أخبار

استقرار حالة إريكسن واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

استقرار حالة إريكسن واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

استقرت الحالة الصحية لكريستيان إريكسن، بعد إسعافه في أحد المستشفيات.

استقرار حالة إريكسن واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

سقط كريستيان إريكسن، لاعب وسط منتخب الدنمارك، مغشيا عليه أثناء اللعب وخضع لإنعاش قلبي رئوي من قبل مسعفين، أثناء مباراة بلاده ضد فنلندا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، اليوم السبت 12 يونيو/ حزيران.

وشاهد مصور من “رويترز” في المباراة إريكسن وهو يرفع يده بينما كان يتم حمله على محفة إلى خارج الملعب، وأبلغ المذيع الداخلي في الاستاد الجماهير لاحقا بأنه نُقل إلى مستشفى “ريسهوسبيتالت” القريب.

وكتب الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في تغريدة بحسابه على تويتر أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما “أفاق وهو الآن في مستشفى “ريسهوسبيتالت” من أجل مزيد من الفحوص”، كما وصف الاتحاد الأوروبي حالة إريكسن بالمستقرة.

وقوبلت أنباء نقل إريكسن إلى المستشفى بتحية من الجماهير التي هتفت باسمه. قبل أن يعلن الاتحادان الأوروبي والدنماركي عن استئناف المباراة بدءًا من الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت وسط أوروبا (التاسعة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة).

وسقط إريكسن فجأة في الدقيقة 42 وهو يركض بالقرب من الخط الجانبي للملعب، بعد رمية جانبية لصالح الدنمارك. وهرع زميلاه مارتين برايثويت وتوماس ديلاني لمساعدته، وطلب ديلاني من الطاقم الطبي الإسراع بدخول الملعب للمساعدة.

وساد الصمت في الاستاد الذي احتشد فيه 16 ألف مشجع، وشكل زملاء إريكسن حلقة حوله بينما كان المسعفون يحاولون إنعاش قلبه قبل نهاية الشوط الأول في المباراة المقامة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وغادر الفريقان بعد ذلك الملعب ورفع مسعفون أغطية لإخفاء اللاعب المصاب عن الأنظار، وأعلن المذيع الداخلي في الاستاد أن المباراة توقفت بسبب وضع صحي طارئ وطلب من المشجعين البقاء في أماكنهم.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بدون أهداف عندما سقط إريكسن، لاعب إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

المرجعي
www.winwin.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى