أندرويد

تحميل برنامج Adobe ShockWave Player لتشغيل الفلاش والالعاب اون لاين

تحميل برنامج Adobe ShockWave Player لتشغيل الفلاش والالعاب اون لاين

تحميل برنامج Adobe ShockWave Player للكمبيوتر حيث يعتبر البرنامَج هو احد برامج الحاسوب الضرورية التي تندرج تحت قائمه الإضافات التي تسمي Plugins 

تحميل برنامج Adobe ShockWave Player لتشغيل الفلاش والالعاب اون لاين

برنامج احترافي لتشغيل الألعاب والفلاش والثري دي

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى برنامج جديد من برامج الكمبيوتر الرائعة والتي يهتم بها الكثير من المستخدمين وهو تحميل برنامج Adobe ShockWave Player للكمبيوتر حيث يعتبر البرنامَج هو احد برامج الحاسوب الضرورية التي تندرج تحت قائمه الإضافات التي تسمي Plugins  الخاصة بمتصفحات الإنترنت والتي تدعم هذه الخاصية أداء عرض الرُّسُومات الثلاثية الأبعاد والفيديو والصوت والفلاشات وايضا الألعاب التي يتم عرضها على متصفح الإنترنت المختلفة مثل متصفح كروم و فايرفوكس وغيرها الكثير من متصفحات الويب المشهورة.

برنامج Adobe ShockWave Player للكمبيوتر هو عباره عن برنامج صغير وتتمحور مهمته الرئيسية فى ضمان عرض ملفات الفيديو لامتداد Shockwave حيث يسمح البرنامَج للمستخدم بالعمل مع هذا الامتداد على محرك اقراص صُلْب للكمبيوتر وعلى شبكه الانترنت وذلك من خلال متصفحات الويب المشهورة كما يمكنك عرض الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التعليمية بالإضافة الى تشغيل العاب الفلاش وغيرها الكثير من الخصائص والمميزات والأهداف التي يحتويها البرنامَج والتي سوف تناولها بالتفصيل فى وصف البرنامج ومميزاته والآن لكي تستمتع بهذا البرنامَج الرائع قم بتحميل البرنامج من على موقعكم المفضل موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

برنامج ادوبى شوك وايف بلاير Adobe Shockwave Player  سابقا هو برنامج المكونات الإضافية المجاني لعرض الوسائط المعددة وألعاب الفيديو في صفحات الويب , والمحتوى التي تم إنشاؤها على منصة Adobe Shockwave فالمحتوى تم تطويره مع Adobe Director ونٌشرت على شبكة الإنترنت .

يمكن عرض هذا المحتوى في متصفح ويب على أي جهاز كمبيوتر , مع المكونات الإضافية المثبتة لبرنامج Adobe Shockwave Player فهي طٌورت من قبل ماكروميديا Macromedia وتم إصدارها في عام 1995 وتم اكتسابها بعد ذلك بواسطة Adobe Systems في عام 2005 .

برنامج Adobe Shockwave Player يشغل ملفات DCR التي نٌشرت بواسطة أدوبي مدير البيئة Adobe Director environment , يدعم برنامج Adobe Shockwave Player الرسومات النقطية ورسومات المتجهات الأساسية والرسوم ثلاثية الأبعاد والصوت ولغة البرمجة النصية .

المئات من ألعاب الفيديو على الانترنت تم تطويرها باستخدام برنامج Adobe Shockwave Player وتم نشرها بعد ذلك على مواقع الانترنت مثل Miniclip and Shockwave.com .

في يوليو 2011 كشفت دراسة استقصائية أن مشغل بلاير (flash player) اختراق 99% من الأسواق في مستعرضات سطح المكتب في الأسواق الناضجة مثل (الولايات المتحدة,كندا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، واليابان، وأستراليا ونيوزيلندا) , بينما أدعت Adobe Shockwave 41 % من هذه الأسواق .

واعتبارا من عام 2015 flash player البديل مناسب لقارئ Shockwave، مع قدرات العرض ثلاثي الأبعاد ولغة البرمجة الموجهة للكائنات . فإن برنامج flash player لا يمكن عرض محتوي Shockwave وبرنامج Shockwave لا يمكنه عرض محتوى flash player .

يحتاج الكثير من الفيديوهات على الانترنت الى وجود برنامج Adobe shockwave player وفهو مهم للغايه لذلك لكي يتم تشغيلها بسهوله لذلك هذا البرنامج مهم للغايه لجميع اجهزه الكمبيوتر وهو من انتاج شركه ماكروميديا والآن اصبح من املاك الشركة العالميه المشهوره وهى شركه أدوبي وتم التعديل عليه وتطويره بشكل كبير جداً.

تم اصدار البرنامج لاول مره عام 1995 وحصل على الملايين من التحميلات وذلك بسبب خصائصه المذهله ومميزاته الرائعه فهو يقوم بتشغيل ملفات DCR كما انه يعمل على تشغيل الألعاب خاصه الالعاب صاحبه الامكانيات العاليه والفائقه الجوده على شبكه الانترنت بالإضافة الي الالعاب ثلاثيه الابعاد كما يمكنك تفعيل البرنامج على معظم متصفحات الانترنت المشهوره مثل جوجل كروم والفايرفوكس وغيرها.

بالاضافه الى ان البرنامج هو اداه قويه من شركه ادوبي المشهورة عالميا وهى تستعمل لاعاده تشغيل الملتيميديا على متصفح الويب مثل الفيديو او ملفات الصوت والفلاش وايضا الرسومات ثلاثيه الابعاد والمنتجات التجريبيه online وربما بعض التطبيقات التعليمية الإلكترونية التي بدأت فى الانتشار حديثا على الإنترنت فهو من اكثر المشغلات قدره على تشغيل الملفات مثل الفلاش والفيديو على صفحات الانترنت كما يعمل على مساعد فى الالعاب المباشره  online كما يسمح بتشغيل محتويات الويب النشطة مثل عروض الأعمال والإعلانات والالعاب من المتصفح فهو فى الاخر يعتبر كمساند لبرنامج Adobe Flash Player .

برنامج Adobe Shockwave Player قياسي لتشغيل الوسائط المتعددة القوية , فإن البرنامج يسمح لك بعرض المحتوى على متصفح الويب الخاص بك مثل الألعاب والعروض التجارية والترفيه والإعلانات .

تثبيت برنامج Adobe Shockwave Player سيكون لديك فرصة للحصول على بعض من أفضل محتويات الويب والتي يجب أن تقدم بما في ذلك ألعاب 3D والترفيه وتظاهرات المنتج التفاعلية وتطبيقات التعليم اونلاين .

على عكس برنامج فلاش بلاير فإن برنامج Adobe Shockwave Player يعرض محتوى الويب ذات الوجهة مثل المنتجات متعددة الوسائط التجريبية والتدريبية , وتطبيقات التجارة الالكترونية والوسائط الغنية مثل الألعاب متعددة المستخدمين .

ويدعم هذا الإصدار من برنامج Adobe Shockwave Player كلاً من برنامج Internet Explorer و برنامج Mozilla Firefox .

يتميز برنامج ادوبي شوك ويف بلاير للحاسوب بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعه منها:-

يمكنكم الحصول على المزيد من برامج الحاسوب المهمة أيضًا، مثل:

المرجعي
directapp.net

زر الذهاب إلى الأعلى