أخبار

فعل فاضح في قطار الصعيد .. شخص يرتدي جلبابا يستقطب طفلا من الباعة الجائلين

فعل فاضح في قطار الصعيد .. شخص يرتدي جلبابا يستقطب طفلا من الباعة الجائلين

كشفت مصادر أمنية إن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب فعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار قم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ارتكابه الواقعة. ظهر في الفيديو

فعل فاضح في قطار الصعيد .. شخص يرتدي جلبابا يستقطب طفلا من الباعة الجائلين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب فعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار قم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ارتكابه الواقعة.

أخبار متعلقة

مقترح برلماني بإذاعة رسائل صوتية بوسائل المواصلات لمواجهة التحرش

نائبة تطالب وزير النقل بتركيب كاميرات في المواصلات العامة لمنع التحرش

غدًا.. إطلاق المبادرة القومية للمواجهة من مخاطر التحرش في المواصلات

ظهر في الفيديو شخص يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب معه الطفل فعلًا فاضح داخل القطار وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر بانه جاري البحث عن المتهم للقبض عليه وتقديمه إلى التحقيق بارتكاب الفعل الفاضح، مؤكدة على تم تحريز الفيديو تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة لإصدار أمر بالقبض على المتهم.

وقال المصادر بان المتهم استغل نوم أغلب الركاب لتنفيذ جريمته لا انه قام شخص كان يجلس على المقعد المقابل له عندما ارتاب في تصرفات هذا المتهم الذي كان يرتدي جلباب صعيدي ففتح كاميرا التليفون وقام بتصويره فيديو ثم تظاهر بالنوم ليكتشف جريمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال مصور الفيديو أثناء تواجدي بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 بتمام في الساعة 11 مساء أكتشف قيام شخص بفعل فاضح لطفل قاصر من الأطفال المتسولين داخل القطار.

وأضاف على صفحته الفيس بوك «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» مؤكدا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بيني وبينه تحت نظر ركاب العربة وقام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظه اسيوط ـمؤكدا بانه بان المتهم من محافظه سوهاج.

سقوط كريستيان إريكسن يحرج محمد صلاح.. وعمرو أديب: «صلاح إنسان وفاهم الناس» (صور)

السفير حسام زكي: مصر والسودان بحاجة لدعم من الجامعة العربية في ملف سد النهضة

«الصحة»: تسجيل 711 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و35 حالة وفاة

مع هيفاء وهبي .. محمد كريم يكشف عن مشهد محذوف من فليم «دكان شحاتة»

المرجعي

فعل فاضح في قطار الصعيد .. شخص يرتدي جلبابا يستقطب طفلا من الباعة الجائلين
www.almasryalyoum.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى