أخبار

مجموعة حقائب Bottega Veneta ما قبل خريف 2021

حقائب يد نسائية ملونة موضة ربيع 2021

حقائب يد نسائية ملونة موضة ربيع 2021

إقرأ أيضا

 هذا العام تنافس المصممون على إدراج تشكيلة مميزة من الحقائب التي سيطرت عليها النغمات الصارخة والنيون وذلك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع 2021.

شاهدي مجموعة من موديلات حقائب يد نسائية ملونة لتواكبي موضة الربيع؟ 

تابعي المزيد:آخر صيحات الحقائب الجلدية لشتاء 2021

جدول المحتويات

حقائب كتف ملونة موضة ربيع 2021

تميزت حقائب الكتف لربيع 2021 بالتصميم الهندسي والحجم العملي رغم صغر حجم الكثير من التصاميم، قدمت ماركة تودز Tod’s حقيبة فوشيا مزوده بحزام متوسط الطول وقفل فضي على شكل الحرف الأيقوني للماركة، فيما قدمت ماركة فندي Fendi حقيبة صفراء مزوده باكسسوارات على شكل حقائب ميكرو متدليه من الجانبين. 

تنوعت أشكال وألوان الحقائب الـ Tote التي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات 2021 وسيطرت درجات البرتقالي والسيمون الفاتح حيث تألقت عارضات برادا Prada و سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بقطع فخمة يناسب شكلها الهندسي اللوكات الرسمية، أحببنا أيضًا حقائب الـ Shopper بدرجات الأخضر الليموني من توقيع تودز Tod’s وفالنتينو Valentino ونرشحها لإطلالات الرحلات والعطلات.

تابعي المزيد:الحقائب المتعددة الى الواجهة لموضة خريف 2020

استحوذت حقائب الباوتش على إهتمام المصممون وكانت نجمة العام الماضي وها هى تثبت حضورها من جديد، كشفت ماركة ميو ميو Miu Miu عن تصميم أصفر مبطن مزود بقفل ذهبي وتألقت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحقيبة كورشيه باللون الأخضر الليموني تناسب لوكات النهار والشاطئ.

تبقى الحقائب الكلاتش الملونة الاكسسوار الفخم الذي يزين اطلالاتنا النهارية في الربيع، استعيني بالحجم العملي الذي قدمته ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حيث ظهرت إحدى العارضات بحقيبة خضراء مستطيلة الشكل تتسع لأغراض كثيرة وبتصميم أصغر تألقت عارضة ماركة فيرساتشي Versace.

تابعي المزيد:النجمات يفضّلن الحقائب الكبيرة… وأنتِ؟

صور

جمعت مجموعات موسم ما قبل خريف 2020، تصاميم مميزة وفريدة من أجمل موديلات حقائب يد كبيرة؛ إذ عاد هذا النوع من الحقائب ليسيطر على الساحة من جديد.

صور

جمعت مجموعات موسم ما قبل خريف 2020، تصاميم مميزة وفريدة من أجمل موديلات حقائب يد كبيرة؛ إذ عاد هذا النوع من الحقائب ليسيطر على الساحة من جديد.

فبعد أن سيطرت حقائب اليد الصغيرة على موضة الشنط لفترة طويلة، عادت الحقائب ذات الأحجام الكبيرة من جديد، لتصبح الأبرز والأقوى لهذا الموسم، بمختلف التصاميم والألوان.

وقدمت كل من سانت لوران Saint Laurent، بربري Burberry، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، الايا Alaia وغيرهم من الماركات العالمية، تصاميم عملية وملفتة من الحقائب الكبير.

وتنوعت ألوان هذه الحقائب بين «الأسود، العسلي، البني، البيج والأحمر»، وجاءت جميعها عملي تتسع لمختلف احتياجات اليوم، ومن الممكن تنسيقها بسهولة مع مختلف الإطلالات الكاجوال أو للعمل والجامعة والتسوق أيضًا.

وجمعنا لكِ مجموعة مميزة من الحقائب الكبيرة المثالية للمشاوير اليومية والتسوق والخروجات النهارية، والتي جاءت ضمن مجموعات خريف 2020.

اقرأ أيضًا: اختاري ما يُكمل أناقتك.. أغلى 5 حقائب يد فاخرة

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

تحقق من علبة الوارد أو مجلد الرسائل غير المرغوب فيها لتأكيد اشتراكك.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليق

الاسم

البريد الإلكتروني

الموقع الإلكتروني

مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف 2020 حصرياً في الامارات والكويت

أعلنت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta عن توفر بعض تصاميم الحصرية من مجموعة خريف 2020 في منطقة الامارات والكويت بشكل حصري. وتأتي المجموعة الجديدة الخاصة بموسم الخريف لتعكس روح الدار العريقة وأسلوبها المميز في محاكاة امرأتها الكلاسيكية التي تجمع في شخصيتها روحاً عصرية وأنيقة. 
وتتألق المجموعة من حقائب وأحذية ذات تصميم مميز وألوان ملفتة تترواح بين الذهبي والأسود والأخضر المائل الى الأصفر والبيج وغيرها. 
لذا كوني السباقة لتسوق هذه المجموعة المميزة وابدأي خريفك باطلالة جديدة موقعة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. 
 

اقرئي أيضاً: 

مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف 2020 حصرياً في الامارات والكويت

أعلنت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta عن توفر بعض تصاميم الحصرية من مجموعة خريف 2020 في منطقة الامارات والكويت بشكل حصري. وتأتي المجموعة الجديدة الخاصة بموسم الخريف لتعكس روح الدار العريقة وأسلوبها المميز في محاكاة امرأتها الكلاسيكية التي تجمع في شخصيتها روحاً عصرية وأنيقة. وتتألق المجموعة من حقائب وأحذية ذات تصميم مميز وألوان ملفتة تترواح بين الذهبي والأسود والأخضر المائل الى الأصفر والبيج وغيرها. لذا كوني السباقة لتسوق هذه المجموعة المميزة وابدأي خريفك باطلالة جديدة موقعة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.  

اقرئي أيضاً: 

حقيبتان من بوتيغا فينيتا تعشقهما الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

مجموعة حصرية للشرق الأوسط في ربيع ٢٠٢٠ من بوتيغا فينيتا

حملة بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020 للسيدات والرجال

تمت الموافقة على حقيبة السلسلة الجديدة من بوتيغا فينيتا بالفعل هيلي بالدوين

إن القول بأن بوتيغا فينيتا لديها أتباع عبادة سيكون بخسًا كبيرًا. حققت العلامة التجارية الإيطالية عودة رائعة على مدار العام الماضي ، حيث قدمت بعضًا من أكثر التصاميم المرغوبة للمواسم. والآن ، مع مجموعة ربيع / صيف 2020 …

تمت الموافقة على حقيبة السلسلة الجديدة من بوتيغا فينيتا بالفعل هيلي بالدوين

إن القول بأن بوتيغا فينيتا لديها أتباع عبادة سيكون بخسًا كبيرًا. حققت العلامة التجارية الإيطالية عودة رائعة على مدار العام الماضي ، حيث قدمت بعضًا من أكثر التصاميم المرغوبة للمواسم. والآن ، مع احتلال مجموعة ربيع / صيف 2020 عناوين الأخبار بمجموعة من الأساليب الجديدة البارزة ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يضع المشاهير المفضلين لديك أيديهم على القطع الشعبية. ومن بين التشكيلة الجديدة ، حقيبة سلسلة بوتيغا فينيتا ينتشر بالفعل على Instagram ، بفضل الحساب المفضل لدى المعجبين ، ‘New Bottega’ وأمثال ملهمة الأسلوب ، Hailey Baldwin ، مما يجعله المنافس الأول لأهم عنصر في الموسم.

سواء كنت تتصفح Instagram أو تتجول في شوارع نيويورك ، فلا مفر من حقائب بوتيغا فينيتا المصنوعة بمهارة (- وقوية حذاء تشيلسي من الجلد ممزوج). ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، فإن كيس الوسادة المميز للعلامة التجارية هو (ليس كذلك) الذي يهاجم الصناعة بهدوء. يحصل أسلوب العبادة على تحديث عصري لفصل الربيع مع إضافة حزام كتف كبير الحجم ، والذي يتماشى تمامًا مع مجوهرات سلسلة الذهب مكتنزة الاتجاه.

في 12 فبراير ، حضرت هيلي بالدوين الكنيسة في لوس أنجلوس مع الحقيبة الجديدة المرغوبة للغاية ، باللون الأسود ، بجانبها. قامت بإقران النمط الجلدي مع سترة محبوكة من الكابلات مدسوسة في بنطلون جينز باهت الارتفاع لإطلالة غير رسمية مصقولة. من خلال الإكسسوارات التي تمتاز بالأحذية المترهلة ذات اللون البني ، والأقراط الفضية ، ومظهر الجمال المريح ، حافظ المتزوجون حديثًا على بقية الزي البسيط للسماح للحقيبة بالتألق.

شوهدت حقيبة السلسلة الجديدة بألوان متعددة. ولكن ، إذا كنت تبحث عن نمط معين ، فإن تكرار الساتان الأخضر الزمردي متاح حصريًا لشراء متاجر Harrod. بينما ، خيار طباعة حمار وحشي (مع سلسلة فضية) متاح للطلب المسبق على موقع العلامات التجارية الآن. ومن الجدير الانتباه إلى السلسلة في الصور الظلية الشائعة الأخرى ، مثل تلك التي تحظى بنفس الشعبية حقيبة كاسيت مبطنة ظهر لأول مرة كجزء من مجموعة ما قبل خريف 2020.

متاح في 7 فبراير للطلب المسبق ، وفقًا لموقع العلامة التجارية ، من المحتمل ألا يتم تسليم هذا الطراز الجديد حتى أبريل. قد يبدو الانتظار لفترة طويلة أمرًا لا يطاق ، ولكن يمكن للمرء أن يتأكد من أنه بمجرد وصولها إلى الرفوف ، ستذهب هذه الحقائب بسرعة إلى حد ما. ولأن العلامة التجارية نادرًا ما تعيد تخزين أنماطها الشائعة ، فإن الطلب المسبق هو بالتأكيد أفضل رهان لك – وبالتأكيد يستحق الانتظار.

استمر في التسوق من أنماط التحديد المفضلة لـ TZR أدناه.

المرجعي
almoso3a.com
www.aljawharamag.com
www.aljamila.com
ar.naijaside.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى