أخبار

مشاهير بعد أزمة حمزة مون بيبي .. رسائل جريئة وحاسمة من دنيا بطمة

شاهدوا أزمة دنيا بطمة تتصاعد بسبب“حمزة مون بيبي”

المدينة نيوز :- صاعدت أزمة الفنانة المغربية دنيا بطمة، في بلادها المغرب وذلك على خلفية تورطها في قضية ابتزاز للمشاهير

شاهدوا أزمة دنيا بطمة تتصاعد بسبب“حمزة مون بيبي”

المدينة نيوز :- صاعدت أزمة الفنانة المغربية دنيا بطمة، في بلادها المغرب وذلك على خلفية تورطها في قضية ابتزاز للمشاهير وعلاقتها هي وشقيقتها “ابتسام” بحساب “حمزة مون بيبي” الذي يُشهّر ببعض النجوم وينتقدهم بطريقة جارحة، وفي تطور الأزمة اضطرت قنوات مغربية لمنع ظهورها على الشاشات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2020.

 

وبحسب مواقع محلية مغربية فقد رفضت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية والتي تضم باقة من القنوات التلفزيونية وعلى رأسها القناة الأولى الرسمية في البلاد، بث سهرات غنائية تشارك فيها الفنانة دنيا بطمة، وتم حجب ظهورها بالسهرات المسجلة لاحتفالات رأس السنة.وأكدت المصادر الصحفية أن القناة الثانية المغربية “دوزيم” تدرس قرار حجب ظهور دنيا بطمة من السهرات الغنائية عبر شاشة القناة احتفالا برأس السنة الجديدة.وكان قد قرر قاضي التحقيق بمنطقة مراكش المغربية إطلاق سراح الفنانة دنيا بطمة مقابل دفعها غرامة قُدرت قيمتها بـ 30 مليون سنتيم، أي ما يعادل 300 ألف درهم مغربي، فيما أطلق سراح شقيقتها “ابتسام” التي كانت رهن الاعتقال بالتحقيقات مقابل 10 ملايين سنتيم، أي ما يعادل 100 ألف درهم مغربي.

وأكدت قناة “شوف” المغربية عبر حسابها من خلال مصادر قضائية أن قاضي التحقيقات رفع إغلاق الحدود عن دنيا بطمة وذلك بعد أن كانت ممنوعة من السفر خارج البلاد خلال الفترة الماضية، فيما منع شقيقتها “ابتسام” من مغادرة البلاد لأن التحقيقات تشير إلى الاشتباه في تورطها.وحدد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش جنوب المغرب مساء الاثنين، يوم الـ 10 من شباط/ فبراير 2020 موعدا لأولى جلسات محاكمة دنيا بطمة، بعدما أحالتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وشقيقتها ابتسام إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش في المغرب الاثنين لعرضهما على وكيل الملك بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال”، و”بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته”.

يُذكر أن الاستدعاء جاء بناء على شكوى تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان لدى النائب العام بمحكمة الاستئناف في مراكش، بعد تعرض رئيسه وبعض المحامين للتشهير على الحساب “حمزة مون بيبي”، حيث طالبت الجمعية بالاستماع إلى المغنية بطمة، لأن عددا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب.

بعد أزمة “حمزة مون بيبي”.. رسائل جريئة وحاسمة من دنيا بطمة

عبرت الفنانة دنيا لطمة عن مشاعرها بصدق وصراحة خلال ترويجها بطريقة جديدة ومبتكرة لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “حب المصالح”، مستغلة الأزمة التي عاشتها مع شقيقتها ابتسام بسبب حساب “حمزة مون بيبي” والذي دخلت بسببه الأخيرة السجن لنحو سنة بتهمة التشهير بالنجوم.

وشاركت الفنانة المغربية متابعيها بمنشورين روت من خلالهما تجربتها وما مرت به، وشوقت من خلالهما الجمهور على سماع الأغنية، حيث كتب في المنشور الأول رسالة من القلب قالت فيها: “بعد اللي مريت فيه بأزمتي يمكن تسمونها ازمة لكن انا اسميها درس في الحياة. علمتني اني كون جبل ما يهزني ريح وعلمتني انه الصديق وقت الضيق مجرد كلام وبس، في ناس تحبك من القلب وفي ناس تصاحبك فقط حب مصالح”.

وعبرت في منشور آخر عن حزنها مما عاشته وكتبت: “يمكن سامحت كثير افتح بيتي وقلبي لأي أحد، بس اجا الوقت اني اكون شوي صارمة بقراراتي، مو أي أحد يدخل حياتي بسهولة إلا اذا كان يستاهل ويستحق التقدير، تعلموا من الأخطاء لأن الله ما يحطك بمواقف الا لتتعلم منها وتكون احسن من قبل، لا أكثر ولا أقل، وحاولوا الابتعاء عن أحباب المصالح”.

وكانت النجمة المغربية المثيرة للجدل نقلت لمتابعيها أجواء الاحتفال بشقيقتها وزوجها خلال تواجدهما في شهر العسل، وتألقت بقفطان مغربي وحرصت على توثيق الفرحة بشقيقتها بعد أيام من حفل زفافها الجميل.

أول رسالة لشقيقة دنيا بطمة بعد خروجها من السجن في قضية حمزة مون بيبي

شكرت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة من دعمها في محنتها أثناء قضائها عام داخل السجن بتهمة التشهير والابتزاز على خلفية قضية حمزة مون بيبي.

أول رسالة لشقيقة دنيا بطمة بعد خروجها من السجن في قضية حمزة مون بيبي

9.9K مشاركة

شكرت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة من دعمها في محنتها أثناء قضائها عام داخل السجن بتهمة التشهير والابتزاز على خلفية قضية حمزة مون بيبي.

وفي أول تعليق لها بعد مغادرة السجن شكرت كافة من دعموها كما توجهت بالشكر لمن قدم لها التهنئة بمناسبة خروجها، ونشرت ابتسام بطمة صورة على خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام قالت فيها :”الحمد لله، شكرا على الرسائل الجميلة والله يسلمكم وينجيكم“.

أول رسالة لشقيقة دنيا بطمة بعد خروجها من السجن في قضية حمزة مون بيبي

ونشرت دنيا بطمة فيديو لها تخبر الجميع أن شقيقتها بخير بعد خروجها من السجن وأنهما تقضيان وقتاً لطيفاً معاَ.

وكانت ابتسام بطمة سببت جدلاً واسعة بعد التقاط لحظة خروجها من السجن وهي تضع قدمها على غربال أثناء صعودها إلى السيارة.

وظهر والد ابتسام بطمة وهو يأمرها أن تضع قدمها على الغربال، ووجه العديد من الانتقادات لهما بسبب ما اعتبره المتابعين خرفات والذين الذين استغربوا من التصرف الذي قامت به أسرة بطمة لحظة خروج ابتسام من سجن الأوداية بمراكش.

ابتسام شقيقة دنيا بطمة ظهرت في فيديو وهي تخرج من بوابة سجن الوادية في مراكش مع حقيبة كبيرة وأطلت وهي ترتدي نظارة شمس كبيرة أخفت ملامحها مع كمامة باللون الأسود واعتمدت على قميص جينز طويل وبنطال أسود وركضت نحو السيارة بسرعة كي لا تتمكن الكاميرات من التقاط صور لها.

شاهدي أيضاً: لحظة خروج ابتسام شقيقة دنيا بطمة من السجن: هكذا تجنبت الصحافة

وعلى الرغم من محاولة ابتسام تسكت الابتعاد عن الكاميرات إلا أن بعض الصحفيين تمكنوا من التقاط فيديو يرصد لحظة خروجها من السجن بخاصة وأنها كانت وحدها ولم تكن شقيقتها دنيا في انتظارها كما هو متوقع بخاصة وأن الأخيرة كتبت تعليق عبر حسابها على إنستقرام أكدت فيه على سعادتها حيث قالت: صباح الخير جميعا.. اليوم هو أجمل يوم في حياتي، في إشارة إلى الإفراج عن شقيقتها.

وكانت دنيا بطمة قد خرجت في لقاء صحفي أكدت فيه على العلاقة القوية التي جمعت بينها وبين شقيقتها ابتسام بطمة وأوضحت خلال اللقاء أن شقيقتها كانت قريبة جداً منها وتسبب سجنها في معاناة لها ولم يكن الأمر سهلاً، معلقة: كأن عيني اقتلعتا من مكانهما، علاقتنا كانت استثنائية فسنة غيابها مرت كعشرين سنة، السجن ليس سهلا ولا أتمناه لعدوي، فأنا لا أريد السجن لمن أوصلني إلى هنا، لكن مقابل ذلك، السجن مدرسة علمتنا الكثير، وهذه المحنة التي مررت بها أنا وأختي علَمتنا كثيرا من الأشياء.

واعتبرت دنيا بطمة أن المحنة التي مرت بها كشف لها حقيقة بعض الأشخاص واسقطت عنهم الأقنعة، قائلة :إنها عبارة عن درس، هناك أقنعة سقطت وفي الوقت نفسه دخل أناس جدد حياتنا، لم تكن تربطنا بهم أي علاقة، نحاول تجاوز الأزمة التي مررت بها وأظهرت لنا حقيقة كثيرين وفي الوقت نفسه تعرفنا على أناس من مستوانا، سواء القريب أو البعيد، لكن الفترة بقدر ما هي قاسية فهي مدرسة تعلمنا منها.

وقضت ابتسام بطمة حكماً بالسجن عاماً باتهامات التشهير والابتزاز في القضية المعروفة باسم حساب حمزة مون بيبي

9.9K مشاركة

شما حمدان في لوك رجالي يعرضها للتنمر

زياد المسفر يؤكد ارتباطه بصور رومانسية والجمهور في حالة حيرة

مشاعل الشحي تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمحبيها

عبير سندر توضح بعد اتهمامها بالانتقام من أصحاب البشرة البيضاء

فاطمة المؤمن تهاجم فوز الفهد وترد على اتهامها بتقليدها

مهيرة عبد العزيز تتحدى زوجها وتنفجر من الضحك بعد سقوطه على الأرض

مهند الحمدي يهاجم فاطمة المؤمن بعد شعورها بالملل من الثراء والشهرة

إلهام الفضالة تسخر من شكلها في الصور القديمة قبل خسارة الوزن

دنيا بطمة تتحدث مع جمهورها على سوشيال ميديا بعد التغير في شكلها

ابنة دنيا بطمة على خطى شقيقتها حلا الترك: هكذا يتم تنمية موهبتها

شقيقة دنيا بطمة توثق شهر العسل وزوجها يستعرض وشماً باسمها على صدره

أول ظهور لطفلة دنيا بطمة الصغيرة ليلى روز قبل أن تخفي ملامحها

لقطات من حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة: هكذا تألقت الفنانة المغربية

دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها وترد على أنباء فض الحفل

أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للهجوم

دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بشورت ضيق

دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

دنيا بطمة بوزن زائد وبكاء والدتها في احتفالها بعيد ميلادها

أبرز إطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي: استوحي منها إطلالتك في العيد

محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل

إطلالات رمضانية مميزة على طريقة دنيا بطمة وابنتاها

صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

بشورت قصير ووزن زائد: دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

دنيا بطمة تواصل احتفالها بعيد ميلادها ومفاجأة رومانسية من محمد الترك

هكذا احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد محمد الترك رغم الظروف الراهنة

دنيا بطمة تستفز الجمهور بالحديث عن إرسال أموال إلى والدتها

مي العيدان تهاجم حلا الترك وتعليق من دنيا بطمة يشعل الأزمة

دنيا بطمة ترقص مع شقيقتها احتفالاً بخروجها من السجن

المرجعي
www.almadenahnews.com
arabic-trends.com
www.layalina.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى