أخبار

أب في مكة يلقي أطفاله الثلاثة في الشارع

جريمة

جريمة

رئيس التحريرحسام حسين لبش

عادت الشرطة البريطانيّة مؤخّراً، إلى فتح تحقيق بشأن جريمة قتل ارتكبت في منطقة درم قبل ثلاثين عاماً، لكنّها عادت إلى …

أفادت وسائل إعلام سعودية أن رجلاً سعودياً أقدم على ارتكاب جريمة بشعة ليلة الأربعاء هزت مدينة مكة المكرمة. وفي التفاصيل، …

ألقت الأجهزة الأمنية في منطقة مكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، القبض على سعودي، بعد ساعات من قتله …

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط الأم المتهمة بقتل طفلها (3 سنوات) وإلقاء جثته في الشارع بالجيزة. وتباشر …

شهدت محافظة الغربية في دلتا مصر، وقوع جريمة مروعة، بعدما أقدم سائق توك توك على الاعتداء على زوجته، وضربها حتى …

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنه ورد بلاغ إلى مديرية شرطة لواء الرصيفة بقيام زوجة بطعن …

كشفت وزارة الداخلية السورية، عن قيام أب في بلدة زملكا قرب العاصمة السورية، دمشق، باحتجاز أطفاله الثلاثة، أحدهم من ذوي …

شهدت مدينة مراكش المغربية، مؤخراً، جريمة “مروعة”، بعدما أقدمت امرأة على قتل طفلي زوجها. وبحسب موقع “هسبريس” المغربي، فإن المرأة …

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، جنوب القاهرة، إخطارًا يفيد بمقتل دكتورة جامعية بكلية دار العلوم بالمنيا، إثر إطلاق أعيرة …

ذكرت صحيفة صنداي تايمز أن الشرطة ألقت يوم السبت القبض على نائب بالبرلمان البريطاني ووزير سابق، لم تذكر اسمه، بعد …

الشبكة الاخبارية الدولية تقدم آخر الأخبار الإقليمية والمحلية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية

© 2020 جميع الحقوق محفوظة لشبكة عصب الدولية الاخبارية.سياسة الخصوصيةتطوير فوكس تكنولوجى

رب أسرة يلقي بأبنائه الثلاثة أمام قطار في مصر ويثير تفاعلا.. إليكم أعمار الضحايا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير عن إقدام رب أسرة على إلقاء أطفاله الثلاثة تحت عجلات قطار ليلقوا حتفهم في مصر، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

رب أسرة يلقي بأبنائه الثلاثة أمام قطار في مصر ويثير تفاعلا.. إليكم أعمار الضحايا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير عن إقدام رب أسرة على إلقاء أطفاله الثلاثة تحت عجلات قطار ليلقوا حتفهم في مصر، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

وذكرت بوابة الأهرام المصرية أن الحادثة وقعت، الجمعة، في قرية المعصرة بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، وأن “اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بمصرع 3 أطفال في حادث قطار بملوي”.

وأضاف التقرير أن “ضباط مركز ملوى توجهوا لفحص البلاغ، حيث تبين قيام أب يدعى م.ع، بإلقاء أبنائه الثلاثة وهم: خديجة 4 سنوات، منة 8 سنوات، عمرو 6 سنوات، أمام القطار مما أدى إلى مصرعهم في الحال.. وتحرر المحضر اللازم، وجار تحقيقات النيابة”.

من جهتها ذكرت صحيفة المصري اليوم أن “التحريات الأولية كشفت أن المتهم مصاب بمرض نفسي”، لافتة إلى “نقل أشلاء الضحايا الثلاثة إلى مشرحة مستشفى ملوي العام”.

لهذا السبب.. أب يرمي أطفاله من النافذة في بلد عربي

لهذا السبب.. أب يرمي أطفاله من النافذة في بلد عربي

لهذا السبب.. أب يرمي أطفاله من النافذة في بلد عربي

متابعات: تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق محاولات أب في مدينة العقبة الأردنية إنقاذ أطفاله من حريق نشب في شقة الأسرة.

وظهر الأب وهو يلقي أطفاله واحدا تلو الآخر من النافذة، في حين كانت ألسنة النار تلتهم الشقة، وساهم الجيران والمارة المتواجدون في الشارع في عملية الإنقاذ حيث التقطوا الأطفال، وحافظوا على سلامتهم.

و تمكنت فرق الإطفاء في مديرية الدفاع المدني في مدينة العقبة، من السيطرة على الحريق وإنقاذ الحي بمنع انتشار النيران إلى باقي الشقق السكنية.  

المرجعي
asabnews.com
arabic.cnn.com
alkofiya.info

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى