصٌف برنامج ريكوفا Recuva بأنه الأكثر فاعلية حيث يقوم بإلغاء حذف الملفات التي فقدتها وتم إرسالها إلى Recycle Bin وتم حذفها بالفعل , ويستطيع البرنامج العمل على نظام Fat , NTFS وأيضا برنامج Recuva قادر على استعادة الدليل المفقود تلقائياً بتغيير اسم المِلَفّ عند استعادة ملفين بنفس الاسم اعتبارا من الإصدار 1.5.1 , ويدعم أيضا استعادة الملفات من نوع Ext2 ,Ext3

يُمكنكم الحصول على المزيد من البرامج المُهمة أيضًا، مثل:

تأتي إمكانيات استعادة الملفات المفقودة والمحذوفة على الحاسوب باستخدام برنامج ريكوفا Recuva على النحو التالي:

يستطيع برنامج Recuva استعادة ملفات محذوفة مثل الصور والفيديوهات والموسيقى والوثائق والمجلدات ورسائل البريد الالكتروني قد تم حذفها بالخطأ من على جهازك , أيضا يستطيع استعادة أي وسائط قابلة للكتابة من على بطاقات الذاكرة (Memory Card) أو محركات أقراص USB أو الأقراص الصلبة وأكثر وأكثر .

على عكس برامج استعادة الملفات المحذوفة فبرنامج Recuva يمكنه استعادة الملفات المحذوفة من الأقراص التالفة أو الأقراص المنسقة حديثا وهذا يتيح فرص أكبر لاستعادة الملفات وقدر كبير من المرونة .

على الرغم من صعوبة العثور على الملفات المحذوفة من على جهازك فإن برنامج Recuva لديه وضع متقدم يسمى بالفحص العميق والذي بدوره ينظف الأقراص الخاصة بك للعثور على أي آثار ملفات قد تم حذفها ولكن بطريقة أكثر فاعلية تمكنك من إيجاد ملفاتك .

يحتوي برنامج Recuva للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعة والتي نالت إعجاب المستخدمين وذلك لانه:-

أولا مع كيفية التثبيت :

ثانيا كيفية الاستخدام :

المرجعي
directapp.net

زر الذهاب إلى الأعلى