أخبار

بعد خروجها من العمليات.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

بعد خروجها من العمليات.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

استقرت الحالة الصحية للفنانة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي بعد خروجها من العمليات منذ ساعات، بحسب ما أعلنه ابنها عبر حسابها على موقع فيسبوك

بعد خروجها من العمليات.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

استقرت الحالة الصحية للفنانة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي بعد خروجها من العمليات منذ ساعات، بحسب ما أعلنه ابنها عبر حسابها على موقع فيسبوك. 

ونشر ابن ميار الببلاوي صورة لوالدته على سرير المستشفى وهي في الإفاقة وعلق عليها قائلا:” الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها..  وهى خارجة من عملية دي نعمة.. شكرا يارب”.

شاركت ميار الببلاوي متابعيها على موقع فيسبوك لحظات ما قبل دخول غرفة العمليات دون الكشف عن تفاصيل مرضها عبر فيديو لايف لكن فريق المستشفى طلب منها غلق الفيديو لتحضيرها للعملية. 

تعرضت ميار الببلاوي نهاية العام الماضي لعدد من المشكلات الصحية التي سافرت على إثرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج اللازم.

خضعت ميار الببلاوي للعلاج لفترة طويلة في أمريكا بعد إجراء عملية جراحية بالقلب منذ حوالي 7 أشهر، وحرص نجلها أيضا على مشاركة متابعيها صورا لها من المستشفى وكشف حالتها الصحية. 

يذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC.

وتشارك ميار الببلاوى هذا العام فى مسلسل بعنوان “أهل الوادي” 2021، وهي مرتدية الحجاب الذي اتجهت له منذ عدة سنوات ومازالت متمسكة به. 

تعرض عدد كبير من النجوم لأزمات صحية في الفترة الأخيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم كان آخرهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذي أجرى عملية جراحية يشفى من آثارها حاليا. 

أيضا نقل الفنان والمذيع خالد عليش إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، ونشر شقيقه صورة لها من المستشفى لطمئنة جمهوره على استقرار حالته.

ومازال الوسط الفني والإعلامي يدعو للفنانة دلال عبد العزيز للخروج من أزمتها الصحية التي امتدت لما يقرب من شهرين تمكث على إثرها في المستشفى وتعاني من أزمات في التنفس نتيجة توابع إصابتها بفيروس كورونا، ورغم سلبية مسحتها إلا أنها لم تخرج من العناية المركزة طول الأيام الماضية. 

المرجعي

بعد خروجها من العمليات.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي
www.elbalad.news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى