أخبار

المستكاوي يعلن صعوبة ممارسة اريكسون لكرة القدم مرة أخري

المستكاوي يعلن صعوبة ممارسة اريكسون لكرة القدم مرة أخري

كشف حسن المستكاوي الناقد والمحلل الرياضي عن تطورات حالة اريكسون نجم منتخب الدنمارك عقب قبل أن يتعرض للأزمة القلبية وسقوطه على إثرها مغشيا. وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” :” ١- للاسف الشديد إريكسون نجم الدنمارك قد لايمكنه ممارسة كرة القدم مرة أخرى حسب تصريح دكتور سكوت موراي

المستكاوي يعلن صعوبة ممارسة اريكسون لكرة القدم مرة أخري

كشف حسن المستكاوي الناقد والمحلل الرياضي عن تطورات حالة اريكسون نجم منتخب الدنمارك عقب قبل أن يتعرض للأزمة القلبية وسقوطه على إثرها مغشيا.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” :” ١- للاسف الشديد إريكسون نجم الدنمارك قد لايمكنه ممارسة كرة القدم مرة أخرى حسب تصريح دكتور  سكوت موراي طبيب القلب في ديلي ميل البريطانية .

 فيما قال طبيبة السابق في توتنهام ان نجاته معجزة بعد ان توقف قلبه خمس دقائق . واضاف : اختبارات اللياقة غير مضمونة في كرة القدم .

واضاف :” ٢- لاعبو فنلندا اخذوا يصفقون للاعبي الدنمارك لحظة دخولهم ارض الملعب تقديرا لنجمهم اريكسون ولهم ايضا بعد تجاوزهم لحظة الم عصيبة . تجلت فيها مظاهر الحزن النبيل والالم والامل . المحنة قدمت درسا انسانيا رائعا “

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا” اليوم السبت، عن اختيار كريستيان إريكسن كأفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب الدنمارك ونظيره فنلندا.

وذلك بالمباراة التي أقيمت في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020″.

ولعب إريكسن 42 دقيقة قبل أن يتعرض للأزمة القلبية وسقط على إثرها مغشيا.

وتم اختياره رجلًا للمباراة دعمًا له بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها أثناء اللقاء.

إريكسن سقط على أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول بدون أي التحام مع أحد لاعبي المنتخب الفنلندي وتدخل الطاقم الطبي لإنعاشه وسط ترقب وقلق لحالته الصحية.

فور سقوط اريكسن على الأرض قام زملاؤه بالالتفاف من حوله بعد نزول الأطقم الطبية لإنعاش اللاعب وانخرطت الجماهير فى نوبة من البكاء.

فيما قام لاعبو منتخب فنلندا بالتواجد خارج الخطوط بينما ساد الصمت بين الجماهير فى المدرجات لإتاحة الفرصة للأطقم الطبية بالقيام بعملها على أكمل وجه.

المرجعي

المستكاوي يعلن صعوبة ممارسة اريكسون لكرة القدم مرة أخري
www.elbalad.news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى