أخبار

نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ

إليكم السبب لماذا مرآتكم لا تخبركم الحقيقة كاملة

خلال عشرينات و حتى ثلاثينيات العمر، يمكن أن تكون بشرتكم فائقة المرونة. بشرتكم تبدو مشرقة و رائعة وأي عيوب ظاهرة أو علامات تعب يمكن أن تختفي بسرعة بفصل المكياج. قبل الإجابة، تابعوا القراءة ، لأنه يوجد الكثير الذي لا تلاحظونه عندما تنظرون إلى المرآة!

إليكم السبب لماذا مرآتكم لا تخبركم الحقيقة كاملة

تأثير الدومينو الذي لا يمكنكم تجاهلهعلى الرغم من أنه قد تكون لديكم الطاقة الدهنية و الجسدية للتعامل مع وتيرة الحياة المحمومة، إلا أن تأثير الدومينو للأيام الطويلة المجهدة والسهر لأوقات متأخرة و خيارات نمط الحياة مثل التدخين والعوامل البيئية مثل التلوث الحضري اليومي يمكن أن يؤثر على بشرتكم بسرعة. في كثير من الأحيان دون أن تلاحظوا ذلك.

يمكنكم التأثير على شيخوخة بشرتكممن المثير للدهشة أنكم تتحكمون في مدى تطور بشرتكم بشكل واضح أكثر مما تعتقدون. بالطبع، يديكم مقيدتان عندما يتعلق الأمر بجيناتك، لكن الدراسات الشاملة تظهر أنه يمكنكم بالفعل التأثير على ما يصل إلى 80٪ من شيخوخة بشرتكم. من خلال اتخاذ تدابير بسيطة مثل تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، تناول الطعام الصحي و العناية ببشرتكم، من بين أمور أخرى، يمكنكم التأكد من أنكم ستبدون أصغر سنا لفترة أطول.

هذا هو سبب أهمية روتين فعال للعناية بالبشرةيعد الاهتمام ببشرتكم منذ سن مبكرة استثمارا مهما و يحدد كيف ستبدو في السنوات القادمة. الوقاية اليوم هي المفتاح لبشرة جميلة وصحية في المستقبل، لذا فإن تبني روتين فعال للعناية بالبشرة هي الطريقة المثلى للدفاع عن جمالكم الشبابي.

إذا كنتم لا تتبعون روتينًا للعناية بالبشرة الآن، فمن المفهوم أنكم قد تكونون قلقين بشأن اتخاذ هذه الخطوة. ولكن ليس هناك ما تخشونه و هو أكثر ملاءمة مما تتخيلونه! ينقسم روتين نوفاج سكينرجايز  إلى أربع خطوات سهلة تستغرق دقيقتين فقط لإكمالها – مرة في الصباح ومرة أخرى قبل النوم. لذلك، حتى لو كنتم على عجلة من أمركم أو عدتم إلى المنزل متأخرين، فمن السهل أن تخصصوا له وقتا من يومكم. وقبل أن تدركوا ذلك، ستكون عادة يومية تقومون بها تلقائيا دون أي تفكير.

لماذا روتين نوفاج للعناية بالبشرة؟روتين العناية بالبشرة من نوفاج سكينرجايز مع الروتين يسيران جنبا إلى جنب. لراحتكم – ولكي تبدأوا – قمنا بتجميع جميع منتجات نوفاج التي تحتاجونها خصيصا للإبحار عبر الخطوات الأربع – المنظف، كريم منطقة العينين، السيروم و كريمات النهار والليل.

 وما يجعل روتين نوفاج فعالا للغاية هو أنه مصمم علميا و جميع المنتجات تعمل في تناغم لتقديم نتائج مثبتة سريريا. كل خطوة تمهد الطريق بشكل مثالي للخطوة التالية

Articles connexes

10 نصائح مهمة للحصول على بشرة أفضلنأمل أن تروا القيمة الهائلة في اختياركم واستخدامكم روتين العناية بالبشرة نوفاج سكينرجايز. (وإذا كنتم تستخدمونه بالفعل ، فمن المؤكد أنك سترون نتائج رائعة بالفعل!)

ولكن، تذكروا، هناك الكثير الذي يمكنكم القيام به و ستشكركم بشرتكم على ذلك. ابدأوا الآن للمساعدة على تقليل التأثير الضار لمعدلات شيخوخة البشرة، و المحافظة على مظهر بشرتكم الصحي والشبابي ومنحها أفضل صورة لمستقبل جميل.

الإقلاع عن التدخين: يرتبط التدخين بالتجاعيد ويمكن أن يمنحكم بشرة شاحبة و باهتة.الحد من تناول الكحول: يمكن للكحول أن يسبب جفاف البشرة، مما يساهم في تكون أولى علامات الشيخوخة.اتباع نظام غذائي متوازن: إلى جانب فوائده الصحية العديدة لجسمكم وعقلكم، يمكن أن يساعدكم الأكل الصحي في المحافظة على بشرتكم صحية.ارتداء واقي من الشمس: سواء كنتم تستلقون على الشاطئ أو في المدينة، يمكنكم محاربة شيخوخة البشرة المبكرة عن طريق ارتداء واقي الشمس على جميع المناطق التي لا تغطيها الملابس.الحصول على مزيد من النوم: النوم طوال الليل يمنح بشرتكم فرصة مناسبة للتعافي على النحو الأمثل، حيث تؤدي الخلايا وظائف تجديد حيوية تحافظ على بشرتكم صحية و خالية من العيوب.التخلص من التوتر: يؤدي الإجهاد إلى إفراز هرمون الكورتيزول الزائد، وهو هرمون معروف بتكسير الكولاجين في البشررة، مما قد يساهم في تكوين التجاعيد.تحركوا: التمارين المنتظمة طريقة رائعة للتخلص من التوتر و يمكن أن تساعدكم على النوم بشكل أفضل، وهذا بدوره يمكن أن يكون له آثار إيجابية على بشرتكم.حافظوا على الترطيب: الترطيب ضروري للمساعدة في المحافظة على بشرة متجددة و شبابية، لذا اعتدوا على شرب الماء بانتظام طوال اليوم – واحملوا معكم دائما قارورة ماء ممتلئة.استخدموا قناع الوجه: ضعوا قناع نوفاج مرة أو مرتين في الأسبوع (حسب احتياجات بشرتكم) للحصول على دفعة مكثفة من الترطيب.• حافظوا على روتين نوفاج سكينرجايز الخاص بكم: دقيقتين، مرتين في اليوم هو كل ما يتطلبه الأمر لمقاومة جميع علامات الشيخوخة الأولى على الفور و في المستقبل!

20 فكرة ملهمة لشعر الشاطئ لقضاء عطلة جميلة

نريد جميعًا أن ننظر بأفضل ما لدينا على الشاطئ ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشعرنا. لكن لا أحد يريد أن يقضي الكثير من الوقت في أداء شعره فقط للحصول على رملي أو مالح من المحيط. إذا كنت تبحث عن تسريحات شعر الشاطئ سهلة وبسيطة تحقق من هذه 20 & hellip ؛

20 فكرة ملهمة لشعر الشاطئ لقضاء عطلة جميلة

تسريحات الشعر

الطول

الأولاد والرجال

نوع الشعر

قصات شعر

بنين ورجال

الأحداث

اللون

مشاهير

شكل الوجه

النصائح والحيل

العناية بالشعر

منتجات

اتجاهات

40 تسريحات الشعر الطويل والمموج

دائمًا ما يكون الشعر الطويل المموج أنيقًا. يشارك خبيران دروسهما المفضلة للحصول على موجات منسمات سهلة

40 تسريحات الشعر الطويل والمموج

تأتي اتجاهات الشعر وتذهب ، لكن الموجات لا تنفد أبدًا. لا توجد طريقة واحدة لارتداء شعرك مموجًا – يمكنك اختيار ملمس فضفاض أو شاطئ أو تجعيد أكثر إحكامًا أو موجات كبيرة أسطوانية بفضل مكواة تجعيد الشعر. ت

40 تسريحات الشعر الطويل والمموج

تأتي اتجاهات الشعر وتذهب ، لكن الموجات لا تنفد أبدًا. لا توجد طريقة واحدة لارتداء شعرك مموجًا – يمكنك اختيار ملمس فضفاض أو شاطئ أو تجعيد أكثر إحكامًا أو موجات كبيرة أسطوانية بفضل مكواة تجعيد الشعر. تعتمد كيفية تحقيق المظهر على عدة عوامل ، مثل شعرك الطبيعي (هل هو مجعد جدًا أم مستقيم؟) ، سواء كنت ترغب في استخدام أدوات تصفيف الشعر ، الطريقة المفضلة لديك للتصفيف ، والقائمة تطول. توفر الخيوط الطويلة فرصة مثالية للعب مع النسيج. تحدثنا مع خبيرين ، ديفين رحال وريان ريتشمان ، للحصول على أهم النصائح حول تكوين الأمواج في المنزل. لذا ، استمر في التمرير لمدة 40 تسريحة شعر طويلة ومموجة سترغب في تجربتها على الفور.

قابل الخبير

يبدو هذا الرأس الرائع من الشعر المتموج على صوفيا رييس وكأنه جاء للتو من الشاطئ. للحصول على تموجات شاطئية وتقليد هذا المظهر الكلاسيكي للشعر الطويل ، تقول رحال:

Ombré هي تقنية تسليط الضوء المناسبة بشكل خاص لإضافة البعد إلى الموجات التي لا نهاية لها. لون هذا النمط مذهل. اتبعي خطوات رحال للحصول على أمواج شاطئية من المظهر رقم 1 لإضفاء مظهرك المميز.

تعتبر الضفائر غير المفككة جزئيًا ، كما هو موضح هنا في Gabrielle Union ، طريقة فريدة لإنشاء موجات أكثر مرونة على تجعيد الشعر الطبيعي. تضيف جواهر الشعر لمسة من التألق الجاهز للسجادة الحمراء.

نحن نحب الموجات المقترنة بإبرازات Balayage ، والتي تعطي مظهر الطبقات والسماكة مع الحفاظ على المظهر الطبيعي للون. يقول رحال: “يمكن أن تمنحك اللمسات البارزة بُعدًا إضافيًا قليلاً يجعل تجعيد الشعر يبدو أكثر جمالًا وملمسًا”.

آخر يأخذ على ombré. تنتقل هذه الموجات من البني الكستنائي العميق إلى البني الرماد الأكثر برودة في النهايات.

لا شيء يتفوق على حليقة هوليوود القديمة الكلاسيكية عندما يكون لديك بالفعل خيوط شقراء سميكة وفاتنة. اتبع نصائح رحال بشأن موجات القنابل:

لا شك أن الممثلة راشيل لوفيفر لديها بعض المساعدة هنا من الامتدادات. ولكن إذا كان شعرك كثيفًا ومموجًا ، فيمكنك أيضًا الحصول على هذا المظهر.

تقوم بيونسيه بتغيير ملمس شعرها في كثير من الأحيان ، لكنها عادة ما تتأرجح بأمواج كثيفة بلون العسل. هنا ، تسحب الجبهة للخلف إلى نصف مرتفع للغاية / نصف لأسفل ، مع موجات تتدحرج إلى أسفل كتفيها. للحصول على هذا المظهر ، اتبع الخطوات من رقم 7 قبل إكمال إجراء الجزئي الخاص بك.

عارضة الأزياء جيزيل بوندشين هي شفيع الأمواج الشاطئية الرائعة. التقط مظهرها بنصائح ريتشمان:

تموجات Amber Heard الكبيرة والناعمة مصقولة تمامًا. للحصول على هذا المظهر ، اتبع الخطوات التالية:

من السهل تقليد تموجات صوفيا فيرغارا غير الرسمية باتباع خطوات ريتشمان من المظهر رقم 9 وهي طريقة رائعة لإضافة الحجم إلى الشعر الأملس. تعتبر ميزاتها البارزة في مكانها الجيد ميزة أخرى: “إن تسليط الضوء على شعرك يؤدي إلى فتح البشرة التي يمكن أن تضيف الجسم بالإضافة إلى مساعدة شعرك على التموج أو التجعيد بشكل أفضل” ، كما يقول ريتشمان.

لمزيد من التموجات ذات المظهر الطبيعي ، بدلي الاتجاه الذي تلفين به شعرك حول مكواة التجعيد.

للحصول على موجات بالكاد مثل Erin Heatherton ، من المهم فقط إنشاء القليل من الضفائر حول الرأس. كثير جدًا ، وسوف ينتهي بك الأمر بمظهر أكثر رسمية ، وقد لا يكون ما تريده.

معظمنا لديه بالفعل بعض الموجات الطبيعية في شعرنا. لتشغيلها:

جيسيكا ألبا هي ملكة أخرى من الأمواج. عادة ما تهز شعرها الطويل جدًا ، لكننا نحب هذا القص متوسط ​​الطول الذي لا يزال يحتوي على الكثير من الجسد والحركة.

يُظهر أسلوب تايرا بانكس هذا الجانب المجعد من الشعر المتموج. خيوطها هنا عبارة عن تقاطع بين تجعيد الشعر الفضفاض والأمواج الأكثر إحكامًا. لا تحتاجين إلى فرد أو إرخاء تجعيد الشعر للحصول على مظهر أكثر تموجًا.

نحن نحب هذا المظهر لشعر مجعد محدد للغاية. هذه طريقة جميلة لتصفيف الشعر الكثيف بقليل من التجعيد الطبيعي ولكن ربما لا يكون ملفوفًا بشكل ممتاز. اتبع الخطوات رقم 15 لاحتضان قوامك الطبيعي.

شعر سيارا روكس في السبعينيات من القرن الماضي مع لمسة مموجة. يوفر جزء مركزي وخيوط مستقيمة في الغالب من تاج رأسها إلى ذقنها طاقة ارتداد ، بينما تضيف الأطراف المتموجة لمسة عصرية. للأمواج الضحلة ، جرب تقنية عديمة الحرارة:

تنتج هذه الموجات الشاطئية عن الشعر الطويل المموج بشكل طبيعي ، والسباحة في المحيط ، ثم ترك الشعر يجف في الهواء بينما يسمر على الشاطئ. لتعزيز الأمواج الطبيعية ، يقترح ريتشمان الوصول إلى بخاخ مموج أو بخاخ تركيب – “أي منتج يمنحك مظهرًا طبيعيًا في اليوم الثاني.”

هذه تصفيفة الشعر هوليوود القديمة المتموجة على ستيفاني جاكوبسن مرغوبة للغاية وخالدة حقًا. يلاحظ ريتشمان أن “إنشاء موجات هوليوود القديمة هو كل شيء عن التوحيد”. يقترح ما يلي خطوة بخطوة:

لا حاجة لأخذ مكواة مسطحة أو مجفف شعر لتجعيد الشعر الطبيعي. بدلاً من ذلك ، خذ صفحة من كتاب زوي سالدانا وامسح تجعيداتك للحصول على مظهر حاد وكبير الشعر. يمكن أن يكون التجعد مواكبًا للموضة تمامًا ، خاصةً عند إقرانه بإكسسوار زهرة كبيرة الحجم.

يعتبر النصف الملتوي الأنيق والنصف لأسفل مثاليًا لحدث رسمي مثل حفلة موسيقية أو حتى حفل زفاف. إنه يحتفظ بأجواء مريحة إلى حد ما على Jourdan Dunn بفضل قطع إطار الوجه والصورة الظلية الفضفاضة. جرب أحد الأنماط الخالية من الحرارة من رقم 17.

تتمحور ميغان فوكس حول التموجات الكبيرة والجميلة والنطاطة. لسرقة أسلوبها ، يمكنك اتباع نصائح ريتشمان للمظهر رقم 19. يلاحظ ريتشمان أن “لف الشعر أثناء لفه حول البرميل يمنحك تمويجًا ناعمًا مع حافة”. “إذا قمت بلف الشعر بشكل مسطح حول البرميل ، فلن تشعر بإحساس هوليوود القديم.”

توضح Audrina Patridge أن أسلوب الجسم المتعرج المثالي في أوائل العقد الأول من القرن العشرين لا يجب تأريخه. تضفي الأضواء الجانبية الجانبية والشقراء الطبيعية على هذا المظهر إلى يومنا هذا.

إذا كنت تريد شعرًا مثل جوليا روبرتس (ومن لا تريده؟):

تكتسب تجاعيد إيمان الفاتنة مزيدًا من العمق بمساعدة لمسات الكراميل الموضوعة جيدًا والكثير من اللمعان.

يقول ريتشمان: “سيحدد سمك الضفائر نمط تموجك. أما بالنسبة للموجات الرخوة ، فإنها تخلق ضفائرًا أكثر سمكًا”.

عندما ظهرت تايلور سويفت لأول مرة على الساحة الموسيقية الريفية ، كان توقيعها رأسًا مليئًا بالأمواج الكلاسيكية. على الرغم من أنها لم تبتعد عن الشقراء أبدًا ، فقد جربت مظهر شعر مختلف تمامًا منذ تلك الأيام الأولى.

نحن نحب شعر نعومي كامبل هنا. الأمواج المتقطعة ذات الأطراف الطويلة التي ترعى الحاجبين هي مباراة مصنوعة في الجنة.

للحصول على هذا المظهر ، اتبع نصائح ريتشمان للحصول على موجات على أقفال أكثر سمكا مثل ماريا كاري:

المظهر الرطب هو نظرة جديدة على الأمواج ، كما أوضحت Tracee Ellis Ross. احصل على الدفء مع جل الشعر للمحاكاة.

تتمتع Rihanna بموجات مورقة رائعة بجنون هنا ، مدعومة بإضافة ملحقات وذيل حصان فائق الارتفاع يضيف الكثير من الحجم. يمكنك بسهولة إضافة ملحقات مثبتة على شعرك الطبيعي ، كما أن العلامات التجارية مثل Insert Name Here تبيع ذيل الحصان المصنوع مسبقًا.

هل تتذكر كيف كان شعر جينيفر أنيستون ساخنًا جدًا في التسعينيات؟ Blake Lively هو رمز الشعر في العصر الحديث. محكم ساخن الآن ، وكذلك الأمواج. لقد ولت مظهر دبوس مستقيم من الأمس.

تضفي الأمواج الأشعث المتضخمة قليلاً ، مثل تلك الموجودة في الممثلة ميلاني لوران ، أجواءً رائعة للفتاة الرائعة التي تتساوى في المنزل على السجادة الحمراء كما لو كانت عند الغداء. للحصول على تموجات منسوجة على شعر مفرود ، اتبع خطوات رحال:

يعطينا كيري واشنطن مثالًا آخر على الأمواج التي لا تقاوم ، هذه المرة مع لمسات الكراميل الموضوعة جيدًا والتي تجلب الضوء على الوجه. يقول ريتشمان: “ستضيف اللمسات البارزة أيضًا الكثير من الأبعاد على الشعر ، مما يجعل موجات الشاطئ بارزة حقًا”.

إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل تعطينا النجمة Lana Condor تجربة فائقة النضارة على أسلاك التوصيل المصنوعة مع ذيل الحصان المزدوج المتموج والفضفاض. إنه ممتع وشبابي ، دون أن يظهر كحدث. يقلد:

أضف تجعيدًا بمكواة التجعيد لإعطاء شعر مستقيم بطول الكتف بعضًا من الجسم والوهم بمزيد من الطول.

تمنحنا تجاعيد لايتون ميستر الخالدة مشاعر آلهة كاملة. للحصول على أمواج رائعة بدون حرارة ، يقول رحال:

تعتبر الموجات الشاطئية الفضفاضة رائعة ، ولكن لإلقاء نظرة أكثر رسمية ، استخدم مكواة الشباك لإنشاء موجات على شكل حرف S تؤطر الوجه. لا تتوهم ‘تفعل المطلوبة.

تتمتع سارة هايلاند بألمع شعر. على محمل الجد ، يمكننا التحديق في الأمر لساعات وعدم الشعور بالملل. يتم تعويض موجاتها المحددة تمامًا (احصل عليها باتباع الخطوات رقم 28) عن طريق الانفجارات الجانبية.

إذا كنت بحاجة إلى إخراج شعرك من وجهك ولكنك لا تزال ترغب في عرض موجات جميلة وممتلئة الجسم ، اسرق رأس التصفيف هذا من Penélope Cruz. اتبع نصائح رحال من رقم 37 وقم بتدبيس جانب واحد فقط من الشعر بدبوس بوبي للحصول على مظهر غير متماثل وأشعث.

تحتوي Zendaya على موجات لا تصدق عالية النعومة هنا ، لكن تقنية التلوين المستخدمة جديرة بالملاحظة أيضًا. إنه أومبري رقيق ، ينتقل من البني الكستنائي عند الجذور إلى الكراميل الناعم المحمر في الأطراف.

أفضل 12 برونزر للبشرة الآسيوية

ليس عليك الذهاب للشاطئ للحصول على سمرة رائعة بعد الآن. إليكم قائمتنا التي تضم أفضل 12 برونزيًا للبشرة الآسيوية لتشعر بالقبلة والشمس على الفور!

أفضل 12 برونزر للبشرة الآسيوية

توقفي عن انتظار هذه العطلات الشاطئية واحصلي على أفضل برونزر للبشرة الآسيوية بدلاً من ذلك! بالنظر إلى كيف يمكن أن تختلف ألوان البشرة الآسيوية من الشاحب إلى البني ، فإن عالم الجمال المزدهر به ظل برونزي

أفضل 12 برونزر للبشرة الآسيوية

توقفي عن انتظار هذه العطلات الشاطئية واحصلي على أفضل برونزر للبشرة الآسيوية بدلاً من ذلك! بالنظر إلى كيف يمكن أن تختلف ألوان البشرة الآسيوية من الشاحب إلى البني ، فإن عالم الجمال المزدهر به ظل برونزي متاح لكل شخص هناك. لذا ، في المرة القادمة التي تشتهي فيها بعض “فيتامين البحر” ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى البرونزر الخاص بك في مجموعة المكياج الخاصة بك ، بدلاً من وضع خطط لن تؤتي ثمارها أبدًا. مع العديد من المساحيق المضغوطة والبرونزر الكريمي والعديد والعديد من الخيارات المتاحة لك ، نراهن أنك سترغب في الحصول على تان فورًا من خلال قائمتنا الحصرية.

الآن ، من هو المتحمس للحصول على قبلة الشمس دون الذهاب إلى الشاطئ؟ تحقق من قائمتنا التي تضم 12 أفضل برونزر للبشرة الآسيوية أدناه.

تابع القراءة لمعرفة المزيد!

السعادة … هذا البرونزر الذي ينساب مثل الزبدة! بالنظر إلى مدى تأثير مساحيق المكياج الطباشيرية على ملمس بشرتك ، فإن هذا المستحضر سوف يستمر بسهولة على البشرة. والمثير للدهشة أنه يحتوي على 3 أنواع مختلفة من الزبدة (الكوبواكو والتوكوما والمورمورو) ، والتي ترطب البشرة بعمق مع كل استخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا البرونزر على أصباغ ذات تركيز ناعم ولآلئ مصقولة لتعزيز بشرتك بإشراقة مشرقة ومشرقة. يبدو وكأنه مزيج مثالي ، أليس كذلك؟ جربه واسمر بثقة مع Physicians Formula Butter Bronzer.

الايجابيات:

سلبيات:

إذا كنت تبحثين عن برونزر عالي الأداء وبأسعار معقولة ، فيمكن أن يكون برونزر Nyx Professional Makeup Matte Bronzer هو الأفضل لك. لإضفاء الدفء والسمرة الطبيعية على الشاطئ إلى لون بشرتك ، يمكنك التباهي بإشراقة الشمس طوال العام باستخدام هذا المسحوق. أيضًا ، إذا كنت من عشاق الكنتور ، فستحبها أكثر. استخدميها لتحديد أو تحسين ملامحك عند عدم استخدامها كمسمر ، فهذا يضمن إشراقًا لا تشوبه شائبة مع كل استخدام! جربها.

الايجابيات:

سلبيات:

تذكرتك إلى الجزر الاستوائية والعودة! لا تبدو Hoola Matte Bronzer من بنفت غريبة فحسب ، بل تمنح البشرة اسمرارًا غير برتقالي وصحي. امسحيها على عظام وجنتيك وجبينك واستعد لتكتظ بالمجاملات والنظرات الغيورة طوال اليوم. هل تريد المزيد؟ هذا البرونزر للبشرة الفاتحة متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه لمظهر مكياج محيطي وإبراز وتنحيف الوجه أيضًا. خيار رائع ، إذا لم تتمكني من التعامل مع كل هذا الشحوب بعد الآن – جربي هذا المسحوق البرونزي المضغوط المصمم من الخيزران للحصول على سمرة طبيعية على بشرتك.

الايجابيات:

سلبيات:

احصلي على تان أو كونتور أو لمظهر مكياج طبيعي ، كل ذلك باستخدام بودرة مضغوطة! تتمتع Bronzer Powder من Maybelline New York City بفوائد أكثر مما تعتقد في المتجر. بخلاف منحك سمرة متألقة دون أن تبدو واضحًا للغاية ، فإنه ينحني بمهارة وينحت الوجه مع تأثير برونزي ناعم أيضًا. وهذا ليس كل شيء – فهو يظل يعمل بسهولة لمدة تصل إلى 16 ساعة! نعم ، خيار مثالي لمدمني العمل الذين لا يستطيعون الاستغناء عن المكياج وليس لديهم وقت للتجميل. ضعي هذا البرونزر لإشراقة تان تاستيك طوال اليوم!

الايجابيات:

سلبيات:

لا تدعي تلك الخطوط والمسام العنيدة تمنعك من الحصول على تان رائع هذا الموسم. دعي بودرة NARS Bronzer Powder التي تعتني بجميع علامات تقدم السن بلمسة نهائية ناعمة ومشرقة بالشمس إخفاء كل الشوائب بتغطية كاملة ، يجب تجربته لمستخدمي مكياج البشرة الباهتة والناضجة. أيضًا ، إذا كنت قلقًا بشأن اللون البرتقالي؟ لا تكن! لهذا المسحوق البرونزي يضمن اكتساب سمرة طبيعية وصحية. تفوتها على مسؤوليتك الخاصة!

الايجابيات:

سلبيات:

إذا كنت ستزيف تلك السمرة ، فيمكنك فعل ذلك أيضًا مع Bobbi Brown. مصبوغ بما يكفي لتلبية احتياجات التسمير ، استعد لطهي قصة رائعة وراء مظهرك الجديد على الشاطئ. انزلق بسهولة على الجلد ، حتى تستمتع بجلسة مكياجك أيضًا ، إنه أمر لا بد منه إذا كنت لا تمانع في تخفيف قيود الحقيبة على منتج ممتاز ما زلت أفكر؟ احصلي على سمرة فاخرة مع هذا البرونزر الأنيق اليوم!

الايجابيات:

سلبيات:

الآن يمكن لأي شخص الحصول على توهج السجادة الحمراء أثناء التنقل! بدعم من فنان مكياج المشاهير في هوليوود – يوفر LORAC Tantalizer Duo لونًا برونزيًا مذهلاً بالإضافة إلى كونه أداة تمييز للحصول على مظهر مثالي. لذا ، إذا كنت لا تمانع في الحصول على وميض خفيف مع السمرة ، يمكنك المزج والمطابقة وإنشاء أشكال متعددة باستخدام هذا الهايلايتر والبودرة المضغوطة من البرونز. الآن ، من هو على استعداد لتحويل كل طريق إلى سجادة حمراء مع هذا المغامر الرائع؟ جربها!

الايجابيات:

سلبيات:

ما الذي يجعل Hourglass Bronzer يستحق التميز؟ القائمة لا تنتهي! على عكس أنواع البرونز الأخرى التي قد تبدو محسّنة إلى حد ما ، فإن هذا المنتج يضمن مظهرًا مقنعًا ، تمامًا مثل الطبقة الثانية على الجلد. أيضًا ، إنها تقنية الإضاءة الضوئية التي تعد بتحولات سلسة للألوان (في حال كنت تان بالفعل) وتمزج بسهولة أيضًا. ولإضفاء لمسة كلاسيكية أكثر ، فإن المسحوق مصنوع يدويًا بتقنية متدرجة (وهو ما يعني الخلط باللغة الإيطالية). لذلك ، إذا كنت تبحث عن تان طبيعي بدون تجربة “الأشعة الضارة” – فإن الساعة الرملية هي الرفاهية التي تحتاجها.

الايجابيات:

سلبيات:

لا تكتفي بإضافة لون تان فحسب ، بل أضيفي تانًا رائعًا مع فيلم شارلوت تيلبوري Filmstar Bronze & Glow! صُممت بمرآة كبيرة بالداخل ، احصل على سجادة حمراء جاهزة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام هذه اللوحة الملائمة للسفر. سواء كنت ترغب في إضافة تان صحي أو نحت أو إبراز أو تحديد ملامحك ، فإن هذا المسحوق الثنائي المضغوط سوف يلمعك على الفور. البرونزر غني بالصبغة واللؤلؤ ليمنحك إشراقة مشرقة ، في حين أن الهايلايتر سيعزز بشرتك بتقنية مرنة خفيفة. مزيج مثالي من شأنه أن يسمر ويتألق ، استعد لإشراقة مثل المشاهير مع هذا البرونزر الراقي!

الايجابيات:

سلبيات:

استمتعي بقوة الشواطئ التي تغمرها أشعة الشمس الآن في بودرة البرونزر هذه. على الرغم من أن الحصول على سمرة الشمس أثناء احتساء الكوكتيل قد يبدو مضاءًا ، إلا أن الأشعة قد تسبب ضررًا أكثر من نفعها. وبالتالي ، إذا كنت تبحثين عن سمرة خفية لمحاربة الشحوب ، فإن Becca Sunlit Bronzer هو خيار رائع لك. وإذا كنت من محبي اللمعان ، فاستعد لإشراقة أكثر ، فهذا السمرة تأتي بلمعة ساحرة. تنغمس ، عشاق تان!

الايجابيات:

سلبيات:

لا يحب الجميع استخدام المساحيق المضغوطة ، وبالنسبة لهم ، لدينا هذا البرونزر الكريمي. فائق الكثافة ، غني ، وسلس بما يكفي لإثارة الإلهة البرونزية بداخلك ، استعد لتتباهى بملامحك الآسيوية مع تان طبيعي بثقة. خفيف الوزن وسهل المزج ، هذا البرونزر صغير الحجم مشبع باللمعان أيضًا – لأن ما هو الاسمرار بدون توهج لا تشوبه شائبة ، أليس كذلك؟ ولكن ما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام حقًا هي الصيغة التي تحتوي على زيت بذور الجوجوبا وزبدة بذور الكاكاو وزيت فاكهة البوريتي وزيت جوز الهند وخلاصة إكليل الجبل والمزيد. كل ما تحتاجه لتشعر بالدلال والتقبيل بأشعة الشمس هذا الموسم ، برونزي لتجربة الفرق!

الايجابيات:

سلبيات:

أخيرًا ، يتيح لك هذا البرونزر ضبط درجة اللون وفقًا لاحتياجاتك! سواء كنت ترغبين في الحصول على سمرة مكثفة أو خفيفة أو ترغبين في استخدام هذه اللوحة متعددة الألوان للكونتور ، فالاختيار لك لإضفاء مظهر لا نهاية له. مع درجات الألوان الداكنة المثالية للكونتور والمكياج البرونزي الكلي للظلال الفاتحة لضمان توهج ناعم تحت أشعة الشمس ، استعد للشعور بالفساد عند الاختيار مع Magic Mosaic. أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن الحساسية أو انسداد المسام – تم اختبار هذا المنتج واعتماده من قبل أطباء الجلدية. مستخدمو البشرة الحساسة ، انطلقوا واحصلوا على السمرة الآن!

الايجابيات:

سلبيات:

عشاق تان ، نراهن أنه لا يمكنك الانتظار لتبدأ بالفعل! كانت تلك أفضل 12 برونزرًا للبشرة الآسيوية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن كيفية اختيار أفضل برونزر للبشرة الآسيوية ، فاقرأ دليل الشراء أدناه.

كيف تختارين برونزر للبشرة الآسيوية؟

انه سهل! كل ما عليك فعله هو البحث عن الميزات أدناه للعثور على الميزة المناسبة على الفور: 

لون البشرة:للحصول على تأثير السمرة الطبيعي ، يجب أن يكون البرونزر أغمق بدرجتين أو ثلاث درجات من لون بشرتك. لذا ، اكتشفي لون بشرتك أولاً ، سواء كان لون بشرتك دافئًا أو باردًا ، ثم اختاري درجة برونزر لبشرتك وفقًا لذلك. 

نوع الجلد:دعونا لا نتجاهل نوع البشرة أثناء اختيار برونزر ، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر بمظهر أسمر فاسد. تحققي مما إذا كان البرونزر مثاليًا لنوع بشرتك للحصول على هذا التأثير المثالي. على سبيل المثال ، تعتبر المساحيق المضغوطة رائعة للبشرة العادية الدهنية إلى المختلطة ، بينما يمكن لمستخدمي البشرة الجافة اختيار البرونزر السائل أو الكريمي. 

مزج القوة:يجب أن يمتزج الظل بسهولة وسرعة وبدون عناء على الجلد ، وإلا سينتهي بك الحال مع مناطق غير مكتملة بدلاً من توهج الشمس. تفقدي مسحوق المزج قبل شراء البرونزر. 

براعه:من منا لا يحب اللوحات متعددة الأغراض؟ وبالنظر إلى أنه يمكن استخدام معظم أنواع البرونزر للكونتور والإبراز أيضًا ، اختاري لوحة توفر أكثر من فائدة للمكياج حتى تتمكني من استخدامها طوال العام ، وحتى عندما لا تحتاجين إلى مظهر أسمر.

ليس عليك أن تكون خبيرًا في الحصول على البرونز بسهولة! فيما يلي بعض الخطوات البسيطة للمبتدئين:

ها أنت ذا ، الآن خطوط تان الخاصة بك سعيدة بالتوهج أينما ذهبت! قولي وداعًا للشحوب ومرحبًا بسمرة رائعة هذا الموسم. مع عدم وجود المزيد من الأشعة الضارة أو أضرار أشعة الشمس أو واقيات الشمس الكيميائية التي تدعو للقلق ، استعد للتفاخر بتوهج الشمس ، كما لو كنت قد ضربت الشاطئ حديثًا! ماذا تنتظر الأن؟ تصفحي وتسوقي واحصلي على اسمرار مع أفضل برونزر للبشرة الآسيوية في عام 2020. موسم تسمير سعيد لك!

هل يستخدم الآسيويين برونزر؟

يمكن لأي شخص استخدام البرونزر لأنه متوفر بألوان مختلفة ولون البشرة. لذلك ، سواء كنت أمريكية أو آسيوية ، يمكنك استخدام البرونزر إذا كنت تبحثين عن تأثير تان مكثف وطبيعي.

ما هو الفرق بين البرونزر والكونتور؟

يضيف البرونزر الدفء إلى البشرة ، خاصة حول خط الشعر وعظام الوجنتين ومناطق خط الفك. من ناحية أخرى ، يتم استخدام الكفاف لتحسين وتعريف الميزات لجعلها تبرز. ومع ذلك ، يمكن استخدام البرونزر للكونتور أيضًا.

هل يمكنك وضع البرونزر على البشرة العارية؟

على الرغم من أنه من المستحسن وضع كريم أساس أو مرطب أولاً ، يمكنك استخدام البرونزر على البشرة المكشوفة أيضًا للحصول على مظهر طبيعي ، منعش ومقبول بالشمس.

هل يجب أن يستخدم الأشخاص ذوو البشرة الفاتحة البرونزر؟

يُستعمل البرونز بشكل مثالي مع أحمر الخدود على البشرة الفاتحة لمنع مظهر غير مكتمل. لذا ، إذا كان لديك بشرة فاتحة ، يجب أن تتعلمي خدعة الدمج قبل وضع البرونزر على بشرتك للحصول على تغطية تان طبيعية وسلسة.

هل أحتاج إلى برونزر إذا كنت تان؟

إذا كانت بشرتك تسمر بشكل غير متساو ، يمكن أن يساعد البرونزر في توحيد لون البشرة وخطوط السمرة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحثين عن تأثير تان مكثف ، فيمكن أيضًا أن يساعدك البرونزر في الحصول على المظهر المطلوب.

المرجعي
ma.oriflame.com
ar.ponzarelli.com
ar.amigus.info
ar.internationalwomenspeacegroup.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى