أخبار

مشاهير ايمي سمير غانم تدعو لوالدها أمام قبره

10 صور من أمام قبر سمير غانم في زيارة إيمي وحسن الرداد..شاهد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما «السوشيال ميديا» عدة صور من زيارة الفنانة إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، لـ قبر والد الأولى – النجم الكوميدي الراحل سمير غانم – في أول جمعة له بعد وفاته ودفن جثمانه يوم الجمعة الماضية 21 مايو. وظهرت إيمي سمير غانم ، في الصور بجوار زوجها

10 صور من أمام قبر سمير غانم في زيارة إيمي وحسن الرداد..شاهد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما «السوشيال ميديا» عدة صور من زيارة الفنانة إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، لـ قبر والد الأولى –النجم الكوميدي الراحل سمير غانم– في أول جمعة له بعد وفاته ودفن جثمانه يوم الجمعة الماضية 21 مايو. 

وظهرت إيمي سمير غانم، في الصور بجوار زوجها حسن الرداد، بعدما نزلا من السيارة مسرعان إلى المقابر لزيارة قبر سمير غانم، وذلك بعدما قام حارس المقبرة بفتح الباب باكرًا ووضع الورود أمام القبر. 

وكانت آخر أعمال سمير غانم قبل رحيله مسرحية الزهر لما يلعب التي قدمها خلال عام ٢٠٢٠، ولولا وفاته كان سيعاد عرضها خلال العام الجاري.

الزهر لما يلعب من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري، وشارك في بطولتها شيرين ورضا حامد وإيمان السيد ومنير مكرم. 

سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة .

ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة اعوام ، هذا الى جانب عدد ضخم من الاعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة .

توفي الفنان الكبير سمير غانم، عصر الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

شُيع جثمان النجم الكوميدي الراحل سمير غانم، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس – بعد ظهر يوم الجمعة 21 مايو – بعدما وافته المنية يوم الخميس، عن عمر ناهز 84 عامًا. 

ورصدت عدسة “صدى البلد”، مراسم جنازة سمير غانم، بمشاركة نجوم الفن، كان أبرزهم: «إلهام شاهين، محمود حميدة، نهال عنبر، يسرا، سماح أنور، ميرفت أمين، أشرف زكي، روجينا، محمد حماقي، محمود الليثي، شريف رمزي، ريهام حجاج وزوجها، مي نور الشريف، ماجد المصري».

وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل، بالإضافة إلى شقيق وشقيقة الراحل اللذان انهارا بالبكاء فور وصول الجثمان إلى المسجد.

بالصور.. أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها

نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” صورة سوداء وأرفقتها بدعاء: “سمير غانم، اللهم تقبله وارحمه وادخله في الفردوس الأعلى من الجنة، يا رب إنها أول ليلة له في قبره، اللهم آنس وحشته وارحم وحدته وثبته عند السؤال واجعل قبره روضة م

بالصور.. أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها

نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” صورة سوداء وأرفقتها بدعاء: “سمير غانم، اللهم تقبله وارحمه وادخله في الفردوس الأعلى من الجنة، يا رب إنها أول ليلة له في قبره، اللهم آنس وحشته وارحم وحدته وثبته عند السؤال واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم قر عينه بقربك وأسعده بجوارك ومتع بصره في الجنة بالنظر إلى وجهك الكريم”.

وكان الفنان الراحل قد توفي مساء الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، إثر وعكة صحية نقل على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بسبب مشاكل صحية وخلل في وظائف الكلى.

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة الجمعة في مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفن الجثمان بمقابر العائلة بمدينة نصر، إذ قررت الأسرة قصر العزاء على المقابر فقط.

محليات

بالصور.. رد فعل يسرا وإلهام شاهين بعد هجوم عليهن بسبب حفل زفاف ورحيل سمير غانم

بالصور.. حسن الرداد يشكر هالة صدقي ومحمد حماقي بسبب حزنهما على سمير غانم

Google Newsstand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

المرجعي
www.elbalad.news
www.emaratalyoum.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى