حياتك

أفضل 7 تطبيقات لقراءة الكتب والروايات 2022 مجانا برابط مباشر

أفضل 7 تطبيقات لقراءة الكتب والروايات 2022 مجانا برابط مباشر

    أفضل 7 تطبيقات لقراءة الكتب والروايات 2022 مجانا برابط مباشر: هل بحثت عن تطبيقات لقراءة الكتب فى وقت ما ولم تستطيع الحصول عليها؟ بالتأكي

أفضل 7 تطبيقات لقراءة الكتب والروايات 2022 مجانا برابط مباشر

أفضل 7 تطبيقات لقراءة الكتب والروايات 2022 مجانا برابط مباشر: هل بحثت عن تطبيقات لقراءة الكتب فى وقت ما ولم تستطيع الحصول عليها؟ بالتأكيد أغلبنا يحب قراءة الكتب والروايات العربية أو الإنجليزية مجانا، ومع التطور الرقمي لم يعد لدي الأشخاص المتسع من الوقت لقراءة الكتب الورقية، فأصبح المستخدم يبحث عن أفضل تطبيقات لقراءة الكتب والروايات العربية والانجليزية للاندرويد وللايفون مجانا من أجل زيادة الوعي لدي الشخص وتوفير الوقت.

بما أنك مهتم بقراءة الكتب الرقمية: سنوفر لك فى هذا المقال أفضل تطبيقات لقراءة الكتب والروايات وتحميلها للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر، حيث توفر التطبيقات الملايين من الكتب المجانية والمدفوعة ويمكنك تحميل الكتب بصيغة pdf أو EPub أو بصيغة أخري، أيا كان نوع هاتفك اندرويد أو ايفون.

يعد امازون كيندل من أفضل تطبيقات لقراءة الكتب الرقمية وهو مقدم من شركة Amazon حيث يحتوى على العديد من الكتب باللغة العربية وكتب باللغة الإنجليزية ويحتوي على اكثر من 600,000 كتاباً، ويتميز بواجهة مستخدم سلسه لتوفير قراءة سهله وبسيطه.

إقرأ أيضا:

تحميل برنامج توكلنا الجديد  أحدث اصدار 2022 مجانا

افضل متصفحات للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

1- أشهر عيب فى برنامج امازون كيندل أن واجهة التطبيق باللغة الانجليزية حيث يبحث المستخدمون من وقت لأخر عن امازون كيندل بالعربي ولكن للأسف التطبيق لايدعم اللغة العربية.

2- لايدعم التطبيق صيغة EPub الخاصة بالكتب الرقمية.

تحميل تطبيق أمازون كيندل للأندرويد

تحميل Amazon Kindle للايفون

يعد أحد أبرز التطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية مجانا بصيغة EPub ويعد أفضل تطبيق قراءة كتب إلكترونية ويعد مكتبة عربية للكتب، ويتيح إمكانية تحميل عدد غير محدد من الكتب pdf علي هاتفك مجانا.

يعد برنامج إقرألي من افضل تطبيقات لقراءة الكتب الصوتية حيث يضم مكتبة صوتية ضخمة، كما يضم أهم وأحدث القصص والكتب العربية والعالمية والبرامج والمسلسلات المسموعة التي تمت كتابتها قبل ذلك من خلال تحويلها إلى كتب مسموعة مجانا وبدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

تحميل برنامج اقرألي للاندرويد

 تحميل تطبيق اقرألي للأيفون

إذا كنت من محبي قراءة الروايات أو تبحث عن برنامج لقراءة الكتب اونلاين مجانا بدون تحميل فتطبيق مكتبة الكون هو الخيار الأمثل لك، حيث يوفر لك عدد كتب ضخم ورايات في مجالات كثيرة ويمكنك تحميلها مباشرة بصيغة PDF في هاتفك وقرائتها فى أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق مكتبة الكون android

كل ماتتمناه من الروايات وقراءة الكتب الالكترونية ستجدها فى هذا البرنامج، لأنه يحتوى على آلاف الكتب والروايات العربية والعالمية، تأسس في يونيو 2012 على يد إيمان حيلوز، أكثر من مليون ونصف قارئ عربي ‘طبقا لما نشرته wikipedia.

كما يحتوي أبجد على 7000 من أفضل الإصدارات المجانية والمدفوعة والروايات العربية والعالمية المترجمة بانتظارك في مكتبة أبجد واحصل علي افضل تجربة قراءة جديدة وفريدة من نوعها وبكتب ذات جودة عالية وليست رديئة وبصيغة pdf.

 تحميل تطبيق أبجد للاندرويد

تحميل برنامج أبجد IOS

يعتبر برنامج مكتبة الكتب أفضل برنامج لقراءة الكتب مجانا ويستحق التجربة، حيث يضم عدد كبير جداً من الكتب الرقمية التي يمكنك قراءتها بصيغة PDF، يمكنك تحميل هذه الكتب فى أى وقت وبدون الحاجه للانترنت.

يمكنك فى تطبيق مكتبة الكتب قراءة الاف الكتب القديمة والحديثة لأنه يحتوى على كتب من قبل عام 1900 وحتى 2021 ويمكنك تحميلها مجاناً بدون إعلانات.

يضم اكثر من قسم سواء تقسيم حسب الناشر – الكتب الأعلى مبيعًا في العالم والمشهورة والمميّزة والكتب المترجمة.

 تحميل برنامج مكتبة الكتب للاندرويد

 تنزيل تطبيق مكتبة الكتب للايفون

أكبر مكتبة مجانية للكتب بشكل مباشر، بعد تحميل برنامج إقرأ استمتع بتجربة قراءة مختلفة مع باقة مختلفة من أفضل الكتب فى مختلف المجالات منها، كتب مصرية وخليجية وسعودية وكتب طبخ وكتب تنمية بشرية وكتب علمية مجانا.

 تحميل تطبيق إقرأ للاندرويد

تحميل إقرأ للأيفون

مهووس بالقراءة؟ إليك أفضل تطبيقات لقراءة الكتب مجانا

تطبيقات لقراءة الكتب مجانا. تحميل كتب مجانية.أفضل التطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية.أفضل تطبيقات الكتب لمحبي القراءة…

مهووس بالقراءة؟ إليك أفضل تطبيقات لقراءة الكتب مجانا

YOUTH Magazine

YOUTH Magazine –

الأدب التونسي ينير سماء فلسطين في معرض الكتاب

القيروان.. سيّارة إلكترونية من صنع أيادي نسائية تونسية

بدء عملية التسجيل عن بعد لتلاميذ المرحلة الإعدادية والثانوية

هل تريد استعادة الأرقام المحذوفة من هواتف الأندرويد؟ فيما يلي 4 طرق سهلة للقيام بذلك

أفضل ألعاب Android لعام 2022.. تحميل مجاني للجوال

إطلاق أول مشروع هوية وطنية رقمية للمواطنين

تعرف على اكثر تفاصيل حول الهجرة السريعة إلى كندا 2022

تعريف الأسماء الخمسة في اللغة العربية و كيفية إعرابها

بلاغ لمناظرات الخصوصية للدخول لمؤسسات تكوين المهندسين لسنة 2022

مع دخول موسم المدارس.. 9 خطوات لتوعية طفلك من التحرش

دراسة أميركية.. لا تقل لطفلك “أنت ذكي”

أفضل 6 أفلام أنمي عن الحب والصداقة لا تفوتها

روما وهلسنكي بث مباشر

شيريف تيراسبول ومانشستر يونايتد بث مباشر

ريال مدريد و لايبزيغ بث مباشر

تعرف على أفضل التطبيقات المجانية لقراءة الكتب الإلكترونية

يُعتبر تطبيق كيندل من أهم تطبيقات قراءة وتحميل الكتب والمجلات والصحف الإلكترونية. فيوفر الملايين من الكتب الإلكترونية؛ منها آلاف الكتب المتاحة مجانًا بشكل كامل، والتي يستطيع المستخدم تحميلها وقراءتها.

تعرف على أفضل التطبيقات المجانية لقراءة الكتب الإلكترونية

يُعاني معظمنا من ضياع الكثير من الوقت في المواصلات أثناء الذهاب إلى العمل أو الجامعة، أو لأي نشاط آخر يستلزم الخروج من المنزل واستعمال إحدى وسائل المواصلات. فوفقًا لإحدى الدراسات التي صدرت في 2015؛ فإن الأمريكيين قد قَضوا 6.9 مليار ساعة عالقين في الزحام في عام 2014، بمتوسط 42 ساعة لكل فرد. كما تشير الإحصاءات إلى أن هذا الوقت المُهدر على الطريق سوف يزداد بمعدل 1.4 مليار ساعة بحلول عام 2020؛ ليصل إلى 8.3 مليار ساعة مهدرة على الطريق بسبب الازدحام والتكدس المروري. (1)

يتمنى الكثيرون الاستفادة من هذا الوقت الضائع بأي شكل من الأشكال، وبأي صورة ممكنة، أحيانًا يرغب أحدنا في تحقيق الاستفادة عن طريق قراءة كتابه أو روايته المفضلة؛ إلا أن حمل الكتاب قد لا يكون عمليا دائما. أما الآن فقد أصبح استغلال هذا الوقت المُهدر أمرًا يسيرًا، وذلك عن طريق قراءة كتابك المُفضل إلكترونيًا. ولا يقتصر الأمر على سد الأوقات الضائعة بقدر ما هو استجابة -أيضا- لمستجدٍّ طارئ؛ حيث أصبحت القراءة الإلكترونية سمة مميزة من سمات العصر الحديث؛ ولهذا السبب سنقدم في هذه المادة عرضا لأهم التطبيقات المجانية التي تمكّن مستخدميها من قراءة وتحميل الكتب الإلكترونية مجانًا.

 ويضمّ التطبيق مجموعة كبيرة من الكتب في الاقتصاد وإدارة الأعمال، والجغرافيا والتاريخ والفلسفة، والأدب والشعر والنقد الأدبي، وكذلك العلوم البيئية والصحية، بالإضافة إلى علوم اللغة، والعلوم الاجتماعية وعلم النفس.. كل ذلك بغية سد جل رغبات القارئ العربي. وقد صُمِّم التطبيق لراحة القارئ؛ إذ يوفر قراءة سلسة وممتعة، ويتميز بسهولة البحث عن الكتب التي يحتاجها القارئ، بالإضافة إلى سهولة التحميل، ومواصلة القراءة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

 – للذهاب إلى موقع مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.– لتحميل التطبيق لهواتف آبل، من هنا.

– للذهاب إلى موقع مكتبة ياقوت على الإنترنت؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

ويحتوي التطبيق على أعداد كبيرة من الكتب المنوعة في معظم الفروع والمجالات، وكذلك مجموعة ضخمة من كتب الأدب العربي، والروايات العربية، وكتب التاريخ والحضارة، والكتب الدينية وكتب الأطفال، مع أعداد هائلة من كتب وروايات ومسرحيات الأدب العالمي المترجمة إلى العربية، ويتيح التطبيق لمستخدميه البحث عن كتبهم المُفضلة، والاطلاع على أحدث الكتب عبر الشبكة وأكثرها قراءة.

– للذهاب إلى موقع منصة إليك كتابي على الإنترنت؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماك؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

– للذهاب إلى موقع التطبيق على شبكة الإنترنت؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل من هنا. 

– للذهاب إلى موقع المنصة على شبكة الإنترنت؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف ويندوز فون؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا.

– للذهاب إلى موقع التطبيق على شبكة الإنترنت؛ من هنا.

– لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد؛ من هنا.

فيوفر التطبيق قارئا إلكترونيا متميزا يمكّن المستخدمين من القراءة بسهولة ويسر، ويحتوي -أيضًا- على قاموس مدمج للبحث عن الكلمات المختلفة أثناء عملية القراءة. كما يمكّن التطبيق مستخدميه من إنشاء مكتباتهم الخاصة، بالإضافة إلى توفير أكثر من 5 آلاف كتاب صوتي للاستماع إليها مجانًا.

– لتحميل التطبيق لهواتف آبل؛ من هنا. 

KeywordS

العالم

تطبيقات الكتب والمراجع

زر الذهاب إلى الأعلى