أخبار

أفضل 10 منتجات من L’OREAL نحتاجها جميعًا الآن

أفضل 10 منتجات من L’OREAL نحتاجها جميعًا الآن

L’Oreal هي علامة تجارية يمكنك الوثوق بها بشكل أعمى ولديها منتجات في كل من الصيدليات والنطاقات الراقية. فيما يلي أفضل 10 منتجات من L’Oreal.

أفضل 10 منتجات من L’OREAL نحتاجها جميعًا الآن

يقترح الخبراء التمسك بعلامة تجارية واحدة لجميع المنتجات التي تستخدمها على بشرتك. ولكن كم مرة تجد علامة تجارية تحصل على جميع منتجاتها بشكل صحيح وبأسعار معقولة أيضًا؟ حسنًا ، قد يكون لدينا إجابة لك – لو

أفضل 10 منتجات من L’Oreal نحتاجها جميعًا - أفضل اختياراتنا لعام 2020

يقترح الخبراء التمسك بعلامة تجارية واحدة لجميع المنتجات التي تستخدمها على بشرتك. ولكن كم مرة تجد علامة تجارية تحصل على جميع منتجاتها بشكل صحيح وبأسعار معقولة أيضًا؟ حسنًا ، قد يكون لدينا إجابة لك – لوريال. L’Oreal هي علامة تجارية يمكنك الوثوق بها بشكل أعمى. لقد كانت موجودة منذ أكثر من 100 عام ولديها منتجات في كل من الصيدليات والنطاقات الراقية. لقد جمعنا قائمة بأفضل منتجات العناية بالبشرة من L’Oreal. إلق نظرة!

المحتوى:

كريمات الكولاجين هي خطوة خطوة من كريمات مكافحة الشيخوخة العادية لأن الكولاجين يتواجد بشكل طبيعي في بشرتك ويحافظ على مرونتها. L’Oreal Paris Collagen Moisture Filler هو واحد من أفضل المنتجات في هذه الفئة لأنه يرطب ويقوي بشرتك ، مما يتركها مع ارتداد مرئي. يعمل العجائب على الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأقدام الغراب.

الايجابيات

سلبيات

المحتوى:

تعتبر الأمصال جزءًا أساسيًا من لعبة العناية بالبشرة لأنها تنقع المكونات النشطة في عمق بشرتك. يعد هذا المصل المرطب من L’Oreal خيارًا رائعًا لأنه يحتوي على 1.5٪ حمض الهيالورونيك الذي يعمل على توحيد لون بشرتك وتحفيز نمو الجلد الجديد. قم بمتابعته باستخدام مرطب مضاد للشيخوخة يحتوي على الكولاجين للحصول على أفضل النتائج.

الايجابيات

سلبيات

لا شيء

المحتوى:

[اقرأ – مراجعات منتجات مستحضرات التجميل الأفضل مبيعًا من L’oreal]

المحتوى:

مرطب L’Oreal Paris Revitalift المرطب يشد بشرتك ويجعلها متماسكة. يحتوي على Pro-Retinol A النقي الذي يعمل على التجاعيد والإيلاستين الذي يحسن مرونة بشرتك. يستخدم تقنية Dermalift الجديدة كليًا التي تحفز رافعات بشرتك الطبيعية لإعادة شد بشرتك وإعادة ملئها.

الايجابيات

سلبيات

المحتوى:

المحتوى:

دلل نفسك أثناء نومك باستخدام بلسم لوريال باريس هيدرا نيوتريشن الليلي الفاخر. هذا البلسم لطيف على بشرتك ويذوب على الفور تقريبًا ، مما يجعل بشرتك ناعمة. يحتوي على مستخلصات عسل مانوكا التي تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة في بشرتك لأطول فترة بينما تحافظ الزيوت المغذية على رطوبتها طوال الليل.

الايجابيات

سلبيات

المحتوى:

يستهدف مصل L’Oreal’s Youth Code Dark Spot Correcting تحديدًا البقع الداكنة الناتجة عن فرط التصبغ أو حروق الشمس أو الشيخوخة. يحسن ملمس بشرتك ويعيد إشراقها خلال الأسابيع القليلة الأولى من الاستخدام.

الايجابيات

سلبيات

المحتوى:

المحتوى:

L’Oreal Paris RevitaLift Radiant Smoothing Cream Cleanser يغذي بشرتك ويعزز إشراقها حيث يقشر بلطف خلايا الجلد الميتة والأوساخ والشوائب. استخدمه مع منظف زيتي للحصول على أفضل النتائج.

الايجابيات

سلبيات

[اقرأ أيضًا – L’Oreal White Perfect Night Cream]

المحتوى:

تصنع أقنعة الفحم موجات في صناعة مستحضرات التجميل ، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة. يزيل الفحم الشوائب والغبار والأوساخ من بشرتك دون إخراج الكثير من الرطوبة. يقوم قناع التخلص من السموم الفاخر هذا من L’Oreal بعمل ممتاز ويترك لك بشرة ناعمة المخملية.

الايجابيات

سلبيات

المحتوى:

المحتوى:

إذا كنت تبحث عن مصل مضاد للشيخوخة ، ينتهي بحثك هنا. يتسرب مصل Cell Renewal Golden Serum من L’oreal إلى بشرتك على الفور تقريبًا ، بحيث يمكنك وضع مكياجك دون أي تأخير. يعمل بشكل أساسي على تجديد خلايا الجلد لتحسين ملمس بشرتك بشكل عام.

الايجابيات

سلبيات

لا شيء

المحتوى:

المحتوى:

فيتامين سي هو مكون رائع يعالج مجموعة من مشاكل البشرة ، بما في ذلك مشاكل الشيخوخة وتفاوت لون البشرة والبهتان والبقع الجافة. تمت صياغة هذا المصل خفيف الوزن والفعال للغاية من L’Oreal باستخدام تقنية Nitrogen Blanket التي تعمل على استقرار فيتامين C دون استخدام الماء لتحسين فعاليته.

الايجابيات

سلبيات

لا شيء

المحتوى:

في كثير من الأحيان لا تجد منتجات تعمل على دوائرك المظلمة ، ولكن إليك منتجًا يفعل ذلك بالضبط. يعمل جل العيون L’Oreal Paris Age Perfect Hydra-Nutrition Honey Eye Gel على تقوية البشرة الحساسة حول عينيك من خلال منحها التغذية والعناية الإضافية والنعومة التي تحتاجها. يفرغ عينيك ، ويقلل من ظهور الهالات السوداء ، ويجعلك تبدو منتعشًا.

الايجابيات

سلبيات

المحتوى:

[اقرأ أيضًا – L’Oreal Paris True Match Concealer]

هل أنت من محبي L’Oreal؟ هل تحب منتجات الشعر والمكياج الخاصة بهم أيضًا؟ ما هي منتجاتك المفضلة من L’Oreal؟ نود أن نسمع منك ، لذا اترك رسالة في قسم التعليقات أدناه!

المرجعي
ar.amigus.info

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى