أخبار

أجمل أنواع طرح الزفاف للعروس العصرية

مجموعة عروس إيلي صعب 2022 أناقة ليس لها حدود وإشراق لا ينتهي!

المجموعة المُنتظرة لعروس إيلي صعب Elie Saab قد أصبحت بين أيدينا الآن، لنشاهد إبداع تعوّدنا عليه من واحدة من أفضل بيوت الأزياء في اعتماد موديلات فساتين الزفاف، التي تمنح الفتيات الأمل والفرح بيوم…

مجموعة عروس إيلي صعب 2022 أناقة ليس لها حدود وإشراق لا ينتهي!

المجموعة المُنتظرة لعروس إيلي صعب Elie Saab قد أصبحت بين أيدينا الآن، لنشاهد إبداع تعوّدنا عليه من واحدة من أفضل بيوت الأزياء في اعتماد موديلات فساتين الزفاف، التي تمنح الفتيات الأمل والفرح بيوم أحلامهن.

وقد كشف إيلي صعب النقاب عن مجموعة غاية في الأنوثة لربيع 2022، تجسّد التعبيرات الأنثوية الفريدة لجميع العرائس، وتمنحهن البريق والرشاقة والجاذبية، اللاتي يبحثن عنها بفستان الزفاف.

المجموعة تميزت بالخفة أيضاً، وهو الأسلوب الذي يركز عليه صعب عادة بتصاميمه، فرغم الفخامة والأناقة التي تميز كل فستان، إلا أن شعور الصّبية بأنها مرتاحة أمر يُعطي له انتباهاً، ولهذا شاهدنا كيف تتحرك العارضات بالعرض التسجيلي بكل بساطة، وهن يعتمدن فساتين زفاف إيلي صعب.

شاهدنا بالمجموعة فساتين زفاف بقصّة السندريلا، لكنها هذه المرة لم تكن منفوشة بالكامل من التول، بل اعتمد صعب على الريش الأبيض، مع الخرز الكريستالي البراق الذي زيّن الجزء العلوي، وأكتاف منسدلة مع الكم الطويل.

الفساتين كانت متنوّعة إلى حد كبير، فكما شاهدنا الريش مع الخرز البراق الفخم، كان الستايل الناعم حاضراً بقوة أيضاً، كالفستان منسدل الأكتاف، مع رباط الخصر الذي يبرز رشاقة العروس، مزين بقصاصات الورود المطرز بالخرز الأبيض.

العروس الأنيقة بخيال إيلي صعب لربيع 2022، هي امرأة واثقة من نفسها، مرت بالكثير من الصعوبات، وعندما تفكر بفستان زفاف كلاسيكي، لن تختار ربما الكثير من التفاصيل اللافتة، بل سيكفيها التصاميم المنسدلة بقصّة تبرز أنوثتها، مع أكمام طويلة مفتوحة، وتطاريز بسيطة ناعمة على الخصر.

تطريزات الريش كان لها حضور مميز لعروس ربيع 2022، اعتمدها إيلي صعب على الفساتين المنفوش، مع خطوط الأورغانزا، بطريقة انسيابية، أضافت المزيد من البهجة والأناقة معاً لعروس الموسم.

أعجبنا هذا المزيج الرائع بين تطريزات الورود الناعمة، مع أحجار اللؤلؤ العاجي، وكيف نسّقه إيلي صعب طبقة رقيقة جداً من التول والدانتيل الشفاف، لتناسب أكثر العروس الحالمة، التي تحلم بحفل زفاف أسطوري.

لفتنا أيضاً، كيف تنوّعت تصاميم طرح فستان الزفاف، بين الناعمة البسيطة من التول، وتطريزات مُتباعدة من الورود، أو تلك المزينة بالخرز بخطوط طولية خاطفة للأنظار، أو الموديلات الأخرى التي اعتمدت على القماش الشبكي.

كيف تختارين اكسسوارات حفل زفافك

. كيفيّة اختيار إكسسوارات حفل الزفاف . نوعية الإكسسوارات . تناسب الإكسسوارات مع الفستان . تناسب العقد مع ياقة الفستان . تناسب الأقراط مع الفستان . تناسب

كيف تختارين اكسسوارات حفل زفافك

تُعبّر جودة الإكسسوارات وجمال تصاميها عن شخصية الفتاة التي ترتديها، وللظهور بأبهى حلة في يوم الزفاف ينصح باختيار الإكسسوارات بجودة تتناسب مع جودة العناصرالأخرى في مظهر العروس، مثل قماش وتصميم الفستان ونوعية المكياج؛ وذلك لأن عدم الاعتناء والتأني عند اختيار الإكسسوارات المناسبة قد يؤثر على المظهر بشكل سلبي.[١]

من أهم عناصر طلة العروس يوم الزفاف هو فستانها الأبيض ومن المهم أن تتناسب جميع العناصر الأخرى معه، لذلك يفترض اختيار إكسسوارات حفل الزفاف بعد اختيار الفستان ليكون المظهر النهائي متناسقاً وجميلاً، وبشكل عام يُفضل اتّباع القاعدة العامة في ارتداء الإكسسوارات وهي أن الأقل والأبسط يُعطي مظهراً أكثر جمالاً، فعندما تختار العروس فستان زفاف ذو تصميم لامع ولافت يُفضل اختيار إكسسوارات صغيرة وبسيطة التصميم لتتماشى معه؛ وذلك لأن اختيار الإكسسوارات شديدة اللمعان وكبيرة الحجم مع فستان لامع أيضاً قد تؤدي إلى صرف الانتباه عن الفستان، أو أنها قد تعطي مظهراً مبالغاً فيه وغير متناسق، ولكن في حال اختيار فستان ذو تصميم كلاسيكي وبسيط يُفضّل ارتداء الإكسسوارات اللامعة وكبيرة الحجم نسبياً؛ وذلك لتكميل المظهر العام، كما أنها ستظهر أناقة وبساطة الفستان أكثر.[٢]وهناك مجموعة من النقاط التي يفضل أخذها بعين الاعتبار عند اختيار إكسسوارات متناسبة مع فستان الزفاف:

الحرة نيوز

الحرة نيوز

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية[ad_1]

لكل فستان زفاف طرحة تناسبه، ولذلك يجب أن تبحثي عن التصميم الأنسب لإطلالتك، وتقومي باعتماد الطرحة مع الفستان لتتأكدي من تناسبهما معاً لتبدو إطلالتك جذابة ومثالية.وقبل اختيار الطرحة، سوف نعرفك على أحدث موديلات طرحات العروس 2021 لتختاري منها ما يناسبك.

تابعي المزيد: كمامات للعروس ..عصرية وبموديلات متنوعة

محتويات

تستمر صيحة طرحات العروس الطويلة هذا العام، والتي تزيد إطلالة العروس جاذبية وأنوثة، وتتناسب الطرحات الطويلة مع فساتين الزفاف المنفوشة والضيقة، وتمنح العروس إطلالة مثل الأميرات.قدمت العديد من الماركات طرحات الزفاف الطويلة مثل المصمم جورج حبيقة والمصمم زهير مراد.

يمكن أن تكون طرحة العروس مرصعة بتطريزات تزيد من فخامتها، وعادةً ما تكون التطريزات مثل الفستان ولكنها أكثر بساطة.يمكن أن تكون التطريزات برّاقة أو تطريزات الورود الناعمة وفقاً لفستان العروس، مثل طرحات المصمم  اللبناني جورج حبيقة والمصممة ريم عكرا.

أيضاً برزت صيحة الطرحة متدرجة الطبقات والتي عادةً ما تكون طويلة وبثلاث طبقات، وتتناسب هذه الطرحة مع فساتين الزفاف المنفوشة لتضيف مزيد من الفخامة لإطلالة العروس.قدمت ماركة فيكتور ورولف Viktor & Rolf طرحة طبقات منفوخة مع فستان زفاف راقي وتزينت بالورود على الشعر، كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد طرحة طبقات من التول ومزينة بتطريزات مثل الفستان.

تابعي المزيد: دبل خطوبة 2020 مرصعة بحجر الروبي الثمين

نصائح مهمّة قبل شرائك لفستان الزفاف أونلاين!

بما أنك موجودة اليوم في المنزل وغير قادرة على الخروج للتحضير لحفل زفافك الذي اصبح قريباً، قومي بتسوق فستان زفافك أونلاين، وذلك لتسريع عملية التنظيم للفرح والاستفادة من هذا الوقت الضائع بذكاء. رافقينا في هذا الموضوع، وإكتشفي أهم النصائح التي يجب أن تنفذيها قبل أن تقومي بشراء ثوب عرسك عبر الانترنت. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.

نصائح مهمّة قبل شرائك لفستان الزفاف أونلاين!

لا تضيعي الوقت بل إستفيدي من فترة الحجر المنزلي وتصفّحي كل مواقع فساتين الزفاف وتسوقي ثوب فرحك اونلاين. ولكن قبل الاقدام على هذه الخطوة، هناك بعض النصائح المهمّة لكي تكون تجربتكِ ناجحة، نرشدكِ اليها في ما يلي.

تحضيرات يمكن أن تقوم بها العروس خلال العزل المنزلي!ما هي فوائد تسوق فستان الزفاف أونلاين؟

– يتيح لك التسوق أونلاين الاطلاع على مجموعة أوسع من تصاميم فساتين الزفاف.

– يمكّنك أيضاً من ايجاد فستان زفاف يناسب ذوقك وبسعر منخفض.

– التسوق أونلاين يجعلك تكسبين الوقت ويجنبك الكثير من العناء.

ما هي سلبيات تسوق فستان الزفاف أونلاين؟

– قد لا يكون مقاس الفستان أو قصّته مناسبين لجسمك.

– قد لا يكون بالجودة والفخامة والنوعية المرتبة الظاهرة في الصورة.

– قد لا يصل بالوقت المحدد نتيجة حدوث مشاكل في الشحن والنقل والتوزيع.

ما هي أهم النصائح التي يجب أن تتقيدي بها خلال تسوقك لفستان زفافك أونلاين؟

المتجر

تأكّدي من أنه محل ثقة، ولا تنخدعي بالصور الجميلة والأسعار البخسة، بل قومي بقراءة تعليقات الزبائن على البضائع المعروضة، وخذي فكرة عن تجربتهم قبل اقدامك على الشراء. وللتأكد أكثر ابحثي عن اسمه عبر غوغل وتصفحي صفحاته عبر كامل مواقع التواصل الاجتماعي.

القصّة

لا تسمحي لجمال التصاميم أن يدفعك إلى اختيار قصّة تعلمين مسبقاً أنها لا تليق بقوامك، وصوّبي نظرك إلى تلك التي تعرفين أنها ستبدو رائعة عليك بالتأكيد.

التفاصيل

ركّزي على كامل التفاصيل التي يتكون منها الفستان، وتمعني بطريقة الدرز والقصة من الخلف وأمعني النظر بطريقة التطريز واسلوب شك الخرز وغيرها.

القياسات

إستعيني بمحدد القياسات الخاص بالمتجر لتأخذي مقاسات جسمك الصحيحة، لتتمكني من الحصول على الفستان المثالي لطولك ووزنك. ولا تنسي أن تحسبي طول كعبك كي لا يأتي الفستان قصيراً.

القماش

عند تسوق فستان الزفاف أونلاين، لا بد لك من قراءة كل المعلومات حول الخامات والأقمشة لمعرفة ما إذا كانت ستعجبك في الحقيقة أم لا، ولا تهملي هذه الخطوة ابداً كي تحمي نفسك من خيبة الأمل بعد وصول فستان زفاف لا يليق بذوقك ولا يشبه تطلعاتك.

موديلات فساتين زفاف رائجة لصيف 2020… كلها خفة ورقي!

الدفع الآمن

تأكدي من أن تكون طريقة الدفع آمنة، وإحرصي على أن يكون هناكل امكانية للبدل أو الرد، فأنت لا تضمنين لا شكل وا نوعية فستان الزفاف الذي قد يصلك.

ملاحظة: من الضروري أن تطلبي فستانك في وقت مبكر لكي تتجنبي المشاكل التي يمكن أن تحدث، كتأخر وصول الفستان في الموعد المطلوب، وصول فستان لا يشبه الصورة، حصولك على فستان غير ذلك الذي اخترته، اضطرارك إلى اجراء تعديلات على المقاسات والقصة وغيرها.

أنواع طرح الزفاف الأنسب لكل فستان

أنواع طرح الزفاف الأنسب لكل فستان

أنواع طرح الزفاف الأنسب لكل فستان

دبي-الشروق العربي-فستان الزفاف هو حلم يراود كل فتاة منذ الصغر، فعندما يتحقق هذا الحلم ويتحدد موعد الزفاف تسعى والسعادة تغمرها لإختيار الفستان الذى يتلائم معها، وغالبا لا تعلم العروس كيفية التنسيق بين طرحة الزفاف والفستان. فطرحة الزفاف لا تقل أهمية عن الفستان لأنها تبرز أناقته، جماله وروعته. فتعد الطرحة من أهم الإكسسوارات التي تحتاجين إلى التركيز في اختيارها بما يتناسب مع ستايل الفستان الذي ستظهرين به في ليلة العمر. هيا بنا لنتعرف على أنواع طرح الزفاف وكيفة تنسيقها مع فستانك.

طرحة الزفاف الشبكية أوالقصيرة (Birdcage):

هي التي كانت شائعة في الزفاف التقليدي القديم وهي عبارة عن شبكة تغطي الشعر بأكمله ونصف الوجه ولا تصل إلى الذقن.

تنسجم هذه الطرحة مع أغلب فساتين الزفاف وبالأخص تلك المنفوشة والمطرزة بشكل كبير عند منطقة الصدر والخصر أو أسفل الظهر، فهذه الطرحة تبرز جمال الفستان من نقوش وتطريزات. كما أنها تضفي طابع كلاسيكي على إطلالتك أما عند ارتدائها مع فساتين الزفاف القصيرة، فتجدين المظهر النهائي يعبر عن المرح والخفة.

طرحة الزفاف التي تصل إلى الكتفين (Flyaway):

هذه الطرحة ليست عملية فقط وإنما تضيف شقاوة وأنوثة وروعة في إطلالة العروس ليلة زفافها. قومي بإرتدائها مع موديلات الفساتين المخرمة أو إذا كنت تريدين إبراز قصات الصدر والخصر وتفاصيل الفستان بشكل أكبر.

طرحة الزفاف التي يصل طولها إلى الكوع (Elbow):

هي أكثر أنواع الطرح شيوعا، فإذا كنت تفضلين الظهور بها في حفل زفافك فارتدي فستان ينتهي عند كاحل القدم.

حيث أن طولها قصير نسبيا، فهي تعمل على إبراز كل تفاصيل تنورة الفستان من تطريزات أو قصات تبدأ بعد خط الوسط. وإذا كانت تتمتع بشفافية عالية، يمكنك أيضا ارتدائها مع فساتين زفاف بها تفاصيل أسفل الصدر مباشرة.

طرحة الزفاف التي تصل حتى أطراف اليد (Fingertip):

كثير من العرائس تفضل الظهور بهذه الطرحة في ليلة زفافها، حيث أنها تتناسب تماما مع فستان بدون حمالات وضيق من الأعلى ويتسع بعد ذلك وصولا إلى الأرض. ولكن احذري ارتدائها إذا كانت تنورة الفستان بها تطريزات كثيرة بل يفضل أن تكون التفاصيل الفستان الأساسية في النصف العلوي من الفستان أو في نهاية التنورة.

طرحة الزفاف الطويلة (Waltz):

هي التي تتدلى بين الركبة وكاحل القدم. تلك الطرحة تتناسب تماما مع فستان ضيق أو مستقيم بدون ذيل. يفضل أن تختاري فستان به نقوشات وتطريزات رقيقة لتظهري بطلة مليئة بالحيوية في يوم زفافك.

طرحة الزفاف التي تصل إلى الأرض (Cathedral or floor length)

تضيف هذه الطرحة لفستان العروس الجاذبية والأناقة وتجعل العروس مبهرة في ليلة زفافها. لكن احذري ارتدائها مع الفساتين المنفوشة أو ذو الذيل الطويل فهي ستليق أكثر مع الفساتين ذات القصات الناعمة الواسعة قليلا من أسفل ويفضل أن تنتهي الطرحة مع نهاية الفستان أو أطول قليلا.

طرحة الزفاف الملكية (Chapel):

تعرف بالطرحة الكلاسيكية أو الملكية ويتراوح طولها من ٣ إلى ٤ أمتار. هذه الطرحة لها إشراقة خاصة وجاذبية لا مثيل لها. فهي تتناسب مع الفستان ذو الذيل الطويل سواء كان بتنورة منفوشة، ذيل سمكة أو حتى مستقيمة ولا يمكن ارتدائه مع فساتين قصيرة. يفضل أن تكون الطرحة شفافة حتى لا تخفي تفاصيل الفستان من تطريزات ونقوشات.

يمكنك أيضا الاستغناء عن طرحة الزفاف وتزيين شعرك بالزهور للحصول على طلة مليئة بالحيوية يوم زفافك.

 

موديلات فساتين الزفاف التي تناسب العروس السمينة

موديلات فساتين الزفاف التي تناسب العروس السمينة

يتطلب البحث على فستان زفاف أحلامك الكثير من الصبر، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف ذو مقاسات كبيرة مثالية لشخصيتك، فهناك بعض الخيارات التي يجب مراعاتها لتناسب أسلوبك بشكل أفضل والذي يحتوي على أنماط فساتين الزفاف الأكثر جاذبية للعرائس ذات الحجم الكبير.

إن من مقولة مصممّي الأزياء الشهيرة بأن: أي شيء على شكل حرف A، فإنه يناسب النساء ذات الأحجام السمينة، خاصةً إذا كان خصرًا إمبراطوريًا، نظرًا لأن الخصر يبدأ أسفل خط التمثال مباشرة، فهو صورة ظلية متطابقة للعرائس اللواتي يرغبن في التحفظ أكثر، كما يمكنك أن ترتدي فستان الزفاف ذات الخيوط من التول الناعم والأكمام الرقيقة التي تجعل هذا الفستان اختيارًا رومانسيًا تمامًا لحفل زفاف خيالي. مع طرحة من التول فضفاضة أو منسدلة وتاج من اللؤلؤ لكي تطلين مثل إطلالة الملكة.

هل تبحثين عن خيار من أن يناسب فستان العروس مع تفاصيل الجسم، إن هذه هي الطريقة المثالية للعروس لإبراز مظهرها بشكل متناسق، ممّا يساعد على تكوين منحنيات في جسمها حيث تعتقد العروس أنها لا تملك خصرًا، لكن يمكن للجزء العلوي من الصدر أن يقطع خصره يتيح لك فستان الخصر المتدلي بعض الامتلاء في الجزء السفلي من الفستان، بالإضافة إلى إبراز الوركين بطريقة جذابة. كما عليك باقتناء فستان الطويل من القماش الساتان الناعم مع طرحة ذات الطبقات الحريرية.

أن فستان الزفاف ذات نمط الكرة النفاش هو الاختيار الذي يبرز جمال الجسم خصوصاً عند منطقة الخصر والجذع، كما تعتبر هذه الفساتين تناسب العرائس الذي يكون شكل أجسامهم على شكل كمثرى؛ لأنها تُظهر النصف العلوي الأصغر مع نسيج وفير في الأسفل. كما سيجعل العروس تشعر بأنها أميرة، وبالإضافة إلى أن هذا الفستان يتميز بتصميم عصري على الطراز الكلاسيكي الحديث.

فساتين زفاف ذات نمط حورية البحر هو اختيار جيد بشكل خاص للعرائس اللواتي يعشقن الزينة بالخرز والدانتيل والتي تبرز جمال منحنيات الجسم بشكل جميل وأنيق، وكلاهما يرضي العرائس ذات الحجم الكبير. إن هذه الفساتين تبرز الخصر، كما أن خط العنق المكشوف قليلاً هو كلاسيكي وأنيق بشكل لا يصدق ويتميز هذا الستايل من الفساتين بضيق من خط الصدر والخصر والتي يتدفق بسلاسة إلى تنورة كاملة بشكل ملوكي وأنيق بمظهره الخشن، وفي هذا الموديل من فساتين الزفاف يتم استخدام أقمشة الأورجانزا.

فستان الزفاف البوق يشبه إلى حد بعيد فستان حورية البحر والتي يتميز كلا الخيارين بصورة أنيقة ذات تفاصيل تتجه إلى الجزء الجزء السفلي من الفستان، ومع ذلك إذا كنت تبحثين عن نمط ذو مقاسات كبيرة لهذا الفستان والذي يناسب العرائس ذوات الحجم الكبير والتي تعمل على إبراز جمال الخصر والورك ممّا يجعله مثالياً للعرائس.

عندما يأتي الفستان مع مشد داخلي، فإنه يقوم تلقائيًا بتشكيل الجسم ويمنحك مظهرًا بخصرًا أصغر وصدرًا أكبر. كما صممّ مصممين الأزياء العديد من أنماط الفساتين المفضلة بين العرائس ذات الحجم الزائد، ومن أجمل هذه الأشكال هي فستان زفاف مشد ذات الطيّات التي تحدد الخصر بشكل لطيف على القسم الأوسط، كما يوجد أنماط بأكمام المصنوعة من الأقمشة التول الشفافة الناعمة والتي تعطي قدرًا مثاليًا من التغطية.

إن أنماط الفساتين الغمد (الضيقة)  هي التي تعطي مظهراً في الطول والتي تتميز في عدة تصاميم ذات أنماط مختلفة مثل: فساتين ذات أنماط الأكمام المكشوفة، أو ثلث أرباع الأكمام، والتي تتميز بالأقمشة التي تناسب جميع الأذواق، كما هناك عدة خيارات؛ لذلك علينا اختيار فساتين ذات خط العنق المتدلي على شكل V ممتدًا وطويلًا دائمًا.

مثل الفستان الضيق، تميل صورة جمالية لفستان الزفاف التي تتميز ذات نمط مرتفع من الأمام ومنخفض من الخلف على شكل ذيل، التي تعمل على إطالة الساق وتمديد الجسم بشكل عام. وبالإضافة إلى ذلك، إنها صورة ذات أناقة غير متوقعة لحفل الزفاف ومثالية للعروس ذات الحجم الكبير، كما أنه يضيف لمسة من الدراما ويمنحك تغطية متواضعة في الخلف بينما تظهر ساقيك في الأمام.

لأي عروس تبحث عن المظهر الأنيق ذات إطلالة كلاسيكية فإن فستان الزفاف ذو الرقبة العالية هو اختيار أنيق ذات التأثير العام متعدد الطبقات وأنثوي، ناهيك عن الإطراء الفائق بفضل الخط الطويل، الذي تخلقه الرقبة العالية. كما أن تفاصيل الدانتيل الدقيقة والرومانسية في فستان الزفاف بهذا الشكل ذات أنماط الأكمام المكتملة، يبرز معالم الخصر بشكل أنيق.

فإن الجمع بين الكتف المكشوف والأكمام الناعمة هو حقًا ممتع لجميع أنواع الجسم. كما أن نمط هذا الفستان يوفر أيضًا تغطية كافية للجزء العلوي من الذراع للنساء اللواتي لا يرغبن في تحمل كل شيء مع لفت الانتباه إلى منطقة معينة. وبالنسبة للعرائس اللواتي يرغبن في تجربة الحجم دون إضافة حجم كبير فإن الأكمام المتدلية الرقيقة ذات الكشكشة هي طريقة مثالية وعصرية لإضافة الاهتمام.

إذا كانت العروس سمنة من جهة الورك (أو العكس)، فاختر بشكل استراتيجي الحجم الذي يناسب الجزء الأكبر من الجسم، ثم اجعل المنطقة الأخرى مصممة لتناسب الجزء الأصغر. من الأسهل (والأقل تكلفة) أن يقوم الخياط بتغيير الفستان ليكون أصغر في المكان الذي يجب أن يكون فيه بدلاً من تغييره ليكون أكبر.

2- البحث عن الأقمشة الخشنة:

إن الأقمشة الخشنة هي الأنسب للعروس ذات الحجم الممتلئ، بغض النظر عن الشكل أو الطول، كما أنه يساعد على إضافة الدعم ويمنح الفستان مزيدًا من البنية، كما ننصح بالبحث عن الفساتين المزركشة بنمط غير متماثل.

إن البحث عن الفساتين ذات التفاصيل غير المتكافئة والتي ليست فقط أكثر إرضاءً ولكنها فنية وفريدة من نوعها، ستجذب النظر إلى الأسفل التي ستظهر بأنها ممتلئة في القسم السفلي من الفستان، والذي سيوازن الامتلاء في الجزء العلوي أو الأوسط من الجسم.

علينا تجنب فستان العروس ذات الأقمشة الواحدة والتي تبدو مجمعة بشكل مبالغ فيها، على سبيل المثال، إن الأنماط أو الأقمشة المختلفة في فستان الزفاف هي التي تبرز جمال الجسم بطريقة جذابة.

هناك بعض الأقمشة رقيقة على الجسم والتي تخفي معالم الجسم التي تود العروس إخفائها، ومن هذه الأقمشة هي: مثل الحرير أو الشيفون، والتي تقوم فقط بتفصيل الجسم ويمكنها تكبير كل التفاصيل الصغيرة، لكن هناك من الأقمشة التي تناسب العروس ذات الأحجام الكبيرة وهي: القماش من التفتا، الأورجانزا، الدانتيل والساتان، هي تلك كلها خيارات قماشية جذابة للغاية.

المرجعي
www.alroeya.com
mawdoo3.com
www.hura.news
www.ounousa.com
www.alshoruq.net
e3arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى