أخبار

غريزمان يؤكد بقاءه مع اتلتيكو مدريد في الموسم المقبل

غريزمان يؤكد بقاءه مع اتلتيكو مدريد

    مدريد – أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان امس الأحد بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي.وتأتي تصريحات غريزمان أيضا…

غريزمان يؤكد بقاءه مع اتلتيكو مدريد

    مدريد – أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان امس الأحد بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي.وتأتي تصريحات غريزمان أيضا بعد أيام من صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، أبقت بموجبه عقوبة حرمان النادي الاسباني من التعاقدات حتى كانون الثاني 2018، والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).وقال غريزمان امس الاحد لمحطة «تي اف 1» التلفزيونية الفرنسية «صدر قرار كاس واتلتيكو لا يمكنه اجراء تعاقدات.. قررت مع مستشاري الرياضي اريك اولهاتس البقاء.. هذا وقت صعب للنادي وسيكون الرحيل الان تصرفا قذرا».وأضاف «»ناقشنا الامر مع المسؤولين في النادي وسننطلق من جديد الموسم المقبل».ومنع اتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد من ضم اي لاعب في كانون الثاني 2016 لفترتي انتقالات (الفترة الشتوية والصيفية في 2017) بسبب مخالفات في تعاقداتهما مع اللاعبين القاصرين، لكن كاس خفضت عقوبة ريال الى فترة واحدة.وكانت تقارير صحافية اشارت الى ان اتلتيكو يريد بيع غريزمان وضم مواطنه الكسندر لاكازيت من ليون الفرنسي بدلا منه.وكان النجم الفرنسي الذي اختير افضل لاعب في كأس اوروبا 2016 التي استضافتها بلاده، ألمح قبل نحو اسبوعين الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد، مؤكدا ان احتمال ذلك هو «6 من 10».انضم غريزمان الى اتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم صيف 2014 قادما من ريال سوسييداد، وفي عام 2016، وبعد خسارة نهائي دوري ابطال اوروبا مع ناديه ونهائي كأس اوروبا مع منتخب بلاده، حل ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي. (وكالات)

غريزمان يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل

أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان الأحد بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانكليزي.

غريزمان يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل

أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان الأحد بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانكليزي.

وتأتي تصريحات غريزمان أيضا بعد أيام من صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، أبقت بموجبه عقوبة حرمان النادي الاسباني من التعاقدات حتى كانون الثاني/يناير 2018، والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال غريزمان الاحد لمحطة “تي اف 1” التلفزيونية الفرنسية “صدر قرار كاس واتلتيكو لا يمكنه اجراء تعاقدات. قررت مع مستشاري الرياضي اريك اولهاتس البقاء. هذا وقت صعب للنادي وسيكون الرحيل الان تصرفا قذرا”.

أضاف “”ناقشنا الامر مع المسؤولين في النادي وسننطلق من جديد الموسم المقبل”.

ومنع اتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد من ضم اي لاعب في كانون الثاني/يناير 2016 لفترتي انتقالات (الفترة الشتوية والصيفية في 2017) بسبب مخالفات في تعاقداتهما مع اللاعبين القاصرين. 

لكن كاس خفضت عقوبة ريال الى فترة واحدة.

وكانت تقارير صحافية اشارت الى ان اتلتيكو يريد بيع غريزمان وضم مواطنه الكسندر لاكازيت من ليون الفرنسي بدلا منه.

وكان النجم الفرنسي الذي اختير افضل لاعب في كأس اوروبا 2016 التي استضافتها بلاده، ألمح قبل نحو اسبوعين الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد، مؤكدا ان احتمال ذلك هو “6 من 10”.

انضم غريزمان الى اتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم صيف 2014 قادما من ريال سوسييداد. وفي عام 2016، وبعد خسارة نهائي دوري ابطال اوروبا مع ناديه ونهائي كأس اوروبا مع منتخب بلاده، حل ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.

سواريز يؤكد بقاءه في الموسم المقبل مع أتلتيكو مدريد

أكد الأوروغوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، بقاؤه مع الفريق المدريدي في الموسم المقبل.

سواريز يؤكد بقاءه في الموسم المقبل مع أتلتيكو مدريد

A Decrease font size.A Reset font size.A Increase font size.

مدريد – أكد الأوروغوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، بقاؤه مع الفريق المدريدي في الموسم المقبل، وذلك عقب تسلم الفريق كأس الدوري الإسباني “الليجا”.

وفي تصريحات تليفزيونية من داخل ملعب (واندا ميتروبوليتانو) أجاب صاحب القميص رقم ‘9’ عن سؤال حول استمراره مع الأتلتي، قائلا: “العام المقبل هنا؟ نعم. نعم. بكل تأكيد”.

ويعد الـ”بيستوليرو” أحد أبرز العناصر في تتويج الأتلتي باللقب الـ11 في تاريخه بعد أن سجل 21 هدفا في الموسم، هداف “الروخيبلانكوس”، آخرها هدف الانتصار واللقب في شباك بلد الوليد في اللقاء الذي حسمه أتلتيكو (1-2) بصعوبة.

وحول صورته وهو يبكي بشدة عقب مباراة بلد الوليد، أوضح: “زوجتي هي من كانت إلى جانبي في كل الظروف التي عشتها منذ الصيف الماضي، وفي اتخاذ قرار مغادرة النادي الذي تواجدت فيه لسنوات كثيرة”.

وأوضح صاحب الـ34 عاما “من الصعب القيام بتغييرات لعائلة بها 3 أطفال، وكل شيء كان مستقرا بالنسبة لها. المعاناة يوما بعد يوم، أمر صعب. هي تعلم جيدا كيف عملت جاهدا للتغلب على هذا الوضع الصعب، وإثبات قدرتي على الظهور بأفضل مستوى”. (إفي)

غريزمان يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد

أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان أمس بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي. وتأتي تصر

غريزمان يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد

أكد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان أمس بقاءه في صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما كان ألمح مؤخرا الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي.

وتأتي تصريحات غريزمان أيضا بعد أيام من صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، أبقت بموجبه عقوبة حرمان النادي الاسباني من التعاقدات حتى يناير 2018، والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال غريزمان أمس لمحطة “تي اف 1” التلفزيونية الفرنسية “صدر قرار كاس واتلتيكو لا يمكنه اجراء تعاقدات. قررت مع مستشاري الرياضي اريك اولهاتس البقاء. هذا وقت صعب للنادي وسيكون الرحيل الان تصرفا قذرا”.

أضاف “”ناقشنا الامر مع المسؤولين في النادي وسننطلق من جديد الموسم المقبل”.

ومنع اتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد من ضم اي لاعب في يناير 2016 لفترتي انتقالات (الفترة الشتوية والصيفية في 2017) بسبب مخالفات في تعاقداتهما مع اللاعبين القاصرين، لكن كاس خفضت عقوبة ريال الى فترة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة فلسطين أون لاين © 2021

المرجعي
www.addustour.com
elaph.com
alghad.com
felesteen.ps

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى