أخبار

محمد كريم: بكيت عندما وجدت اسمي مع نيكولاس كيدج على الأفيش

محمد كريم: بكيت عندما وجدت اسمي مع نيكولاس كيدج على الأفيش

قال الفنان محمد كريم إن أول مشهد له مع نيكولاس كيدج في فيلم A score to settle كان مشهدا مهما في بداية الفيلم، مؤكدا أنه شجعه وقال له “أحسنت”، وهذا كان حافزا له بشكل كبير وتخطى به مرحلة الخوف. وأضاف كريم خلال لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة”: “المفروض أنه في المشهد

محمد كريم: بكيت عندما وجدت اسمي مع نيكولاس كيدج على الأفيش

قال الفنان محمد كريم إن أول مشهد له مع نيكولاس كيدج في فيلم A score to settle كان مشهدا مهما في بداية الفيلم، مؤكدا أنه شجعه وقال له “أحسنت”، وهذا كان حافزا له بشكل كبير وتخطى به مرحلة الخوف.

وأضاف كريم خلال لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة”: “المفروض أنه في المشهد سأقوم بضرب نيكولاس كيدج وارميه فى صندوق القمامة ولم أكن أصدق أنني سأفعل هذا، ولكنى فوجئت بدخوله التصوير وتنفيذ كل ما يقوله المخرج وشجعنى كثيرا، وبكيت عندما شاهدت اسمى على أفيش الفيلم مع نيكولاس كيدج.

وتابع”: الفنان الكبير عمرالشريف نموذج رائع للعالمية بالنسبة لنا وقال لى انت عندك فرصة كويسة”.

وأعلن الفنان محمد كريم  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” عن تفاصيل فيلمه الجديد، والذي سيشارك به في هوليوود .

وكتب محمد كريم: “أخيراً دلوقتي أقدر أعلن عن فيلمي الجديد في هوليوود اللي شغال عليه من فترة .. حلم جديد بحققه هنا في هوليوود بفيلم أكشن كبير”.

تابع: “من خلال وقوفي أدام نجم كبير من أكبر نجوم أفلام الأكشن في العالم “بروس ويليز” واللي استمتعت جداً بالشغل معاه “.

وأضاف: “سعيد جداً اني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم” .

واختتم: “ورغم كورونا اللي عطلتنا لكن إن شاء الله بوعدكم بفيلم أكشن كبير يليق بجمهوري .. دعواتكم ، شكراً مجله  GQ العالمية علي هذا الحوار الرائع ، وإن شاء الله القادم اكبر .

وشارك محمد كريم في أول تجربة هوليودية بطولة الفنان نيكولاس كيدج وهو “A Score to Settle”، والذي يدور حول قاتل محترف يدعي فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، وهو دور شخص يدعي چيمي وهو رجل لا يخشى الموت.

المرجعي

محمد كريم: بكيت عندما وجدت اسمي مع نيكولاس كيدج على الأفيش
www.elbalad.news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى