حياتك

تحميل تطبيقات اندرويد

Uptodown App Store لـ Android

قم بتنزيل تطبيق APK لـ Uptodown App Store لـ Android مجانا . كل التطبيقات التي ترغب فيها على جهاز الأندرويد الخاص بك. هذا هو التطبيق الرسمي ل Uptodown المصمم…

Uptodown App Store لـ Android

13 سبتمبر 2022

Uptodown App Store هو متجر 100% مخصص لتنزيلات التطبيق المجاني. كل التطبيقات هي متوفرة بصفة قانونية و مراجعة بواسطة Virustotal.

لدى Uptodown App Store الكثير من الإيجابيات هنالك في متاجر التطبيق. الأولى، الدليل الخاص بUptodown App Store هو مختار بواسطة فريق من المحررين الذين يختبرون و يحللون كل التطبيقات و الألعاب المقدمة.

نعم، Uptodown App Store هو أمن 100%. فريق من المحررين المختصين يشتغلون للحفاظ على الدليل بجودة عالية و أمنة للمستخدمين.

يمكنك تنزيل Uptodown App Store من موقع الويب الرسمي Uptodown.

احبكم

سوق مركز عالمي جميل ماشاء الله تطور

ارجوان يكون مناسب لم اجربه بعد

لعبة جيدة r n r n

حول Uptodown

المطورون

التواصل

Fortnite لـ Android

قم بتنزيل تطبيق APK لـ Fortnite لـ Android مجانا . لعبة battle royale الشهيرة– الآن على أجهزة الاندرويد. Fortnite هي لهعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة…

Fortnite لـ Android

21.51.0-21785624-Android

7 سبتمبر 2022

العمر الأدنى المنصوح به للعب الفورت نايت هو 12 سنة.

يمكنك تنزيل APK الخاص بFortnite للأندرويد على Uptodown.

يمكنك لعب Fortnite بالمجان على حاسوبك و هاتفك الذكي. كل ما يتوجب عليك القيام به هو تنزيل اللعبة و تشغيلها.

يستهلك حجم الملف APK الخاص بFortnite حوالي 130 ميغابايت. كما قيل، تقوم اللعبة بتنزيل الملفات الإضافية التي ستستهلك أكثر من 6 جيغابايت من التخزين على الأندرويد الخاص بك.

سرعة التحديث الخاصة ب Fortnite تعتمد على ربط الأنترنيت الخاص بك و ما إذا كانت خوادم الألعاب الملحمية مشبعة. لو كنت في سرعة ربط القصوى الخاصة بك، يمكنك محاولة تنزيل في الوقت عندما يكون أقل إشباعا.

يتم تحديث Fortnite عادة كل أسبوعين. تسعى لأن تحدث في الثلاثاء. التحديثات هي عادة ما تصدر في الساعات الأولى من الصباح في الولايات المتحدة، عادة في منتصف الليل أو 3 صباحا في لوس أنجلس.

من أجل تثبيت Fortnite على الأندرويد هاتفك الذكي، تحتاج لتنزيل ملف APK من قاذف اللعبة. بعد ذلك، سيتم تنزيل كل الملفات الضرورية.

لو كان الأندرويد الخاص بك غير متطابقا مع Fortnite ، يمكنك تنزيل ملف APK من Uptodown. كما قيل، قد يكون لديك مشاكل في الأداء عندما تقوم بتشغيله.

بعد تنزيل ملف APK الخاص بFortnite على الأندرويد الخاص بك، سيتم تحديث اللعبة بشكل آلي كل مرة تقوم بتشغيله.

هاشم اناالعب حلوه

ليش وقفا في 87 mb

مرحبا

لعبه رائعه لاكن بتوصل لحد ١٠٠وبتعيد من جديد أرجو منكم اصلاح هذا الخطأ وشكرا

حول Uptodown

المطورون

التواصل

KeywordS

uptodown android , uptodown app store , تنزيل uptodown app store , uptodown , تنزيل uptodown app store مجانًا , snaptube youtube downloader hd , mobo market , game hacker , uptodown app store apk , uptodown app store apk تنزيل , fortnite , تنزيل fortnite , تنزيل fortnite مجانًا , fortnite apk , fortnite apk تنزيل

تحميل تطبيقات اندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى