حياتك

زهرة الخليج

زهرة الخليج

بعض الناس يزدهرون في التجمعات الكبيرة، في حين ينزعج البعض الآخر إذا شعروا أنَّهم محاصرون بين عددٍ كبير من الناس، حتى يفتقدوا الشعور بالراحة الذي …

زهرة الخليج

زهرة الخليج – القاهرة 12 يونيو 2021

بعض الناس يزدهرون في التجمعات الكبيرة، في حين ينزعج البعض الآخر إذا شعروا أنَّهم محاصرون بين عددٍ كبير من الناس، حتى يفتقدوا الشعور بالراحة الذي يختبرونه في المساحات الهادِئة، وذلك لأنّهم انطوائيون.

  برج الثور

  لا يُكوّن برج الثور علاقات مع الآخرين بسهولة، وهذا ما يجعله يشعر بالخجل وسط الحشود، حيث يشعر بأنَّه منفصلٌ وغريب، وفي حين أنَّهم ليسوا خجولين لدرجة العجز عن الكلام، إلا أنَّ هدوءهم الزائد يجعلهم هكذا.

  برج الدلو

  برج الدلو حالم بطبيعته، ولكنَّه يعيش في عالمه الخاص بعيداً عن الواقع، ولا يهمه إذا رآه الآخرون كغريب الأطوار أو خجول٬ لأنَّه مشغول بأفكاره وخيالاته.

إقرأ أيضاً:  نساء هذه الأبراج أفضل الزوجات 

  برج الجدي

  يحب برج الجدي العُزلة، ولا ينفتح على الآخرين بسهولة، فهو لا يحب الاختلاط، ويُفضِّل البقاء وحده مع أفكاره، كما يقلق من حكم الآخرين عليه.

  برج الميزان

  يستغرق الميزان وقتاً حتى يتقرب من الآخرين، وبالتالي يبدو خجولاً، خاصةً أنَّه لا يُحب أن يطرح الآخرون أسئلةً عليه، حيث يشعر بأنَّهم يستجوبونه٬ ولذلك يميل إلى الابتعاد عن الناس لتجنُّب مثل هذه المواجهات والتطفل.

#مجتمعك 11 يونيو

#مجتمعك 11 يونيو

#مجتمعك 09 يونيو

#مجتمعك 15 مايو

#مجتمعك 31 مايو

#مجتمعك 03 يونيو

#مجتمعك 04 مايو

#مجتمعك 21 ابريل

#مجتمعك 03 يونيو

#مجتمعك 29 مايو

احصل على نسختك الرقمية من

احصل على نسختك الورقية من

المرجعي

زهرة الخليج
www.zahratalkhaleej.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى