أخبار

أجمل موديلات اقراط أذن تلفت الأنظار في موسم صيف 2021

أجمل القطع الفخمة من دور المجوهرات لتتألقي بها في عيد الفطر

عيد الفطر المبارك من المناسبات السعيدة، التي نستعد لها بالتألق بأجمل طلّة لدينا، ولمن تبحث عن مظهر غاية في الفخامة، حتماً ستفكر في المجوهرات للتألق بها لإطلالة مميزة في عيد الفطر.
وما بين القطع…

أجمل القطع الفخمة من دور المجوهرات لتتألقي بها في عيد الفطر

عيد الفطر المبارك من المناسبات السعيدة، التي نستعد لها بالتألق بأجمل طلّة لدينا، ولمن تبحث عن مظهر غاية في الفخامة، حتماً ستفكر في المجوهرات للتألق بها لإطلالة مميزة في عيد الفطر.

وما بين القطع المختلفة والثمينة، حرصنا أن نقدم لكِ أجمل القطع الثمينة والجديدة، من أكبر دور المجوهرات الفخمة، لإطلالة أنيقة في عيد الفطر 2021.

مجموعة الأساور المرنة الجديدة من Panthère de Cartier bracelet

أطلقت دار كارتييه العتيقة، باقة مميزة من الأساور تنتمي لمجموعة Panthère de Cartier الأيقونية التي تشتهر بها الدار، تتميز بأنها أكثر مرونة ونعومة، لتعانق اليد بطريقة انسيابية رائعة.

ويوجد من تلك الأساور درجات مختلفة ما بين الذهبي، والذهبي الروز، مع ترك الاختيار لكِ، ما بين السوار البسيط، أو المُرصع بالأحجار، مع وجود الشكل الأيقوني لوجه النمر الذي يميز مجموعة Panthère.

الأساور مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصعة بأحجار عقيق التسافوريت، والزمرد، بالإضافة إلى ألماس قطع بريانيت.

مجموعة الخواتم الماسية The Tilda’s Bow من Graff

من القطع الأنيقة التي يمكنكِ التألق بها في عيد الفطر 2021، هي الخواتم الماسية الرائعة بمجموعة The Tilda’s Bow من دار Graff، المصنوعة من الذهب الأبيض، مع قطع الألماس الفخمة، بأحجام كبيرة.

كهذا الخاتم الأيقوني Tilda’s Bow Baguette Cut Diamond Drop Ring، ذو التصميم المتشابك، يتدلى من تحته قطرة ألماسية على شكل كمثرى خالدة، بقطع باغيت، يزن حوالي 3.00 قيراط، ويعرض قطرة ألماس معتمدة على شكل كمثرى بوزن 1.00 قيراط.

أقراط أذن Happy Hearts Ear Jackets من مجموعة Happy Hearts لدار شوبار

مجموعة حالمة أطلقتها دار شوبارد Chopard العريقة تحت مسمى Happy Hearts، تتميز بتصاميم تزينها القلوب الذهبية والملونة من الأساور والسلاسل، وأيضاً أقراط الأذن.

وقد اخترنا لكِ أقراط الأذن من تلك المجموعة تحديداً لإطلالة رقيقة في العيد، تحديداً مع أقراط الأذن بتصميم الـEar Jackets، الذي سيناسب إطلالتكِ الناعمة في رمضان، مصنوعة من الذهب الوردي، ذات الستايل المتدلي ذي القلب بألوان مختلفة حسب ذوقكِ، إذ يوجد منه ألوان كالأبيض، والأحمر، والأخضر، والفضي، والذهبي.

الخواتم الملفوفة coco crush من Chanel

لفتنا كثيراً تلك الخواتم الموجودة بالمجموعة الأنيقة التي أطلقتها شانيل مؤخراً Coco Crush، ذات التصميم الكلاسيكي، المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً.

وتتميز الخواتم بتصميم ذي خطوط أشبه بالمثلثات الهندسية، من طابقين، متوفرة بطابقين من نفس اللون، أو يمكنكِ الجمع بين لونين: الأصفر والأبيض، لإطلالة مميزة في عيد الفطر 2021.

موديلات أقراط أذن طويلة مُرصَّعة بالزمرد لسهرات صيف 2021

تُفضل كثير من النساء أقراط الأذن الطويلة؛ لأناقتها وجاذبيتها، وملاءمتها لمختلف الإطلالات. إليكِ موديلات أقراط أذن طويلة مُرصَّعة بالزمرد.

موديلات أقراط أذن طويلة مُرصَّعة بالزمرد لسهرات صيف 2021

يتميز حجر الزمرد بلونه الأخضر الجذاب، الذي يخطف الأنظار بمجرد دخوله في تصميم أي قطعة من قطع المجوهرات الفاخرة، حيث يضمن لك إطلالة ملكية فاخرة. 

وتُفضل كثير من النساء أقراط الأذن الطويلة؛ لأناقتها وجاذبيتها، وملاءمتها لمختلف الإطلالات بالأخص خلال سهرات صيف 2021؛ لذا تقدم لكِ «سيدتي. نت» في السطور التالية موديلات أقراط أذن طويلة مُرصَّعة بالزمرد.

تابعي المزيد: مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة المحفورة موضة الموسم

قدمت ماركة كارتييه «Cartier» العديد من التصميمات الراقية والجذابة لأقراط الزمرد، أعجبنا منها هذا التصميم الراقي. الأقراط مُصمَّمة من الذهب الأبيض، وبستة أحجار زمرد بيضاوية الشكل، مع ماسات قطع وردية على شكل كمثرى، وماس قطع بريانت.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية مع إطلالة مسائية فخمة بدرجات اللون الأخضر، أو اللون الأسود أو الرمادي أو الأبيض. 

لإطلالة أكثر عصرية بأقراط أذن طويلة مُرصَّعة بالزمرد، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي لأقراط من ماركة بوشرون «Boucheron»، وهي أقراط أذن طويلة مُصمَّمة الذهب الأبيض المُرصَّع بالألماس، وتتدلى أحجار الزمرد الدائرية ذات الحجم الكبير على شكل كرات.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط العصرية مع إطلالة راقية باللون الأسود أو الأبيض أو درجات اللون الأخضر.

تابعي المزيد: مجوهرات  راقية من الألماس الأصفر من وحي النجمات

قدمت ماركة بولغري «Bvlgari» العديد من التصميمات الراقية والجذابة لأقراط أذن مُرصَّعة بالزمرد، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط «DIVAS ‘DREAM»، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مُرصَّعة بأحجار الزمرد على شكل كمثرى، مع ماسات مرصوفة بقطع لامع مستدير.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية مع إطلالة نهارية أو مسائية باللون الأبيض أو درجات الأخضر أو الرمادي أو باللون الأسود.

لإطلالة فخمة تناسب سهراتكِ المسائية؛ قدمت ماركة تيفاني أند كو «Tiffany & Co»، أقراط أذن طويلة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، جاءت مرصوفة بالأماس الأبيض، ومُرصَّعة بأحجار الزمرد بقطع مربعة.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الفخمة مع إطلالة مسائية باللون الأسود أو درجات اللون الأخضر أو الرمادي الباستيل. 

تابعي المزيد: موديلات خواتم مرصعة بالزمرد أحدث موضة

أجمل موديلات اقراط أذن تلفت الأنظار في موسم صيف 2021

أقراط أذن إستثنائية مرصعة بالأحجار الكريمة لموسم الصيف من دور المجوهرات العالمية

أجمل موديلات اقراط أذن تلفت الأنظار في موسم صيف 2021

من بولغري Bvlgari إلى ديفيد موريس David Morris، أبدعت دور المجوهرات الراقية حول العالم بتصميم أقراط أذن إستثنائية قادرة على لفت الأنظار خلال فصل الصيف وذلك بسبب أشكالها المختلفة وألوانها والحرفية العالية التي صيغت بها.

تعتبر الحيوانات موضوعًا مميزاً للمجوهرات، وكسرت بولغري Bvlgari وبوشرون Boucheron التقليد من خلال إبتكارتها في هذا المجال.

تصميم بولغري سيربنتي Bulgari Serpenti الأيقوني بعيون الملكيت الثاقبة في هذه الأقراط الجريئة الرائعة من الذهب الأصفر والمرصعة بالماس، يعكس أناقة لا مثيل لها.

بولغري سيربنتي Bulgari Serpenti

لطالما استوحت بوشرون Boucheron تصاميمها من عظمة الطاووس وأقراط Plume de Paon هذه تلتقط الحركة المتموجة لريش الطائر في هذا التصميم العصري المصنوع من الذهب والألماس.

وأقراط Plume de Paon من بوشرون Boucheron

ويواصل مصممو المجوهرات مفاجأتنا بتصاميم مستوحاة من الطبيعة بخاصة الأزهار. براعم الزمرد تطل من أوراق مرصعة بالماس في أقراط لورين شوارتز Loarine Schwartz المتلألئ الذي يعانق الأذن.

أقراط لورين شوارتز Loarine Schwartz

ألوان أقراط بينا غوينكا Bina Goenka تشّع حيوية. صيغة على شكل وردة رائعة من الذهب الأصفر ورُصعّت بالياقوت والزمرد.

أقراط Bina Goenka

تكسر أقراط Fantina على شكل hoop  من بوميلاتو Pomellato التقاليد وتبتعد  عن الكلاسيكية. صممت هذه الأقراط الأنيقة من الذهب الوردي رُصّعت بالألماس.

قراط Fantina على شكل hoop من بوميلاتو Pomellato

للسهرات الصيفية الليلية، أقراط Boreas من ديفيد موريس David Morris مثالية.  صنعت هذه الأقراط من الذهب الأبيض وهي مزينّة بالألماس الأبيض والأصفر.

أقراط Cascade  الطويلة من تساكي Tasaki من الذهب الأبيض إستثنائية و مرصعة بالألماس ولؤلؤ بحر الجنوب ولؤلؤ أكويا.

أقراط Cascade الطويلة من تساكي Tasaki

أدخل فرناندو خورخيه Fernando Jorge جرعة من الإثارة البرازيلية في جوهرة ذات منحنيات متعرجة وأحجام جذابة. أقراط طويلة مميّزة من الذهب الأصفر تمزج بين حجر اليشم الأخضر والماس.

أقراط فرناندو خورخيه Fernando Jorge

مجوهرات

مجوهرات اكتشفي مجوهرات راقية فريدة سويسرية الصنع، مجوهرات وقلادات وخواتم خطوبة من ألماس وذهب وفضة على موقع المغرب اليوم

مجوهرات

GMT 11:54 2021 السبت ,24إبريل / نيسان

GMT 08:54 2021 الإثنين ,26إبريل / نيسان

GMT 11:59 2021 السبت ,24إبريل / نيسان

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10أيار / مايو

GMT 11:10 2021 السبت ,24إبريل / نيسان

المرجعي
www.alroeya.com
www.sayidaty.net
www.hiamag.com
www.casablancatoday.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى