أخبار

رامي قاضي يتحدث عن تفاصيل استضافته في “Walk of Cairo” في الذكرى العاشرة للدار

Loading the player...

رامي قاضي يتحدث عن تفاصيل استضافته في “Walk of Cairo” في الذكرى العاشرة للدار

في هذا الفيديو يعبر رامي قاضي عن أفكاره بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس بيت أزيائه وعن تفاصيل مشاركته في عرض ” Walk of Cairo ” .

لأول مرة في مصر ترحب “ Walk of Cairo ” بمصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي لتقديم عرض أزياء مبهر يوم ٩ يونيو. . بالتزامن مع احتفال دار الأزياء  بمرور عشر سنوات على افتتاحها تستضيف “ Walk of Cairo ” بيت أزياء رامي قاضي لعرض أحدث مجموعاته “ RETROSPECTIVE 10 ” بالإضافة إلى عدد من التصميمات الحصرية. وعلى هامش العرض سيتم عمل معرض يضم اللحظات المهمة والتصميمات المبهرة  لرامي قاضي احتفالا بمرور عشر سنوات على افتتاح بيت الأزياء.

نشأت “ Walk of Cairo ”  لتكون شارعًا رئيسيًا يجمع الموضة والثقافة والترفيه على غرار شارعCarnaby street  في لندن ليمثل مكانًا فريدًا من نوعه لقضاء وقتا جميلا في المشي والتسوق وتناول الطعام واللقاءات. توجه” Walk of Cairo ” الدعوة لمصمم الأزياء اللبناني لعرض أعماله المتميزة  وتقديم  المكان الفريد الذي يمثل أحدث الأماكن المحلية التي صممها مكتب التصميمات الهندسية “ Skidmore Owings & Merrill ” الحائز على الجائزة.

يشمل العرض فساتين موسم صيف وربيع عام 2021 بعنوان “ RETROSPECTIVE 10 ” إلى جانب خمس تصميمات حصرية لعرض “ Walk of Cairo ” ومجموعة من الفساتين المتميزة من مجموعة شتاء وخريف 2021 بعنوان “ Dessiner le Vide “. يشرف على تنسيق عرض الأزياء الإستايلست المتميزة الشهيرة ياسمين عيسى التي تظهر أعمالها في أفضل منصات الميديا على المستوى الإقليمي والدولي.

يعقب عرض الأزياء معرضا للاحتفال بمرور عشر سنوات على افتتاح بيت الأزياء لعرض عناصر مختلفة فريدة من نوعها قدمها المصمم المتميز ويسعده أن يصحب الحضور خلال رحلته التي بدأت قبل عشر سنوات.

تعبر التصميمات عن رحلة استكشافية داخل أرشيفات رامي قاضي لتكشف أعماله طوال عشر سنوات. وتعتمد المجموعة في الأساس على معيارين أساسين هما الطابع المميز والترويج. ويقصد بالطابع المميز فستان يمكن التعرف فيه بسهولة على طابع تصميمات رامي قاضي سواء في القصه أو التطريز أو المعالجة بينما يعبر “الترويج” عن فستان ارتدته أحد المشاهير أو حاز على إشادة نقدية أو جماهيرية.

في هذا الفيديو يعبر رامي قاضي عن أفكاره بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس بيت أزيائه وعن تفاصيل مشاركته في عرض “Walk of Cairo” .

في شهر يونيو الجاري وفي قلب مدينة الشيخ زايد تقدم منصة “ Walk of Cairo ” عرضا حيا في أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط، كما يستطيع الحاضرون الاستمتاع بالتركيبات المبهرة ومناطق الجذب الفريدة من نوعها وعرض الأزياء الترفيهي.

المرجعي
www.hiamag.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى