حياتك

زهرة الخليج

زهرة الخليج

باقة من أحدث العطور النسائية والرجالية جمعناها لكما بكل حب.. تركيبات عطرية غنية، من الزهور والأخشاب، والورود والكهرمان، من الشرق والغرب، تنصهر لتتألق …

زهرة الخليج

غانيا عزام 11 يونيو 2021

باقة من أحدث العطور النسائية والرجالية جمعناها لكما بكل حب.. تركيبات عطرية غنية، من الزهور والأخشاب، والورود والكهرمان، من الشرق والغرب، تنصهر لتتألق في قوارير الأحلام الصيفية وتنشر عبقها الجذاب:

عطوركِ الآسرة

Velvet Black Patchouli

أحدث إصدار أضيف إلى المجموعة المخملية Velvet Collection، ينضم عطر “فلفت بلاك باتشولي”  Velvet Black Patchouli إلى عائلة الخلطات الشرقية، ويروي قصّة إيطاليا وأبوابها المفتوحة على الشرق، وهو احتفال شمّي بانصهار الشرق والغرب. يفتتح العطر بنغمات عُلوية من المستخلصات الفاكهيّة – البلسمية لزيت العرقسوس الهندي الذي يمتزج مع برتقال تاروكّو الماوردي المنعش المستخرج من صقلّية، تقابله طبقات من المكوّنات الطبيعية الجافة لخلاصة ورق البردي الهندي. تعزّز المريميّة العطرية قلب العطر، وتُثمر جودتها الزهرية – الفاكهية أمام النغمات الناعمة للمسك الحلو ولمسات التبغ. تُغني بذور الكزبرة الفلفلية والنفحات الثرية للورد البلغاري عبق المريمية. ثم يأتي توقيع العطر – الباتشولي الخشبي الغني مع لمسات من النغمات التابلية والدخانية الخفيفة تتحد مع خلاصة القستوس (القريضة) الإسبانية التي تضفي رائحة دافئة، جافة، وراتنجية على الرائحة. أما القاعدة فمعزّزة بحبوب التونكا الفنزويليّة، ومكوّنات الفانيليا والكراميل التي تترك أثراً حلواً طويل الثبات على البشرة.

Lady Million Fabulous

يحمل عطر “ليدي مليون فابيولس” توقيع آن فليبو التي كان لها الفضل في صناعة عطر ليدي مليون الأصلي. يكشف العطر عن نفحات عليا حيوية تضمّ الفلفل الوردي واليوسفي. بينما تحفل النفحات الوسطى بعبق مسك الروم مع مزيج فريد من الأزهار البيضاء التي تشمل الياسمين واليلانغ يلانغ، لتعكس مع بعضها الإشراقة الخيالية لشمس منتصف الليل. أما الإحساس الناعم للفانيلا مع فول التونكا وخشب الكشمير والطحالب، فيضفي شعوراً بالألق والتوهّج طوال الليل، ما يتيح عطراً رائعاً يمنح أقصى درجات السعادة، ويحفّز الرغبة على الرقص والانطلاق.

À la rose

هو اعتراف بالحب لكل النساء مختزل في عطر. ينبض العطر ببتلات الورود المرهفة وأناقة تفيض أنوثة، وتنطوي تركيبته العطرية على ورد سنتيفوليا من مدينة غراس الفرنسية، والورد الدمشقي من بلغاريا، والرجموت من كالابريا، والبرتقال من كاليفورنيا، ونفحات البنفسج وزهر الماغنوليا، ونفحات خشب الأرز والمسك.

Light Blue Forever

ينطلق ماء التواليت النسائي من Dolce & Gabbana، من خلال النفحات العليا المميّزة لعطر “لايت بلو” Light Blue الأيقوني، والذي يضمّ ثنائياً مثيراً وآسراً من عبق تفّاح “غراني سميث” Granny Smith المقرمش وليمون كالابريا المنعش، المستخرج باستخدام تقنية التدخين والتبخير “sfumatrice” التقليدية، التي تسمح باستخلاص عبق الليمون بالكامل. وتنكشف الرائحة من خلال قلب زهري مشمس جديد مصدره زهر البرتقال، والأزهار البيضاء الحسّية، ما يخلق باقة مبهجة ومشمسة. هذا القلب الحسّي، يُفسح المجال لأثر رائحة مميّزة مستخرجة من أرز فرجينيا وخشب الكشمير، الذي يذوب في بشرة دافئة من أشعة الشمس، تعانقها لمسة مغرية من المسك الأبيض.

عطوره الخيالية

1Million Parfum

يجسّد 1 مليون بارفان الأحدث من باكو رابان ابتكاراً حسياً فريداً مع لمسات لا تُقاوم من السحر والجاذبية، حيث يزهو العطر الجديد بتوليفة غنية من نفحات الجلد والأزهار بتوقيع خبيري العطور: كريستوف رينو وكوينتين بيش، لإبداع أريج مستوحى من ليالي الصيف الدافئة. ويفوح العطر بروائح دافئة معشقة بقوة الشمس مع نفحات مالحة ولمسات من خشب العنبر. وتأتي العبوة بتصاميم ذهبية اللون تشتهر بها العلامة، وهي مستوحاة من أزياء باكو رابان المعدنية.

Imagination 

عطر Imagination، من “Louis Vuitton”، هو تكوين استثنائي من قبل خبير عطور الدار، جاك كافالييه بيلترود، بمستخلصات من العنبر والشاي، والأمبروكس مع أنبل أنواع الحمضيات، البرغموت الكلابري والبرتقال وخشب الأرز الصقلي، زهر البرتقال التونسي الأحضر المزهر، الشاي الأسود النادر، والزنجبيل، وغيرها من التوابل والبهارات النابضة.

L’Homme À La Rose

كسر العطار الشهير فرانسيس كوركدجيان، مرة جديدة، تقاليد عالم العطور في هذا العطر الرجالي المنعش والمشرق والغني بنفحات الأزهار والخشب. تستهل العطر في الثواني الأولى نفحات منعشة ونابضة بالحياة، مع رائحة الليمون الهندي وجوهر الورد الجوري من بلغاريا. ثم تنكشف نفحات الورد والخشب، تعززها تدريجياً نفحات الخشب والكهرمان التي تضفي الحس المرهف على التوليفة.

إقرأ أيضاً:  أنسب العطور في أجواء العمل 

Light Blue Forever

ماء التواليت الرجالي من Dolce & Gabbana يزخر بنفحات من مستخلص الليمون الهندي المعصور على البارد والبرغموت الإيطالي، تتوّج الطبقة العليا للعطر برمز جديد للنضارة، وتنقل الحواس فوراً إلى بساتين الحمضيات في كابري. مع تَبَلور العطر، تتحد المكوّنات الخضراء المنعشة لأوراق البنفسج مع الموجة المائية المنعشة لنغمة الأوزون، ما يوقظ الحواس على اللازوردية الباردة لمياه الحوض المتوسط. ومن هذا القلب الآسر، تنكشف مُكوّنات القاعدة الخشبية التي تُرسّخ العطر في لعبة جديدة من التناقضات من خلال نفحاتها الافتتاحية اللاذعة. يسيطر المسك الأبيض المغناطيسي على القاعدة العطرية، بينما يعزّز عبق نجيل الهند الترابي، والمستخرج من جزيرة جاوة الإندونيسية، جاذبية العطر، حيث تخلق جودته الخشبية جاذبية لا تقاوم تدوم طويلا.

#أناقتك 10 يونيو

#أناقتك 09 يونيو

#أناقتك 11 يونيو

#أناقتك 17 ابريل

#أناقتك 05 يونيو

#أناقتك 20 مايو

#أناقتك 26 ابريل

#أناقتك 30 ابريل

#أناقتك 14 مايو

#أناقتك 24 ابريل

احصل على نسختك الرقمية من

احصل على نسختك الورقية من

المرجعي

زهرة الخليج
www.zahratalkhaleej.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى