أخبار

موضة ‏Dioriviera Capsule 2021 الهروب الى أحضان الصيف

Loading the player...

‏Dioriviera Capsule 2021 الهروب الى أحضان الصيف

‏Dioriviera Capsule 2021 الهروب الى أحضان الصيف

تشكّل مجموعة الكبسولة الصيفية “ديوريفييرا” Dioriviera التي يُعاد ابتكارها باستمرار من تصميم “ماريا غراتسيا كيوري” دعوة للهروب. يؤدّي استخدام رموز الدار، من “توال دو جوي” Toile de Jouy إلى نمط “ديور أوبليك” Dior Oblique، إلى إضفاء الإشراق على مجموعة الألبسة الجاهزة للنساء واللوازم الجلدية والأحذية والأكسسوارات مع حيوية ألوان الـ”شارتروز” والتوت، في إطلالات من مجموعة خريف 2021، حيث تترافق حقائب “ليدي دي-لايت” Lady D-Lite و”ديور كارو” DIOR CARO و”ديور بوك توت” DIOR BOOK TOTE التي لا تُقاوَم، مع الأحذية الرياضية “دي كونكت” D-CONNECT، والأحذية القماشية “غرانفيل” Granville وأحذية الـ”ميول” “دي واي” Dway، بالإضافة الى مجموعة “ديور كلوب” DiorClub من معاطف الـ”بونشو” والأوشحة والمجوهرات والقبّعات مع حاجب للوجه، وقمصان جديدة مزيّنة بتقليمات ملابس البحّارة التي تحمل أسماء وجهات حالمة. وتكتمل مجموعة الملابس الصيفية من خلال حقائب “كلاتش” الصغيرة وحقائب مستحضرات التجميل المصمّمة لترافق الإطلالات، وهي تتميّز بأربطة كتف قابلة للتبديل. 

موضة

أمّا القطع الصيفية الأساسية من “ديور ميزون” Dior Maison، بما في ذلك لوحة الركمجة المزيّنة بتوقيع “كريستيان ديور” Christian Dior ونمط “توال دو جوي” Toile de Jouy الذي أعادت “ماريا غراتسيا كيوري” تصميمه، ومظلّة البحر والأرجوحة الشبكية وألعاب الشاطئ والمراوح، فهي تكمّل الاحتفال بفن الحياة مع تشكيلة من أغراض الزينة والقرطاسية والوسائد ومفارش الأطباق. بالإضافة إلى رمز حصريّ لنمط حياة “الحياة الجميلة” dolce vita، دراجة سكوتر قابلة للتخصيص، Vespa 946 Christian Dior، التي صمّمتها الدار بالتعاون مع الماركة الإيطالية الشهيرة، والتي يتمّ كشف النقاب عنها أيضاً بإصدار محدود مع خوذة وصندوق تخزين مزيّن بنمط “ديور أوبليك” Dior Oblique.

موضة خريف وشتاء 2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف

سنقوم بتسليط الضوء على بعض صيحات خريف 2021 الرئيسية التي من المنطقي البدء في ارتدائها في الصيف، مثل الفساتين الامعة وأحذية بلاتفورم

موضة خريف وشتاء 2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف

9.9K مشاركة

إذا كانت المدارج تشير إلى أي شيء، فهناك العديد من صيحات الموضة التي نجدها في خريف 2021، بعد دراسة جميع مجموعات خريف وشتاء 2021 الرائعة، نحن متحمسون بالفعل لبدء ارتداء عدد منها، لماذا ننتظر، إذا كنتِ من أوائل مواكبي الموضة وترغبين في إضافة بعض من أكبر اتجاهات الموضة الناشئة إلى خزانة ملابسك، فنحن على نفس الصفحة وسوف ترغبين في مواصلة القراءة.

قبل ذلك، سنقوم بتسليط الضوء على موضة خريف وشتاء 2021 الرئيسية التي من المنطقي البدء في ارتدائها في الصيف، اتركي قطعاً خاصة بالطقس، مثل أحذية بلاتفورم وطبقات الأزياء ونركز أيضاً على القطع الأخرى التي يمكن إضافتها حقاً إلى ملابسك على مدار العام.

سواء كنتِ تبحثين عن صيحات الألوان الجديدة والرائعة لتبنيها أو القطع التي سنرتديها مرة أخرى أو صيحة الأحذية التي ستنتشر في كل مكان، فهناك الكثير من الاتجاهات الجديدة التي قد ترغبين في التعرف عليها، هنا، تعرفي على موضة خريف وشتاء 2021 المفضلة لبدء اختبارها الآن.

ألوان ساطعة

نعم، الظلال المشبعة على وشك الاستحواذ على كل لون ممكن، سترغبين في ارتداء لون واحد في إطلالة كاملة لتحقيق أقصى تأثير.

طبقات من البلوزات

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر جديد أساسي، فستحتاجين إلى إضافة بلوزات ذات طبقات إلى خزانتك، هذا الاتجاه يأخذ حقاً نقطة الإنطلاق القياسية الخاصة بكِ إلى المستوى التالي.

بدلة مع سترة قصيرة

في كل موسم، يبدو أن البدلة يتم إعادة تصميمها ونحن نحب بشكل خاص السترات القصيرة التي تم رصدها في كل مكان على مدارج خريف وشتاء 2021 ومُصممة بكل شيء من البنطلونات إلى التنانير، الحيلة الأساسية هي أن يكون لديكِ مظهر مميز.

جينز داكن

جاهزة لتحديث الجينز الخاص بكِ؟ سترغبين في الحصول على الجينز النيلي الغامق الذي سيحل محل الأنماط القديمة الفاتحة التي كانت شائعة على مدار السنوات العديدة الماضية.

فستان قصير لامع

قدم الكثير من مصممي الأزياء قطعاً مستوحاة من الحفلات، بما في ذلك الفساتين القصيرة البراقة التي تجعل الجميع متحمساً لبدء ارتداء الملابس المبهرجة مرة أخرى.

أكمام قفازات

تدفئة الذراع هي واحدة من موضة الموضة لخريف 2021، ابحثي عن زي مثل الفستان، حيث تم دمج قفازات الذراع في القطعة الفعلية.

أزياء بتصميم Cutout

يتم تحديث القطع المقطوعة هذا العام، بدلاً من القطع التي تتعرّض للجلد بشكل كبير والتي رأيناها في السوق، يعيد المصممو الأزياء تخيل هذا الاتجاه باستخدام صور ظلية أكثر مرونة وظهراً مفتوحاً أكثر رقة.

أحذية بلاتفورم

سواء كنتِ مستعدة لتجربة أخرى غير الأحذية المريحة أم لا، فإن موضة البلاتفورمز عادت رسمياً، لذا استعدي لاحتضانها هذا الصيف.

سترة فيست

شهدت السترات ارتفاعاً في الآونة الأخيرة ولكن هذا الموسم، سنراها كابلوزات قائمة بذاتها بدلاً من ارتداء ملابس ترتديها أسفل السترة، في حين أن الإصدارات المنسوجة كانت شائعة هذا الموسم، توقعي رؤيتها في المزيد من التصاميم المخصصة والأقمشة المثيرة للاهتمام.

9.9K مشاركة

بناطيل الـ”Palazzo Pants” هي الأكثر راحة لربيع وصيف 2021 حتى الآن

رد تاغ تطلق أكبر تشكيلة للأزياء بإلهام من عالمي ديزني ومارفل

نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم

جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف

مايوهات من قطعة واحدة أنيقة للغاية سترغبين في ارتدائها طوال الصيف

رحلة الملكة ماكسيما إلى قصر هولندا: رمز الأناقة في عيدها الـ50

ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة

تنورة بشق جانبي: إطلالات لربيع وصيف 2021

مجموعة Nehera ريزورت 2022

مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022

موديلات فساتين صيفي للمحجبات 2021 عليك اقتنائها

مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022

حقيبة اللؤلؤ موضة صيف 2021 وهذه طريقة تنسيقها مع الملابس

مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022

مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

مجموعة Adeam ريزورت 2022

مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

مجموعة Zimmermann ريزورت 2022

مجموعة Ganni ريزورت 2022

مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022

لفات حجاب تناسب موديلات القبعات الصيفية 2021

أزياء الامتحانات: نصائح للحصول على مظهر عملي ومثالي

اللون الوردي “البينك” هو كل ما تحتاجينه هذا الصيف

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

أجمل إطلالات المشاهير بالجمبسوت

لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها

اتجاهات موضة صيف 2021

اتجاهات الموضة لهذا الصيف تظهرها المصممة الباريسية اورور دونغي. سواء كانت ملابس بمقاييس كبيرة، بأكمام منفوخة أو بدلات أشبه بثياب النوم – يبدو أن صيف الموضة سيكون بعيدا جدا عن الأزياء الرسمية.

اتجاهات موضة صيف 2021

اتجاهات الموضة لهذا الصيف تظهرها المصممة الباريسية اورور دونغي. سواء كانت ملابس بمقاييس كبيرة، بأكمام منفوخة أو بدلات أشبه بثياب النوم – يبدو أن صيف الموضة سيكون بعيدا جدا عن الأزياء الرسمية.

إرسالFacebookTwitterFacebook Messenger WebEMail

الرابط https://p.dw.com/p/3qrqi

المرجعي
www.lahamag.com
www.layalina.com
www.dw.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى