أخبار

اكسسوارات الزفاف: موديلات عصرية وأفكار مميزة لإطلالة العروس

7 نصائح للعروس قبل شراء فستان زفاف مكشوف الظهر

7 نصائح للعروس قبل شراء فستان زفاف مكشوف الظهر،فساتين زفاف مكشوفة الظهر، افكار فساتين زفاف مكشوفة الظهر للعروس، فساتين زفاف مكشوفة الظهر لاطلالة عصرية وجذابة

7 نصائح للعروس قبل شراء فستان زفاف مكشوف الظهر

شراء فستان زفاف مكشوف الظهر من أكثر التصاميم سحرا وأناقة وقد قدمت العديد من دور الأزياء والمصممين هذه القصة منذ سنوات. على العروس التي ترغب في شراء فستان زفاف مكشوف الظهر الأخذ بعين الاعتبار أولا شكل جسمها.

نصائح لشراء فستان زفاف مكشوف الظهر

شراء فستان زفاف من anne barge

أولا: للعروس صاحبة القوام الممتلئ في منطقة الأرداف، اختاري فستان زفاف مكشوف الظهر على شكل A LINE، مثل التصميم الذي اخترناه من مجموعة  Pnina Tornai.

ثانيا: للجسم الممشوق يُفضل اختيار فستان زفاف مكشوف الظهر مع قصة الحورية.

ثالثا: ابتعدي عن قصة الظهر المفتوح بشكل مبالغ فيه، فهي تعكس إطلالة مبتذلة وغير ملائمة.

شراء فستان زفاف من مجموعة justin alexander

رابعا: لاطلالة عصرية انتقي فستان زفاف مكشوف الظهر مع فيونكة كبيرة فهي مثالية وتمنح اطلالتك لمسة جميلة، واخترنا منها فستان زفاف من مجموعة Justin Alexander لعام 2021.

شراء فستان زفاف من anne barge

خامسا: ننصحك بإختيار اكسسوارات ملفتة وأجملها قلادة الظهر التي تنسدل من الخلف وهي لاقت إقبالا كبيرا من عاشقات الموضة.

سادسا: الطرحة الطويلة لا تناسب فستان الزفاف مكشوف الظهر لأنها تُخفي القصة وبالتالي يُمكن استبدالها بطرحة قصيرة أو الاستغناء عنها واختيار اكسسوارات للشعر.

سابعا وأخيرا:عند اختيار فستان زفاف مع ظهر مكشوف يجب أخذ بعين الاعتبار ارتداء حمالة صدر مصنوعة من السيليكون بدون حمالات.

لعروس الشتاء: أفكار مميزة لتشعرين بالدفء في حفل زفافك

أفكار لفساتين زفاف ونصائح هامة لكل عروس مقبلة على الزواج في شتاء 2021 لضمان الحصول على إطلالة رائعة والشعور بالدفء في ظل الطقس البارد المحيط بك

لعروس الشتاء: أفكار مميزة لتشعرين بالدفء في حفل زفافك

2020-12-05 12:30 PM | بقلم هبة أبوحميد

تأمل كل فتاة أن تتمتع بإطلالة جذابة يوم زفافها، ولأننا في فصل الشتاء فيجب على كل عروس مقبلة على الزواج أن تفكر في الطريقة الصحيحة التي ستعشرها بالدفء وفي نفس الوقت تكمل أناقتها.

بحثت كثيرا وجمعت لك العديد من الصور لفساتين زفاف ناعمة يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك، ولاحظت أن الأمر في غاية البساطة. فيمكنك اختيار شال لتضعينه على كفتك عندما تشعرين بالبرد، فهو سيكمل إطلالتك وسيمنحك مظهرا مميزا. أيضا يمكنك استغلال الجاكيت للوك كاجوال في أخر ساعات الزفاف، وهنا ستكونين قد حظيت بطلتك الكلاسيكية الرائعة وأضفت لمستك الخاصة على يومك.

إنن كت تبحثين عن طريقة للحصول على الشعور بالدفء في حفل زفافك أنصحك باختيار الجاكيت أو المعطف الفرو الكلاسيكي الذي سيكون مناسب لفستان أي كان موديله. حيث بإمكانك اختياره باللون الأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض.

undefined

 يعد المعطف الكاب هو أفضل قطع يمكن اختيارها في حفل الزفاف للشعور بدفء خاصة إن كنت من الفتيات التي تشعر بالبرد سريعًا لهذا يمكنك اختياره. والذي يمكن أن يتناسب مع موديل فستان سواء محدد للجسم أو منفوش فهو سيكون رائع.

هناك الكثير من الفتيات تتردد من ارتداء الجاكيت أو المعطف مع فستان الزفاف كي لا تكون إطلالتها غريبة. لهذا يمكن اختيار شال بسيط سواء فرو أو من أقمشة الصوف أو حتى شال من الريش سمنحك الدفء الذي تبحثين عنه دون أن يفسد إطلاتك.

undefined

يمكن للجريئات فقط تجربة هذه الفكرة والتي تعتمد على تنسيق البلوفر مع فستان الزفاف. والذي منح أغلبهن إطلالة عصرية مميزة ولكن انتبهي باختيار الموديل الذي يتميز برقبة واسعة كي يكون من السهل خلعه دون أن يفسد شعرك أو مكياجك.

undefined

أيضا يمكنك تنسيق إحدى البليزرات الخاصة بك، إن كنت تفضلين ذلك، أو بارتداء الجاكيت الجلد أو الصوف أو التويد لطلة رائعة يوم زفافك.

شاهدي الصور التالية لتلهمك بأفكار مختلفة لتشعري بالدفء عند ارتداء فستان الزفاف بشكل أنيق.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني”وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

82 فساتين زفاف وإكسسوارات العروس ideas

Nov 22, 2020 – تابعي أولاَ بأول أحدث صيحات فساتين الزفاف وإكسسوارات العروس، أفكار لبوكيه الزفاف، ديكورات أفراح، وموديلات فساتين الأعراس للمحجبات، أفكار لانجري للعروس، ونصائح البشرة والمكياج للعروس. See more ideas about wedding dresses, dresses, wedding.

82 فساتين زفاف وإكسسوارات العروس ideas

تابعي أولاَ بأول أحدث صيحات فساتين الزفاف وإكسسوارات العروس، أفكار لبوكيه الزفاف، ديكورات أفراح، وموديلات فساتين الأعراس للمحجبات، أفكار لانجري للعروس، ونصائح البشرة والمكياج للعروس.

طرحة الزفاف هي قطعة مميزة يمكن أن تتوج إطلالة العروس بطريقة ملكية. وكي تحصلي على مظهر أشبه بالأميرات يجب معرفة الطريقة الصحيحة لارتدائها حسب شكل الوجه سواء مستدير أو مستطيل أو بيضاوي. لهذا أردنا اليوم أن نساعدك في تعلم كيفية تنسيقها في زفافك للحصول على شكل مثالي يثير إعجاب من حولك…

عادت موضة الأكمام المنفوشة بشكل ملحوظ ضمن صيحات الموضة للعروس لعام 2021، والتي كانت مسيطرة بفترة التسعينات. فنتوقع أنه إذا ألقيت نظرة على فستان زفاف والدتك أو إحدى قريباتك الأكبر سناً سوف تجدين حتما إحدى هذه الفساتين مع الأكمام المنفوشة، والتي كنا نعتقد أنها موضة لن تعود من جديد.

كل فتاة مقبلة على زفافها، تهتم بفستان الزفاف والطرحة، ومن ثم تبدأ في التسوق لشراء اللانجيري وملابس شهر العسل، ولكن العديد منا يغفل الملابس المناسبة بعد يوم الزفاف (يوم الصباحية)، وخاصة إذا كنتِ تقضين اليوم في الفندق وتتوقعين حضور أصحابك أو حتى إذا كانت تقاليد عائلتك تسمح بحضور الأهل في اليوم التالي من الزفاف. ولذا جمعنا لكِ مجموعة من الملابس التي ستضمن لكِ أن تظهري بأناقة غير متكلفة في هذا اليوم، اختاري من بينهم.

تصدرت صيحة فساتين الزفاف بموضة الكاب منصات عروض الأزياء والتي خطفت الأنظار بتصميمها المميز. ولكن تعتقد الكثيرات أنه من الصعب ارتدائها بشكل أنيق يشبه عارضات الأزياء. ولكن لحظة! الأمر متوقف فقط على ارتدائك لفستان الزفاف بصيحة الكاب بالشكل الذي يتناسب مع قوامك للحصول على مظهر ملكي أنيق.

إقامة حفل زفاف خارجي هو أمر ليس سهلاً كما نعلم جميعاً، خاصة في هذه الأيام التي يكون فيها الطقس متقلب. ولكننا أيضاً لا نستطيع إنكار أن حفلات الزفاف الخارجية، جذابة ولها أجواء مختلفة عكس التي تقام في أماكن مغلقة. لذا قررنا اليوم أن نقدم لكل عروس مجموعة من النصائح البسيطة التي من شأنها أن تحافظ على مظهرك وجمال إطلالتك في حفل الزفاف الخارجي مهما كانت الأجواء. فقط تابعي القراءة معنا…

لنبدأ بالقول، بأنه لا توجد قاعدة أبدًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية والزواج. فهناك دائمًا استثناءات للقواعد والمعايير. ودعونا نتفق أنه يختلف كل اثنين سواء في العلاقة العاطفية، الخطوبة، الزواج، وغيرها، لذا فإن ما ينجح مع أحد الزوجين قد لا يعمل مع الآخرين. ومع ذلك، فإننا اليوم نتناقش معكم حول ما هو أفضل سن للزواج؟ وما هي مميزاته وعيوبه في كل مرحلة عمرية؟ وذلك بناء على بعض العوامل المشتركة والنظريات والإحصائيات التي أجراها بعض المتخصصين، والتي قد يكون لها تأثير على نجاح الزواج.

اختيار فستان الزفاف أمر صعب له الكثير من القواعد التي يجب اتبعها خاصة إن كنت تبحثين بناءًا على ميزانية محددة وتفضلين شكل بعينه. واليوم قررت أن أستعرض معك كيفية اختيار الموديل الذي تحلمين به مع التعرف على متوسط الأسعار في الأسواق وما هي الأشياء التي تتحكم في سعر الفستان كي يكون من السهل عليك شراء فستان زفاف مناسب لميزانيتك المحددة مع الحفاظ في الحصول على شكل رائع وجميل.

هل اقترب موعد زفاف أو خطوبة صديقتك المقربة وتبحثين عن موديلات فساتين سهرة مواكبة لموضة صيف 2020؟ لهذا جمعت لك في هذه المقالة أبرز الصيحات التي إن اتبعت واحدة منها ستكون إطلالتك مميزة وسط الجميع. وأيضًا من أجل أن تكون إطلالتك أشبه بمدوني الموضة تابعي القراءة معنا واكتشفي صيحات الموضة العالمية الرائجة من الفساتين السواريه.

كتب الكتاب هو من أهم اللحظات في حياة كل فتاة. ولا شك أن كل واحدة تحلم بأن تتألق في هذا اليوم. إلا أن الكثيرات منا يواجهن صعوبة بالغة في اختيار فستان كتب كتاب مناسب. والبعض لا يدركن ما الذي يجب عليهن ارتدائه في مثل هذا اليوم. ولذلك قمنا برحلة بحث من أجل جميع المقبلات على هذا اليوم. واخترنا مجموعة من الفساتين المناسبة لكتب الكتاب التي بدورها ستساعدك بشكل كبير.

فستان الزفاف والطرحة هو حلم يراود كل فتاة منذ الصغر، فعندما يتحقق هذا الحلم ويتحدد موعد الزفاف تغمرك السعادة لاختيار الفستان الذى يتناسب معك، ولكن يمكن أن تواجهين بعض الصعوبات في تنسيقه طرحة الزفاف والفستان. فطرحة الزفاف جزء مهم لأنها تبرز أناقتك. فتعد الطرحة من أهم الإكسسوارات التي تحتاجين إلى التركيز في اختيارها بما يتناسب مع ستايل الفستان الذي ستظهرين به في ليلة العمر. هيا بنا لنتعرف على أنواع طرح الزفاف وكيفية تنسيقها مع فستانك.

تحدثنا في السابق عن دليل التحضير لحفل الزفاف قبلها بفترة، بدءاً من شراء الفستان واختيار الاكسسوارات، ولكن اليوم نرغب في مشاركتك بدليل تجهيزات العروس قبل الفرح بأسبوع واحد فقط. فنحن نعلم جيداً كم يكون هذا الوقت مضغوطاً وصعباً عليك وعلى من حولك. لذا قررنا أن نكون برفقتك في هذه الرحلة التي تستمر مدتها ٧ أيام. ففي السطور التالية، ستجدين دليل شامل للتجهيزات التي يجب عليك القيام بها على مدار أيام هذا الأسبوع. والآن هل أنت مستعدة؟!

شراء ملابس المولود الجديد هو شيء تقوم به المرأة منذ بداية معرفتها بخبر حملها، ورغم ذلك فهي في كثير من الأحيان تغفل عن شراء بعض الأشياء الأساسية لمولودها. وهو الأمر الذي تتفاجئ به بعد الولادة، وتشعر بأنها مازالت بحاجة لشراء المزيد. لذا قررنا أن نساعدك اليوم ونقدم لك قائمة بأهم ملابس المولود الجديد والتي يجب أن تتواجد في خزانته…

تعد حمالة الصدر أو البرا السيليكون بالنسبة لكل امرأة هي حل رائع تلجأ إليه دائمًا وفي نفس الوقت هو كابوس! فكل واحدة منا تملك واحد في خزانتها. ولكن في الحقيقة أغلب الفتيات تشكو دائمًا من صعوبة اعتماده وتبحث عن طريقة ارتداء البرا السيليكون الصحيحة لأنه ينزلق باستمرار وهي إحدى الأشياء المزعجة، كما أنه يمكن أن يسبب الشعور بالألم عند التواجد على المنصة الرقص في حفل زفاف صديقتك.

تقطع نوم الأطفال من المشكلات الأساسية التي تواجه كل أم جديدة وهو الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على نومها الهادئ والعميق ويسبب لها الإجهاد والتوتر. إذا كنت تواجهين صعوبة في تنويم طفلك الرضيع، ونفذت كل محاولاتك الممكنة لجعل طفلك يخلد إلى النوم سريعاً. فسنقدم لك فيما يلي بعض الطرق السحرية والمجربة في تنويم الأطفال الرضع بالإضافة إلى أهم النصائح ليحصل طفلك على نوم سليم وطويل وهادئ.

تشعر كثير من الفتيات بالقلق حيال ليلة الدخلة، فهناك عدة أشياء عليها التفكير فيها والترتيب لها مثل إزالة الشعر الزائد في الجسم، العناية بالمنطقة الحساسة، جمع معلومات عن ليلة الدخلة وغيرها من الأشياء الأخرى مما يسبب لها التوتر والقلق. ومن بين الاستعدادات الكثيرة التي تشغل ذهنها، الملابس الداخلية التي يتحتم عليها ارتدائها في هذا اليوم، سواء اللانجيري المناسب لفستان الزفاف أو الذي سترتديه بعد انتهاء الحفل عندما تعود لغرفتها مع زوجها وتخلع فستانها الأبيض.

كما تعلمين نحن اليوم لم يعد متاح لنا التواجد في تجمعات كبيرة، خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا. لذا أصبحت الكثيرات يلجأن إلى إقامة حفل الزفاف في المنزل، بحضور عدد قليل ومحدود من المقربين منهم. وهذا يعني أنك بحاجة لإعادة حساباتك من جديد. ففستان الزفاف الذي كنت تخططين لارتدائه في قاعة أو ساحة كبيرة لم يعد مناسب لحفل الزفاف المنزلي، بل يجب أن تستبدليه بفستان فرح بسيط وأنيق، وهو تحديداً ما سنخبرك به اليوم.

أجمل صيحات اكسسوارات عروس 2020

شاهدي اجمل صيحات اكسسوارات عروس 2020 لتختاري من بينها تصاميم عصرية ومواكبة للموضة

أجمل صيحات اكسسوارات عروس 2020

إذا كنتِ تتابعين أحدث صيحات اكسسوارات العروس، فسوف تجدين مجموعة من التصاميم المميزة والجذابة لعام 2020، والتي أبدعها أشهر المصممين لتكتمل إطلالة العروس في يومها الكبير.

من منّا لا تملك أقراط حلقية كبيرة Hoops ضمن اكسسواراتها! ولكن لم تعد هذه الصيحة مقتصرة على الإطلالات اليومية، بل يمكن أن تعتمدها العروس في يوم الزفاف، على أن تكون مرصعة بفصوص برّاقة لتمنح العروس لمسة فاخرة.وقد ارتدت عارضات فساتين زفاف بيرتا Berta الأقراط الحلقية الكبيرة Hoops لتمنحهن إطلالة فخمة ومبهرة.واكتفت العارضات بالأقراط الحلقية الكبيرة دون ارتداء قلادة.

أيضاً تعد دبابيس الشعر البرّاقة Clips من صيحات الموضة الرائجة في اكسسوارات شعر العروس، فهي تضيف لمسة بسيطة وجذابة مع تسريحة الشعر الناعمة.وقد اعتمدت هذه الصيحة عروس David’s Bridal 2020، كما ارتدتها عارضات فساتين زفاف بيرتا Berta.

تعرفي على أحدث صيحات موضة اكسسوارات العروس 2020!

يساعد الحزام في إبراز الخصر النحيل، ويمكن أن تعتمده العروس في يوم الزفاف، حيث قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بأحزمة متنوعة.إرتدت عارضة Eisen-Stein حزام بسيط وعصري ليتناسب مع حفل الزفاف النهاري.كما اكتملت إطلالات العرائس بالأحزمة الرفيعة والمتناغمة مع الفستان مثل أحزمة Jenny Packham، وMira Zwillinger.وأحببنا حزام الفيونكة مع فستان الزفاف المزين بالورود من اوسكار دى لارنتا.فيما برز الحزام الأسود مع فستان الزفاف لإطلالة غير تقليدية في عرض فساتين زفاف انيس دي سانتو.

مع تسريحة شعر بسيطة وناعمة، إعتمدي طوق الشعر لأنه من صيحات الإكسسوارات الرائجة للعروس.وقد اعتمدته عارضة فساتين زفاف Lihi Hod بتصميم كبير باللون الأبيض ومرصع باكسسوارات ذهبية بارزة.

عادت موضة قفازات العروس مرّة أخرى في عالم فساتين الزفاف، والتي تمنحها إطلالة كلاسيكية مع ثوب الزفاف البسيط.وقد ارتدت عارضة فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra القفازات الستان الطويلة والمتناغمة مع الفستان الناعم.

لن تجرؤ كل عروس على تطبيق هذه الصيحة، والتي برزت في اكسسوارات الزفاف لعام 2020، وهي القبعة الكبيرة.وتميزت قبعة Valentini Spose بأنها مطرزة مثل الفستان وهي باللون الأبيض وتزينها رابطة الفيونكة الرفيعة.

يمكن للعروس أن تعتمد اكسسوارات شعر مستوحاة من الورود باللون الأبيض، وخاصةً إن كان حفل الزفاف في موسم الربيع أو الصيف، وكذلك وسط الطبيعة نهاراً، فهي من صيحات الموضة المميزة لعام 2020.وقد ارتدت عارضات فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad اكسسوارات الشعر المستوحاة من الورود باللون الأبيض، لتمنحهن إطلالة عصرية ناعمة.

موديلات اكسسوارات عروس 2020

لا يمثل فستان الزفاف القطعة الوحيدة المهمة يوم الأحلام، فالاهتمام بكل التفاصيل الأخرى كتاج الشعر والطرحة ومختلف أنواع أكسسوارات الرأس للعروس مهمة جداً لتحصلي على إطلالة ناعمة كالأميرات تعرفي على أجمل صيحات اكسسوارات العروس 2020 لتلهمك بتصاميم جذابة وعصرية تناسب ذوقك.

موديلات اكسسوارات عروس 2020

لا يمثل فستان الزفاف القطعة الوحيدة المهمة يوم الأحلام، فالاهتمام بكل التفاصيل الأخرى كتاج الشعر والطرحة ومختلف أنواع أكسسوارات الرأس للعروس مهمة جداً لتحصلي على إطلالة ناعمة كالأميرات تعرفي على أجمل صيحات اكسسوارات العروس 2020 لتلهمك بتصاميم جذابة وعصرية تناسب ذوقك.

تابعي المزيد: أجمل تصميمات أحذية عروس الشاطئ لصيف 2020

في عام 2020، برزت العديد من صيحات أقراط العروس المميزة التي يمكن أن تعتمديها لتكملي إطلالتك الجذابة.قدمت العديد من الماركات أقراط الورود باللون الأبيض لتتناسب مع عروس الصيف مثل أقراط ماركيزا Marchesa وLaure de Sagazan.وتميزت أقراط الورود بالتصاميم المتنوعة، مثل الأقراط الطويلة مع السلسلة الذهبية والمزينة بمجموعة من الورود.كما برزت صيحة أقراط الحلقات Hoops بالحجم الكبير والمرصعة بفصوص برّاقة مثل الأقراط التي قدمتها ماركة Berta.وأحببنا الأقراط المرصعة بحبّات اللؤلؤ الأبيض من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra.

يمكن لعروس 2020 أن تعتمد القبعة وفقاً لآخر صيحات موضة اكسسوارات العروس لتحصل على إطلالة لافتة وغير تقليدية.قدمت ماركة Valentini Spose القبعة بالحجم الكبير وبالقماش الشفاف والمزينة بالفيونكة، كما قدمت ماركة Hayley Paige القبعة البيضاء مع الطرحة التول.

للعروس التي تبحث عن إطلالة جذابة ومميزة، يمكن أن تختار اكسسوار الشعر الخلفي مثل اكسسوار ماركة Morilee، وهو اكسسوار يلتف حول الرأس من أعلى مثل الطول، وينسدل على هيئة شراشيب مزينة بالورود باللونين الفضي والأبيض.

استمارة البحث

أعجبتنا القلادة العريضة من توقيع المصمم جورج شقرا، وهي بالذهب الأبيض المرصع بالألماس والزمرد الأخضر، والتي تتناسب مع فساتين الزفاف المفتوحة.

تابعي المزيد: موضة قلادات الكتف للعروس

المرجعي
www.hiamag.com
fustany.com
www.pinterest.com
www.aljamila.com
www.sayidaty.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى