حياتك

فوائد مادة الكلوروفيل

تجربتي مع شراب الكلوروفيل

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شراب الكلوروفيل ، و طريقة استخدام شراب الكلوروفيل ، و فوائد الكلوروفيل يونيسيتي ، و شراب الكلوروفيل للتنحيف ،

تجربتي مع شراب الكلوروفيل

المحتويات

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شراب الكلوروفيل ، و طريقة استخدام شراب الكلوروفيل ، و فوائد الكلوروفيل يونيسيتي ، و شراب الكلوروفيل للتنحيف ، وهل يوجد الكلوروفيل في الصيدليات ، و أضرار شراب الكلوروفيل ، Liquid Chlorophyll أو الكلوروفيل السائل مادة طبيعية مستخلصة من أوراق الشجر لا ضرر منها، وهي المادة الأساسية في أوراق النبات التي تقوم بعملية التمثيل الضوئي وإنتاج الطاقة في النباتات، وهي مادة غير ضارة، ويتم تناولها أساسا لمرضى تحول القولون لمن أجري لهم عمليات جراحية في القولون للتخلص من رائحة البراز؛ لما لها من تأثير في ذلك ، اليكم تجربتي مع شراب الكلوروفيل لاتفوتوها.

يعد بمثابة المادة الأساسية لقيام عملية البناء الضوئي، والتي يتم فيها تحويل الضوء لطاقة كيميائية ، يساعد الكلوروفيل في تخليص الجسم من السموم، ويزيل الروائح الداخلية ويأتي المستخلص على شكل كلوروفيلين نحاس الصوديوم، وتناول ملعقة صغيرة واحدة (5 مل) يوميًا في 8 أونصات من الماء أو العصير، فيما يلي بعض تجارب شراب الكلوروفيل.

قد يهمك :

في حين يتساءل الناس اين توجد مادة الكلوروفيل، فإنها تتوفر بهيئات كثيرة، مثل الأقراص، أو الشراب، ويمكن الحصول عليها من الصيدلية بأنواع مختلفة ، ومن الأنواع الخاصة بشراب الكلوروفيل والتي تُباع في الصيدلية نجد الاشكال التالية.

أقراص الكلوروفيل من Sunny Green وهو مكمل كلوروفيل في شكل أقراص، بتركيز 100 ملج في كل قرص. له الفوائد المذكورة في الأعلى. مكونات وحقائق يحتوي على النحاس والصوديوم والكلوروفيل 100 ملج. مع السليلوز وحمض دهني. طريقة الاستخدام قرص واحد يوميا مع الطعام أو مع كوب ماء. قلل الجرعة إذا أحدث تشنج أو إسهال. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. احفظه في مكان بارد وجاف.

كلوروفيل سائل 50 ملج من World Organic وهو مكمل كلوروفيل في شكل سائل عضوي، صمم بمحلول متساوي التوتر. له فوائد الكلوروفيل المذكورة. مكونات وحقائق يحتوي على الصوديوم والكلوروفيل بتركيز 50 ملج في الملعقة 15 ملج. مع زيت النعناع الطبيعي. طريقة الاستخدام ملعقة واحدة يوميا في كوب ماء أو عصير أو حسب توجيهات الأخصائي. أبقه بعيدا عن الملابس لأنه يحتوي على صبغة خضراء قوية. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يرج جيدا قبل الاستخدام .

مقالات قد تُفيدك

KeywordS

تجربتي مع شراب الكلوروفيل

فوائد مادة الكلوروفيل

زر الذهاب إلى الأعلى