أخبار

مشاهير بالصور – هكذا دعم النجوم شريف دسوقي في المستشفى

Loading the player...

اضطراب نفسي وزيارة محدودة.. مستجدات حالة الفنان شريف دسوقي

السيسي، أخبار مصر، شريف دسوقي، أخبار عربية، منوعات، فنان مصري

اضطراب نفسي وزيارة محدودة.. مستجدات حالة الفنان شريف دسوقي

كشف مدير مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، محمود الشرقاوي، آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان المصري شريف دسوقي، بعد نقله إليه وفقا لتوجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال الشرقاوي في تصريحات خاصة لـ”سكاي نيوز عربية”، إن دسوقي لا زال يخضع للملاحظة الطبية الدقيقة، ويحصل على علاج دوائي في الوقت الراهن تحت إشراف فريق من الاستشاريين المتخصصين، على أن يُعاد تقييم حالته الصحية يوم السبت المقبل للوقوف على خروجه من المستشفى وعودته إلى منزله.

وكانت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، أعلنت نقل الفنان شريف دسوقي والذي أجرى عملية جراحية لبتر ساقه في الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وعاد مدير مستشفى دار الشفاء للتأكيد على تحسن الحالة الصحية لدسوقي، إذ لن يكون هناك تدخلا جراحيا جديدًا، وسيقتصر الأمر على العلاج الدوائي فقط.

لكنه أشار إلى معاناته من اضطراب نفسي منذ أن تم بتر قدمه، في حين تشهد حالته النفسية تشهد تحسنًا ملحوظًا اليوم.

وأجرى دسوقي عملية جراحية أسفرت عن بتر ساقه، بعد معاناته خلال الفترة الماضية مع “خراج” نتج عن إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد الأفلام، وتضاعفت بسبب إصابته بالسكري.

الزيارة محدودة للغاية

وأوضح مدير المستشفى أنه تقرر اقتصار الزيارة للفنان شريف دسوقي على أقاربه من الدرجة الأولى أو نقيب الفنانين، لافتا إلى أن العديد من الفنانين طلبوا زيارته ولكن إدارة المستشفى لا تسمح إلى بزيارات محدودة للغاية.

ولفت إلى أن نقيب الفنانين أشرف ذكي حرص على زيارته داخل غرفته بالمستشفى.

وقال الشرقاوي إن هناك اهتماما كبيرا ومتابعة على مدار الساعة من وزيرة الصحة لحالة الفنان أشرف دسوقي، إلى جانب المتابعة اليومية من مكتب رئيس الجمهورية.

وسبق أن وجّه عدد من نجوم الفن رسائل دعم ومساندة للفنان شريف دسوقي، بعد إجرائه جراحة لبتر الساق، مؤكدين له أنه سيعود أقوى من الأول، وسيتجاوز تلك المحنة، وذلك بعد أن ترك بصمة واضحة خلال الفترة الماضية بأدائه المميز.

وقدّم دسوقي عددا من الأعمال خلال السنوات الأخيرة نالت إعجاب الجمهور، من بينها شخصية “سباعي” في مسلسل ب100 وش الذي تم عرضه العام الماضي، وعدد من الأفلام والمسرحيات والأفلام القصيرة.

نجوم الفن في زيارة شريف دسوقي بعد بتر قدمه.. «صور»

حرص عدد من نجوم الفن على زيارة الفنان شريف دسوقي، والذي أجرى عملية بتر قدمه منذ أيام إثر مضاعفات جرح بسبب مرض السكري

نجوم الفن في زيارة شريف دسوقي بعد بتر قدمه.. «صور»

حرص عدد من نجوم الفن على زيارة الفنان شريف دسوقي، والذي أجرى عملية بتر قدمه منذ أيام إثر مضاعفات جرح بسبب مرض السكري.

وقام بزيارة شريف دسوقي في المستشفى، الفنان مصطفى درويش أحد ابطال مسلسل «100وش»، للاطمئنان على حالته الصحية.

كما زارته الفنانة زينب غريب، وكتبت عبر «انستجرام»: «كنت رايحة له وقبل ما أدخل كنت متوترة شوية، ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه، أنا ممتنة ليك يا أستاذ شريف وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك».

وتابعت «اشتغلت معاك عمل بـ100 وش، وكل أملي إني اشتغل معاك تاني وتالت وعاشر، تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش».

محمود مسلم

وحرص أيضا على زيارة «دسوقي» الفنان أحمد صلاح الدين بصحبة ابنه، ونشر عبر «فيسبوك»، صوره تجمعه مع ابنه «زين» في المستشفى وبجوارهما شريف دسوقي، وعلق عليها قائلاً: «زين مع شريف الدسوقي في المستشفى».

محمود مسلم

محمود مسلم

كما زارته الفنانه نهال عنبر برفقة بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، ونشرت عبر «فيسبوك» صور تجمعهما بشريف دسوقي وعلقت قائلة: «ألف حمد لله على سلامة الفنان شريف دسوقي.. تمت العملية بنجاح ونسأل الله يتمم شفاه على خير.. ويرجع لبيته بالسلامة ويرجع لشغله ولفنه.. ويرجع الضحكة الحلوة على الشاشة من تاني.. اللهم أمين يارب العالمين».

محمود مسلم

محمود مسلم

محمود مسلم

أعلنت مساء الثلاثاء الماضي الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على «فيسبوك» بتر قدم الفنان شريف الدسوقي بعد خضوعه لعملية جراحية.وكتبت قائلة : «عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه.. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير».

وقد اشتهر شريف دسوقي بشخصية «سبعبع» الذي قدمها خلال مسلسل «بـ100وش» أمام نيللي كريم وآسر ياسين، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ولاقت شخصية «سبعبع» نجاحا كبيرا مع الجمهور.

المرجعي
www.skynewsarabia.com
www.elwatannews.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى