أخبار

أحدث الصيحات الراقية لفساتين الزفاف في صيف 2021

Loading the player...

بالصور.. آخر صيحات “هاني البحيري” الباريسية لصيف وربيع 2021

مصمم الأزياء، هاني البحيري، الموضة العالمية، أخبار منوعات، أخبار منوعة

كشف مصمم الأزياء الشهير، هاني البحيري، عن تفاصيل مجموعته الجديدة لصيف وربيع 2021، خلال مشاركته في أسبوع باريس للموضة العالمية ضمن الـ”Oriental fashion show”، التي ضمت الكثير من الإبداعات والصيحات المتميزة.

وقال البحيري في تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”: “إنه حرص على أن تكون تصميماته الجديدة مستوحاة من أناقة ورقي حقبتي الستينيات والسبعينيات الغنية بالألوان والقصّات الأنثوية الجذابة، مستخدمًا خامات عالية الجودة أبدعتها أياد مصرية بمفردات عالمية”.

وأكد المصمم المصري أنه يسير على خطى الـ”هوت كوتور” وهي “الخياطة الراقية”؛ ويتم تصميمها لتناسب شخصية معينة، باستخدام خامات عالية الجودة وبتفاصيل وتطريزات بالغة الدقة والخصوصية لتعكس مفردات من ترتدي التصميم.

مجموعة صيف وربيع 2021، ضمت تصميمات أكثر جمالا وألوانًا متعددة؛ حيث دمج “البحيري” بين الأصالة والحداثة، من خلال تنسيق الفساتين الطويلة، والقصيرة قبل الركبة مع الچاكت الطويل، وتزيين الإطلالة بلمسة أنوثة بالشابوه أو القبعة.

ألوان عصرية و لمسات مبتكرة

لعبت الألوان البراقة والمبهجة دورًا هامًا في إطلالات “البحيري” ولا سيما أنها أضافت لمسات مبتكرة على التصاميم، حيث أشار إلى أنه استخدم درجات لوج البيچ والبرتقالي.

ويعتبر البرتقالي بدرجاته مثل Flame Orange والـ Orange Peel، الأكثر انتشارا هذا الصيف؛ إذ تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل Balagan وEverlane وMartiniano وBottega Veneta وAeyde.

إلى جانب البرتقالي، نجد أيضا الألوان: النبيتي الداكن، والأخضر، وأغمق درجات الفسفوري، والأسود اللامع، والذهبي، الذي اعتمد عليه هاني في أغلب تصاميمه، والأسود الممزوج بالفضي والذهبي، والأبيض، والأوف وايت، والـRose Brown.

وأضاف البحيري أن المجموعة تميزت بالتطريزات الهاند ميد، وخرز الاسترس، واتسمت بالتفاصيل أكثر، كما طغى على الإطلالات الريش الناعم بألوانه. وإذا كنتِ من محبات موضة الريش، فعليك إذًا أن تعتمديها خلال ربيع وصيف 2021، وتستوحي إطلالتك من مجموعة “البحيري” لهذا العام. 

وتنوعت التصميمات بين الفساتين والبناطيل الـpencil، والأكمام الطويلة، التي تميز أغلبها بالتطريزات والنقوش، وبعضها جاء بقصات جريئة. 

فستان زفاف بالشعب المرجانية

وعن أزمة فستان زفاف كل عام، قال البحيري إنه اعتاد على تصميم فساتين الزفاف المميزة، والمرصعة بالألماس الحر، والتي في أغلب الأحيان تثير ضجة كبيرة فور عرضها، لتكلفتها التي تبلغ ملايين الدولارات.

وأشار إلى أن هذه الفساتين غالبا لا تكون مخصصة للبيع بل للعرض فقط، بهدف فكرة “مصر تستطيع” عمل شيئًا مميزًا مثل ذلك، موضحًا أنه من المهم تسجيل رقمًا مصريًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بأطول فستان زفاف في العالم. لكن على الرغم من ذلك استبدل هذا العام فكرة استخدام المجوهرات باهظة الثمن والألماس، بالكريستال والطريزات، منعًا للجدل.

وكشف البحيري أنه بدأ في تصميم فستان الزفاف منذ عام 2018 واستغرق تنفيذه 3 سنوات، ويتميز بذيل طويل بلغ طوله 15 متر، مستخدمًا تقنيات عالية الجودة، ويتمتع بالشعب المرجانية، مزينة بالكريستال، ولونه بيچ الروزية وليس الأبيض.

فراق الصغير

وختم هاني البحيري تصريحاته لموقع “سكاي نيوز عربية” بكلمات مؤثرة، حيث قال إن العرض شارك فيه خبير التجميل العالمي الراحل محمد الصغير وفريق عمله، مؤكدًا أنه كان رفيق مشواره، وأن فراقه أثر عليه نفسيًا بشكل كبير ومازال يحاول تجاوزه.

وشدد على عرفانه وامتنانه لواحد من أهم شركاء نجاحاته العالمية، الذي يتمنى له الرحمة والمغفرة، مؤكدًا أن اسم “محمد الصغير” سيظل يرافقه مدى الحياة.

موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021

موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021

إقرأ أيضا

تتجه العروس في يومنا هذا إلى اختيار فستان زفاف مميز يشبه إطلالة الأميرات والنجمات، ومن ضمن الصيحات الرائجة التي لا تبطل موضتها هي الفساتين ذات الكاب الطويل الفخم. اخترنا لك 4 فساتين زفاف بالكاب لعروس 2021 لتختاري منها الأجمل:

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف 2021 لصاحبات القامة الصغيرة

جدول المحتويات

قدَم المصمم جورج حبيقة مجموعة من فساتين الزفاف الراقية لعروس 2021 ، وتضمنت فساتين زفاف بموديلات متنوعة ومختلفة منها القصات الضيقة ومنها القصات الواسعة ولم يغب الجمبسوت عن هذه المجموعة. لكن اخترنا لك فستاناً مزيناً بالكاب الطويل المطرز لتتألقي يوم زفافك.

قدم المصمم نعيم خان مجموعة جريئة وناعمة في آن واحد لعروس 2021، وللعروس التي تحب إضافة تصميم الكاب لفستان زفافها اخترنا لها فستان نعيم خان الناعم من قماش الدانتيل الميزن بالكاب الطويل ومن قماش الفستان عينه.

لم تتضمن مجموعة رامي قاضي لعروس 2021 فساتين كثيرة لكنها تميزت بالفساتين الراقية والفخمة، واختار المصمم رامي قاضي الأكمام الطويلة التي تلامس الأرض مع تصميم الكاب للعروس التي تهوى التميز والتألق يوم زفافها.

يعرف المصمم زياد نكد بعشقه للفساتين الفخمة والمطرزة، ولعروس 2021 قدّم لها فساتين متنوعة من ضمنها فستان عروس مزين بالكاب وموصول مع الأكمام المنسدلة.

أخيراً لا تنسي عروستنا هذا النوع من الفساتين يليق بزفاف فخم في صالة كبيرة تستطعين فيها التحرك براحة وحرية.

تابعي المزيد: أحدث فساتين الزفاف بالطبقات موضة 2021

صور أحدث فساتين سواريه تركي 2021

صور أحدث فساتين سواريه تركي ، يمكننا القول أن اختلاف المواسم يساهم دائماً في ظهور المجموعات المتميزة والجديدة كل عام من فساتين السهرة.

صور أحدث فساتين سواريه تركي 2021

صور أحدث فساتين سواريه تركي ، يمكننا القول أن اختلاف المواسم وتعاقبها يساهم دائماً بشكل كبير في ظهور المجموعات المتميزة والجديدة كل عام من فساتين السهرة، والتي قد تكون اختيارك المثالي  والمفضل في كثير من الأحيان الإطلالة المميزة والفريدة في حفلات الزفاف والسهرات الصيفية.

أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

من خلال مدارج أسبوع الموضة للزفاف استطعنا اكتشاف أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2022فإذا كنت عروس هذا العام يمكنك متابعة هذه الصيحات ومعرفة تفاصيلها

أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

9.9K مشاركة

من خلال مدارج أسبوع الموضة للزفاف استطعنا اكتشاف أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

فإذا كنت عروس هذا العام يمكنك متابعة هذه الصيحات ومعرفة تفاصيلها لتحصلي على فكرة نهائية حول إطلالة عصرية أنيقة ومميزة في يوم زفافك:

فساتين الزفاف القصيرة:

إذا كنت ممن يحبون البساطة والإطلالة المميزة والجريئة فستكون فرصتك هذا العام مع صيحة فستان الزفاف القصير الذي يمكنك أن تكملي جماله بزوج مميز وجميل من الأحذية وتكوني أجمل عروس.

فساتين الزفاف القصيرة

الكسندرا جريكو، إينس دي سانتو، ساره نوري

الكشكشة:

إن عودة حفلات الزفاف الكبيرة بعد فترة طويلة من الانقطاع ستجعل فرصة الفستان المكشكش كبيرة ورائعة للعودة بإطلالة غاية في السحر والجمال والتي ستضفي الكثير من الأنوثة والتفاصيل الساحرة على إطلالتك كعروس.

فساتين الكشكشة

جوستين ألكسندر سيجنيتشر، إينيس دي سانتو، يولانكريس

الزهور الملونة:

سحر الأزهار الملونة سيكون طاغياً هذا العام من خلال فساتين الزفاف بزخارف زهرية وورود ملونة وتطريز الأمر الذي سيكسر نمطية فستان الزفاف التقليدي ويمنحه تحديثاً رائعاً.

إذا كان فستان الزفاف الملون بالكامل سيشعرك بالمخاطرة فإن لمسات الباستيل الزهرية ستكون طريقة أكثر من رائعة لكسر النمطية ومنحك مظهراً عصرياً مميزاً في يوم زفافك.

الورود الملونة

نعيم خان، ماركاريان، كلير بيتيبون

الريش:

الريش هو الأكثر فخامة هذا الموسم بغض النظر عن نظرتك للأمر وسواء كنت تعشقين الكثير من الريش أو بعض الإضافات البسيطة فهذا التفصيل الرائع سيمنحك الكثير من التألق.

فساتين الريش

ويدرهوفت، إيلي صعب، جاليا لاهاف

الفستان مكشوف الأكتاف:

إذا كان لديك أي خطة لمظهر رومانسي هادئ فإن فستان الزفاف مكشوف الأكتاف هو الخيار المثالي لك، والذي يبرز العنق والجزء العلوي من الصدر، يمكن تنسيقه مع أي تسريحة شعر، كما يمكن استخدام الكثير من أنواع الأقمشة في تصميمه.

فساتين مكشفوفة الأكتاف

ميرا زويلينجر، جالا بقلم جاليا لاهاف، مارشيسا

السراويل والجيمبسوت:

بدائل الفساتين الأنيقة والمريحة لهذا العام هي ارتداء السراويل والقمصان القطنية والملابس كبيرة الحجم والجيمبسوت كبدلات زفاف مريحة ومرحة ومميزة، كما يمكن التلاعب بشكل إطلالتك من خلال الأقمشة المستخدمة.

السراويل والجيمبسوت

نعيم خان، الكسندرا جريكو، يولانكريس

فساتين بقبات مربعة:

تبرز هذا العام قصة القبة الهندسية التي تبرز عظام الترقوة والتي كانت منتشرة جداً في عصر النهضة والتي تتناسب فعلاً مع إطلالة عام 2022 والتي ستبدو كلاسيكية جداً مع الساتان الثقيل، ورومانسية مع الدانتيل ومميزة مع الكريب.

موريلي بواسطة مادلين غاردنر، أوديلين الحفل، توقيع جاستن ألكسندر

الفساتين بقبات مربعة

فساتين بفتحة من الأمام:

ظهرت هذه الصيحة في أسبوع أزياء الزفاف وبدت ملفتة بين صيحات هذا العام لما فيها من جاذبية وأنثوية.

فساتين بفتحة من الأمام

الكسندرا جريكو، مارشيسا، ليهي هود

الفساتين المنسدلة:

اشتهرت أيقونات الموضة مثل كيت موس وكارولين بيسيت كينيدي في التسعينيات بارتداء هذه الموضة واليوم عادت لتحيا من جديد، حيث يعتبر فستان الساتان المنسدل صيحة الزفاف الأنيقة والساحرة هذا العام التي تمنح إطلالتك إضافة إلى الأناقة الكثير من البساطة والإثارة.

الفساتين المنسدلة

سافانا ميلر، جالفان، آن بارج

العباءة:

إذا كنت ترغبين بالظهور بإطلالة مميزة وغير مملة يمكنك ارتداء فستان زفاف بعباءة التي يمكنها تأدية عدة وظائف لإطلالتك منها التميز ومنحك بعض الدفء إذا كان الجو بارداً بعض الشيء، كما يمكنك أيضاً التباهي بإطلالتين مختلفتين.

العباءة

الكسندرا جريكو، دانييل فرانكل، سافانا ميلر.

9.9K مشاركة

فساتين الزفاف القصيرة موضة صيف 2021

صيحات زفاف غريبة سوف تشاهدينها في عام 2021

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021

Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021

رامي العلي يصدر مجموعته لعروس 2021

ماسة فريدة من نوعها تزين خاتم خطوبة ليلي كولينز

Oscar de la Renta تطرح مجموعتها لزفاف ربيع 2021

فساتين الزفاف القصيرة موضة صيف 2021

صيحات زفاف غريبة سوف تشاهدينها في عام 2021

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021

Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021

رامي العلي يصدر مجموعته لعروس 2021

ماسة فريدة من نوعها تزين خاتم خطوبة ليلي كولينز

Oscar de la Renta تطرح مجموعتها لزفاف ربيع 2021

ديانا كرزون تحتفل بزواجها.. شاهدي فستان الزفاف

فساتين زفاف مميزة للخريف.. بأكمام طويلة

تفاصيل إطلالة زفاف كارلا حداد

أجمل تيجان زفاف ملكي تم ارتداؤها في التاريخ الحديث

مشاهير تمردوا على فساتين الزفاف البيضاء

فاليري أبو شقرا ترتدي فستان زفاف مصمم لها خصيصاً من Dior

كل التفاصيل عن خاتم خطوبة ديمي لوفاتو الماسي

أبرار سبت بفستانين في جلسة تصوير الإعلان عن خطوبتها

الأميرة بياتريس تحتفل بزفافها مرتدية فستان جدتها

نماذج جديدة لفساتين الزفاف مستوحاة من الأزياء الراقية لخريف 2021

ديزني تصدر مجموعة فساتين أزياء مستوحاه من أميراتها

كيف ترتدين شورت البرمودا هذا الصيف

المرجعي
www.skynewsarabia.com
almoso3a.com
maloma-online.com
www.3oud.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى