أخبار

بوجاتي تكشف عن نسختها الخارقة Chiron Super Sport

بوجاتي تكشف عن نسختها الخارقة Chiron Super Sport

تعتبر شركة بوجاتي الفرنسية واحدة من أقوى شركات تصنيع السيارات حول العالم، حيث اتخذت شهرة واسعة نسبة إلى اصداراتها الخارقة.. المزيد

بوجاتي تكشف عن نسختها الخارقة Chiron Super Sport

تعتبر شركة بوجاتي الفرنسية واحدة من أقوى شركات تصنيع السيارات حول العالم، حيث اتخذت شهرة واسعة نسبة إلى اصداراتها الخارقة، و التي اكتسبت لقب الأسرع حول العالم لبعض من هذه الطرازات، مثل السيارة بوجاتي شيرون المميزة.

و تواصل بوجاتي تألقها داخل أسواق السيارات العالمية، عبر احدث اصداراتها و هي الايقونة الجديدة Chiron Super Sport، حيث ظهرت بإطلالة رياضية خارقة، تجعلها تنفرد بالعديد من المواصفات القوية، و التي تقدم على الطريقة الخاصة بـ “بوجاتي”.

تعتمد السيارة الخارقة Chiron Super Sport على محرك قوي مكون من 16 أسطوانة، بسعة 8000 سي سي، مع 4 شواحن توربيني، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 1577 حصان، و 1600 نيوتن/متر من عزم الدوران، بينما تستمد العجلات أوامر التسارع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 7 سرعات.

تعتمد Chiron Super Sport على منظومة الدفع الكلي للعجلات، و من خلال تلك القدرات الفنية، تستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى 200 كم في الساعة، خلال فترة زمنية مدتها 5.8 ثانية فقط، أو من نفس نقطة السكون حتى تصل لـ 300 كم في غضون 12.1 ثانية فقط.

و تميزت السيارة Chiron Super Sport بتصميم انسيابي، يعزز من قدرات السيارة على التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، بالإضافة إلى العجلات الرياضية، و باقة من المواصفات الخاصة بأنظمة السلامة و التحكم.

و كشفت بوجاتي عن موعد انطلاق هذه النسخة الخارقة مع بداية العام الجديد، و من المتوقع أن تبدأ أسعارها بقيمة قدرها 3.900.000 ميلون دولار، أي ما يعادل 60.900.000 مليون جنيه مصري.

المرجعي

بوجاتي تكشف عن نسختها الخارقة Chiron Super Sport
www.elbalad.news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى