أخبار

مواقف لن تنسى لقائد الدنمارك.. “البطل” الذي أنقذ إريكسن من الموت

مواقف لن تنسى لقائد الدنمارك.. “البطل” الذي أنقذ إريكسن من الموت

سقط لاعب وسط منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، يوم السبت، خلال مباراة فريقه مع فنلندا التي حسمت اللقاء بهدف في ظهورها الأول ببطولة أمم أوروبا 2020.

الإنعاش القلبي الرئوي الذي حصل عليه إريكسن ساهم بشكل كبير في بقائه على قيد الحياة، حيث أشادت جماهير الكرة العالمية بقائد منتخب الدنمارك، سيمون كير، ووصفوه بـ”البطل” الذي أنقذ كريستيان من الموت.

ماذا فعل سيمون كير لإنقاذ إريسكون من الموت؟

فور سقوط إريكسن على الأرض، هرول سيمون كير نحوه واطمئن أنه لم يبتلع لسانه وقام بتعديل وضعيته، وتثبيته على ظهره.

ثبت سيمون كير زميله إريكسون على على ظهره بعد الاطمئنان أنه لم يبتلع لسانه، ومباشرة قام بعملية الإنعاش القلبي الرئوي له، قبل أن يصل المسعفون من ساهم بشكل مباشر في إنقاذ حياته، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

في مشهد آخر ينم عن خلق سيمون كير الرفيع واهتمامه برفاقه في الفريق، أمر لاعبي منتخب الدنمارك بعمل “ساتر بشري” حول إريسكون الذي يتلقى الإنعاش القلبي على الأرض، لمنع تصويره أو التقاط أي صور له وهو في ذلك الوضع.

وخلال الصور ظهر لاعبو الدنمارك وهو يقومون بعمل ساتر على إريسكن بينما كان سيمون كير الوحيد الذي ينظر إلى إريكسن الذي كان المسعفون يقومون بإنعاشه قلبيا.

كل هذا لم يكن كافيا بالنسبة لقائد منتخب الدنمارك، الذي أظهرت صور لتقطتها وكالات عالمية سيمون كير وهو يواسي زوجة إريكسن ويحاول منعها من رؤيته في هذه الحالة.

Simon Kjær was one of the first players to respond to Eriksen after he collapsed.He then comforted his partner moments after.🙏🙏🙏 pic.twitter.com/zwB6ynDPiX

هذه المواقف جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية تشيد بما فعله سيمون كير مع إريكسن خلال المباراة.

المرجعي

مواقف لن تنسى لقائد الدنمارك.. “البطل” الذي أنقذ إريكسن من الموت
arabic.sputniknews.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى