حياتك

أفضل تطبيقات شراء السيارات لفون في عام 2020 للعثور على أفضل الصفقات على السيارات الجديدة والمستعملة

تطبيق بيع وشراء السيارات بأسعار مميزة ومواصفات عالية

تطبيق بيع وشراء السيارات في ألمانيا AutoScout 24 هو واحد من أفضل التطبيقات الألمانية التي تهتم بعمليات بيع وشراء السيارات بمختلف الأسعار

تطبيق بيع وشراء السيارات بأسعار مميزة ومواصفات عالية

تطبيق بيع وشراء السيارات AutoScout 24 هو واحد من أفضل التطبيقات الألمانية التي تهتم بعمليات بيع وشراء السيارات بمختلف الأسعار، حيث أن هذا التطبيق خاص بالموقع الرسمي AutoScout 24 والذي يعد من أكبر مواقع بيع وشراء السيارات، لذا إذا كنت تريد شراء سيارة بمواصفات عالية وسعر مناسب، أو كنت تريد عرض سيارتك القديمة للبيع فقد جئنا لك بالحل الأمثل والطريق الأسهل والذي يتلخص في هذا التطبيق المميز، تعالوا بنا لكي نتحدث عن هذا التطبيق بشيء من التفصيل في هذا المقال.

إذا كنت تحلم بشراء سيارة جديدة فلا بد أن تهتم بعديد من الجوانب، لا تبحث عن السعر المناسب فقط بل لا بد من الإمعان جيدا في الجودة والرخصة وغيرها الكثير من العوامل التي بالأساس تحدد قيمة هذه السيارة وسعرها.

من الأشياء المهمة التي يجب اختيارها بشكل جيد هو المكان الذي تشتري منه سواء على أرض الواقع أو أون لاين باستخدام أحد المواقع أو التطبيقات، إذا قررت أن تطلع على أفضل السيارات والأسعار أون لاين فهنا نوفر لك تطبيق بيع وشراء السيارات AutoScout 24 والذي يعد التطبيق الأفضل في هذا المجال.

المانيا بالطبع تعد الدولة الأشهر والأفضل في العالم بالنسبة لصناعة السيارات، حيث أنها تعتمد على أحدث وأفضل التقنيات والآلات التي تساعد في الصناعة عالية الجودة، كما أن العامل البشري له أهمية كبيرة، لذا يوجد اهتمام كبير جدا بالنسبة للذين يدخلون في هذا المجال من حيث الدورات التدريبية وغيرها.

يحتوي التطبيق على العديد من أنواع وألوان وأشكال السيارات بمختلف تصميماتها وسنوات إصدارها، لذا يمكنك أن تجد السيارة التي تبحث عنها بكل سهولة، خاصة وأنه يوجد تصنيفات عديدة تخص الألوان والنوع وغيرها.

يحتوي التطبيق أيضا على أنواع أخرى من المركبات، وليس مختصا بالسيارات فحسب، حيث يمكن بيع وشراء المقطورات والدراجات النارية وغيرها العديد من المركبات الأخرى.

بالطبع هناك عدد كبير من المميزات التي يحتوي عليها هذا البرنامج، وإلا ما كنا اخترناه لك لكي تستطيع شراء وبيع السيارات.

لذا يمكنك أن تقوم بشراء سيارة أو بيعها بأمان تام وبكل سهولة دون دفع أي رسوم، وذلك لأن البرنامج مجاني تماما ومتوفر في متجر بلاي.

إذا كنت تتساءل عن مميزات تطبيق بيع وشراء السيارات AutoScout 24فلا تقلق نوفرها لك هنا لكي تتعرف على قيمة البرنامج وما يوفره، وتتلخص تلك المميزات في التالي:

هذه هي أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق AutoScout 24 ولذا أنصحك بالتعامل من خلاله.

يعد هذا البرنامج سهل جدا في الاستخدام، حيث يحتوي في الواجهة الرئيسية على أيقونات واضحة تماما تساعدك في عمليات البيع والشراء والوصول للسيارة التي تريدها.

إذا أردت بيع سيارتك فيمكنك الضغط على خيار البيع ووضع كافة البيانات التي تتعلق بهذه السيارة، أما إذا أردت أن تشتري سيارة معينة فيمكنك البحث عنها.

سيتم طلب الكثير من البيانات والمعلومات التي تخص السيارة التي تريد الوصول إليها، وهذا من أجل فلترة عمليات البحث والوصول لهدفك في أقل وقت ممكن، حيث تجد أسئلة عن النوع واللون وغيرها.

يوجد تطبيق بيع وشراء السيارات في ألمانيا AutoScout 24 في متجر بلاي بشكل مجاني وبحجم 24.99 ميجا بايت وقد حصل على تقييم عالي 4.4، وتم تنزيله من قبل عدد كبير من المستخدمين يفوق 10 مليون مستخدم.

أفضل تطبيقات شراء السيارات لفون في عام 2020 للعثور على أفضل الصفقات على السيارات الجديدة والمستعملة

على سبيل المثال ، تعتبر فكرة المشتريات الكبيرة ، مثل سيارة جديدة ، احتمالًا صعبًا للعديد من الأسر والأفراد على حد سواء. غالبًا ما تكون عملية شراء سيارة جديدة علاقة طويلة يمكن أن تستنزف حقًا أولئك الذين يقودون نمط حياة محموم بالفعل. ولكن مثل معظم جوانب الحياة في عصر الإنترنت الحالي ، يمكن للتكنولوجيا تخفيف عبء العثور على سيارة جديدة وشرائها. بعد كل شيء ، منحتنا ثورة الأجهزة المحمولة تطبيق الجوّال ، وهناك العديد من ا

أفضل تطبيقات شراء السيارات لفون في عام 2020 للعثور على أفضل الصفقات على السيارات الجديدة والمستعملة

على سبيل المثال ، تعتبر فكرة المشتريات الكبيرة ، مثل سيارة جديدة ، احتمالًا صعبًا للعديد من الأسر والأفراد على حد سواء. غالبًا ما تكون عملية شراء سيارة جديدة علاقة طويلة يمكن أن تستنزف حقًا أولئك الذين يقودون نمط حياة محموم بالفعل.

ولكن مثل معظم جوانب الحياة في عصر الإنترنت الحالي ، يمكن للتكنولوجيا تخفيف عبء العثور على سيارة جديدة وشرائها. بعد كل شيء ، منحتنا ثورة الأجهزة المحمولة تطبيق الجوّال ، وهناك العديد من الخيارات المتاحة. حسب الوظيفة ، هذه هي أفضل تطبيقات شراء السيارات لأجهزة iPhone و iPad. لذلك ، سواء كنت تبحث عن سيارة جديدة أو تبحث عن سيارة مستعملة بسعر رائع ، يمكن أن تكون هذه التطبيقات مفيدة للغاية لك.

CARFAX أمر لا بد منه لأولئك الذين يبحثون عن سيارة مستعملة غرامة. يمكنك البحث عن أي سيارة من ملايين الخيارات والعثور بسهولة على السيارة التي تلبي متطلباتك.

يقدم لك تقرير محفوظات السيارة فكرة جيدة عن أي سيارة وكم تبلغ قيمتها. يمكنك حفظ أي سيارة للوصول إليها بسهولة لاحقًا. ثم ، قارن بين السيارات المفضلة لديك قبل اختيار السيارة التي تريد شراءها في النهاية.

السعر: مجاني

تحميل

Autolist هو التطبيق المثالي للبحث والعثور على السيارات والشاحنات المستعملة. يضم أكبر مجموعة مختارة من السيارات المستعملة ، ستتمكن من البحث عن جميع أنواع السيارات مثل السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي.

علاوة على ذلك ، يمكنك معرفة المدة التي تم بيعها بها سيارة ، وسعرها بالمقارنة مع غيرها من المركبات المماثلة وما إذا كان سعرها سينخفض ​​في المستقبل. يقوم بإخطارك عندما تسقط قوائمك المفضلة السعر. بسيطة واجهة المستخدم وعوامل تصفية متعددة مثل الأميال والألوان ، ونقل ، وجعلها في متناول يدي التطبيق.

السعر: مجاني

تحميل

يتيح لك “Cars.com” اكتشاف السيارات المستعملة والجديدة للبيع بالقرب منك بسهولة. بناءً على متطلباتك ، يمكنك تصفية النتائج وترتيبها للعثور على أفضل خيار متاح لك.

تعرف على معلومات الوكالة ونماذج السيارات البحثية وقارن بين القوائم. ستتيح لك آلة حاسبة الدفعات الشهرية التحقق بسرعة من المبلغ الذي ستحمله دفعتك وفقًا لقيمة المقايضة أو الدفعة المقدمة ، وما إلى ذلك. تأكد من قراءة مراجعات السيارة من مالكي السيارات والخبراء قبل شراء أي سيارة. يمكنك أيضًا كتابة تجربتك الخاصة في وكالة بيع السيارات المحلية.

السعر: مجاني

تحميل

5miles هي واحدة من أعلى تطبيقات شراء أو بيع السيارات تقييمًا لنظام iOS وقد سهّلت أكثر من مليار دولار في المبيعات المحلية. لوضع سيارتك للبيع ، كل ما عليك فعله هو مجرد التقاط الموافقة المسبقة عن علم لسيارتك وطرحها. يمكنك أيضًا تقديم عرض عن طريق إرسال رسالة دردشة داخل التطبيق.

باستخدام GPS و ZIP code ، يمكنك معرفة نوع السيارات التي تبحث عنها بسرعة. يمكنك قراءة المراجعات ومشاركة القوائم أيضًا عبر Facebook و Twitter و SMS والبريد الإلكتروني. بصرف النظر عن السماح لك بشراء / بيع السيارات ، يتيح لك التطبيق أيضًا العثور على وظائف ومكان للعيش فيه واستئجار خدمات محلية.

بالإضافة إلى ذلك ، 5miles لديه دعم لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والبرتغالية والإسبانية والفيتنامية.

السعر: مجاني

تحميل

Autotrader هي سيارة ذكية تشتري التطبيق. يمكنك البحث عن سيارات مستعملة مستعملة وجديدة ومعتمدة للبيع بالقرب منك. يتيح لك الوصول إلى معلومات السيارة المفصلة مثل الأسعار والتاريخ.

اقرأ مراجعة السيارة ذات الصلة واتصل بالبائع عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. ابحث عن كلمات رئيسية محددة للعثور على أفضل السيارات التي تلبي احتياجاتك تمامًا. يمكنك إنشاء حسابك وحفظ السيارات وعمليات البحث المفضلة لديك.

السعر: مجاني

تحميل

CarMax هو بالضبط ما تريد العثور على أفضل سيارة مستعملة. مع المخزون الهائل لأكثر من 35000 سيارة مستعملة ، يمكنك بسهولة اكتشاف الخيار الأنسب لك.

احفظ سياراتك ، ابحث للحصول على تنبيهات عندما ينخفض ​​سعرها ، أو تطابقات جديدة لعمليات البحث المحفوظة أو عند بيع السيارات المحفوظة. قارن ما يصل إلى عشر سيارات وحساب المدفوعات والقدرة على تحمل التكاليف. قم بتدوين ملاحظات عن سياراتك المفضلة لتذكر الأشياء المهمة.

السعر: مجاني

تحميل

يعد التنازل عن سعر السيارة المستعملة سببًا آخر لتجنّب العديد من الأشخاص البيع بأي ثمن. لكن تطبيق Edmunds يجعل عملية إيجاد أفضل صفقة لسيارة معينة عملية سهلة. يوفر التطبيق توقعات تفصيلية للتسعير بناءً على طراز السيارة وطرازها ، كما يوفر التسعير الدقيق للمركبات المماثلة للبيع في المنطقة. يحتوي التطبيق أيضًا على مؤشر True Market Value لأولئك الذين يتسوقون للسيارات الجديدة.

السعر: مجاني

تحميل

مع “TrueCar” ، لن تجد صعوبة في العثور على أفضل صفقة على سيارتك المفضلة. يمكنك الاتصال بأكثر من 13000 وكيل معتمد في جميع أنحاء الولايات المتحدة والحصول على أسعار شفافة على أكثر من مليون سيارة في المخزن.

تحقق من المبلغ الذي دفعه الآخرون لسيارة معينة في منطقتك المحلية وقارن السعر مع تقدير TrueCar. يمكنك الاتصال مباشرة بممثل في الوكالة وجدولة اختبار القيادة. حفظ سيارتك المفضلة مع اللون المفضل والحوافز المصنعة. سوف تكون قادرًا على توفير ما يصل إلى 3،106 دولارًا مقابل MSRP عند الشراء من موزع TrueCar المعتمد.

السعر: مجاني

تحميل

iSeeCars هو المكان المناسب للبحث والعثور على السيارة الأنسب التي تناسب متطلباتك. باستخدامه ، يمكنك البحث عن 4 ملايين سيارة وسيارة دفع رباعي وشاحنات للبيع.

يوجد ما يصل إلى 59 فلتر بحث يتيح لك اكتشاف الخيار الصحيح. يمكنك أيضًا إنشاء تنبيهات عبر البريد الإلكتروني للحصول على إعلامات حول القوائم الجديدة. نظرًا لتصنيف السيارات المستعملة تلقائيًا بناءً على أفضل الصفقات والأسعار ، فلن تضطر إلى قضاء وقت طويل في العثور على الخيار الأكثر ربحية.

السعر: مجاني

تحميل

Instamotor هو المعيار الذهبي لبيع وشراء السيارات المستعملة. نظرًا لأنها تراقب بدقة كل مركبة بحثًا عن الاحتيال ، فلا يوجد مجال لأي عملية احتيال. يمنحك تقرير محفوظات السيارة بواسطة AutoCheck فكرة دقيقة عن أي مركبة.

بناءً على متطلباتك ، يمكنك تحديد بحثك حسب سعر السيارة ونوع السيارة والمسافة المقطوعة والسنة وغير ذلك. يمكنك العثور على السيارة المحلية باستخدام قوائم الخريطة. عندما تحب أي سيارة ، اتصل مباشرة مع صاحبها.

السعر: مجاني

تحميل

تغليف

حقق أقصى استفادة من جميع تطبيقات شراء السيارات للعثور على أفضل سيارة حسب حاجتك. قبل الذهاب إلى أي سيارة ، تأكد من قراءة الاستعراضات أو تحقق من المعلومات التفصيلية. احصل على تنبيهات حول انخفاض الأسعار أو القوائم الجديدة لضمان قدرتك على الاستفادة من الصفقة الرائعة.

لديك أي ملاحظات؟ واسمحوا لنا أن نعرف ذلك في التعليقات. ابق على اتصال معنا عبر Facebook و Twitter و Telegram لقراءة المزيد من هذه القوائم العليا لتطبيقات iPhone و iPad.

تأكد أيضًا من تنزيل تطبيقنا على iPhone و iPad.

KeywordS

أفضل تطبيقات شراء السيارات لفون في عام 2020 للعثور على أفضل الصفقات على السيارات الجديدة والمستعملة

تطبيقات السيارات والمركبات

زر الذهاب إلى الأعلى